أسباب عديدة وراء طرد بيج كاس المفاجئ

أسباب عديدة وراء طرد بيج كاس المفاجئ

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 21 يونيو، 2018


تفاجئت جماهير المصارعة ليلة أمس بطرد المصارع بيج كاس بدون سابق إنذار، وصرح الصحفي المشهور ديف ميلترز بإن رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان قد عقد اجتماع قبل انطلاق عرض سماكداون لهذا الأسبوع وآمر الاستغناء عن خدمات الشاب ونشر بيان على الموقع الإلكتروني، ولوحظ عدم تمني الأمنيات الطبية لمستقبل النجم كما هو معتاد في تلك المواقف.

وترددت الأقاويل حول وجود خلافات مع بيج كاس خلف الكواليس، كاس قد تعرض للتعنيف منذ الأول من أيار (مايو) بعد أن رفض أوامر الشركة في سماكداون في مونتريال، كندا. عندما قام بضرب القزم الممثل في شخصية دانيال براين بعنف عكس ما هو متفق عليه، وأضافت المصادر إن أثناء الجولة الأوروبية الأخيرة أغلق القفل على كاس في حمام الأتوبيس وعندما لم يستطع الخروج، قام بتدمير الحمام وكسر الباب للخروج. ويعني الباب المكسور أن المواهب الأخرى في الحافلة لا يمكنها استخدام الحمام في الخصوصية لبقية الرحلة.

كان هناك أيضا الأضرار التي يجب أن تغطيها WWE. التقطت المزيد من المشاكل الأخرى التابع لكاس والمتعلقة بالسلوك أثناء تلك الجولة، كما كان لدى كاس أعداء في الشركة عندما دافع عن الرئيس دونالد ترامب خلال مشاكله مع المسلمين والذي يتمثل مع سامي زين داخل الاتحاد مما أدى إلى ازعاج الكثير من الناس، كما تعرض لمشاكل مع المنتجين أثناء عداءه مع بيج شو.