أسباب تدفعهم للفوز في موني ان ذا بانك 2013 (3)

أسباب تدفعهم للفوز في موني ان ذا بانك 2013 (3)

الكاتب رامي علي بتاريخ 10 يوليو، 2013




كين



الوحش الأمر الكبير ينطلق في محاولة لأعادة إحياء مسيرته مع الإتحاد في نزال الحقيبة الحمراء الأحد القادم.كين الذي يحمل في مسيرته حقيبة زرقاء فاز بها في سنة 2010 وكان اول من يصرف العقد في نفس ليلة الفوز بالحقيبة لذلك من الممكن القول بأن كين يحمل خبرة كبيرة بنزالات السلالم الجماعية من هذا النوع ويحمل فرصة حقيقية للفوز يوم الأحد.
 بعد المسيرة الكبيرة والرائعة مع الإتحاد يمكن أن  يتوج كين ذلك ربما بفوز بحزام بطولة الإتحاد وليقوده ذلك لتصدر الحدث الرئيسي في الرسلمينيا القادمة الأمر الذي لاطالما كان ينقصه ولاطالما تحدث عنه.

كودي رودس



نجل داستي رودز والمصارع الأنيق والرائع داخل الحلبة وخارجها خلف المايكروفون يكون ثنائي رائعة صحبة داميان سانداو موضوع العدد السابق وسكيون من المثير جدا ماذا سيحدث بينهما يوم الأحد في نزال الحقيبة الزرقاء.

هو من أبرز النجوم الشباب الذين يمثلون مستقبل الإتحاد بأكمله مستويات رائعة أصبح يقدمها بشخصيتة الجديدة العنيفة والمجنونة نوعا ما داخل الحلبة سيمثل الفوز يوم الأحد فرصة رائعة له لكن حتى وإن لم يحدث ذلك الفرصة قادمة على مهل للشاب الموهوب.

نزال بطولة القارات :ذا ميز ضد كيرتيس أكسل



-ذا ميز : يمثل لغز بالنسبة للكثيرين تلقى دفعة كبيرة في بداياته وعداوة رائعة مع جون سينا لكنه سرعان ماتراجع ليلعب أدوار ثانوية بالأحداث منذ التغير الأخير في شخصيته أصبح معشوق الجماهير صراحة ويستحق أن يتقدم في الأتحاد.إحدى أكبر نكساته والحركات الغير مفهمومة من فريق الإبداع فوزه بلقب القارات ضد وايد باريت في الرسلمينيا وخسارته له في الليلة اللاحقة.

يمكن أن يمثل الإنتصار يوم الأحد الدفعة التي يحتاجها ميز لكي يستغل جيدا شعبيته الجارفة في الوقت الحالي 

كيرتس أكسل : فتى بول هايمن الجديد الذي صعد بسرعة جنونية على سلم النجاح بعد ثلاث أسابيع من قدومه تحصل على بطولة من رأي كان ستذهب لفاندانغو لولا الإصابة.
هو مصارع موهوب داخل الحلبة وأدقن شخصية الشرير لكن عليه العمل على قدراته الكلامية وراء الميكروفون في رأي من المرجح جدا أن يحافظ على لقبه في الموعد القادم لا لشي إلا أنه مازال عليه الكثير من العمل الثبات في مكانه ولتواجد مخططات أحر لميز بعيدا عن بطولة القارات 

نرجوا أن تكونوا قد إستمتعتم بهذا التحليل البسيط في إنتظار تفاعلكم ورمضان كريم.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: