تحليل | خمسة أسماء تستحق الفوز بحقيبة موني إن ذا بانك 2014

تحليل | خمسة أسماء تستحق الفوز بحقيبة موني إن ذا بانك 2014

الكاتب محمد المكي بتاريخ 8 يونيو، 2014


موني إن ذا بانك

إقتربنا أعزائنا من الموعد الكبير بعد ثلاثة أسابيع تقريبا، هذا الموعد تنتظره جماهير المصارعة الحرة في كل سنة بشغف كبير نظرا للإثارة والحماس الكبيرين الذي يعد بهما، هو بكل تأكيد مهرجان موني إن ذا بانك 2014.

مهرجان هذه السنة سيكون مختلف نوعا ما نظرا للحالة الصحية الغامضة لبطل الإتحاد دانيال براين، بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة أجبرته على الخضوع لعملية جراحية والركون للراحة، حالة البطل الصحية بدأت تتعقد أكثر في الفترة الأخيرة مما دفع ستيفاني مكمان للإعلان عن إمكانية سحب البطولة منه، وإقامة نزال الحقيبة لهذه السنة بشكل إستثنائي على أحزمة بطولة WWE للوزن الثقيل.

لكن إلى أن يتم الإعلان القرار النهائي بخصوص بطولة الإتحاد سنعتبر بأن نزال الحقيبة سيكون تقليدي وعادي أين يحصل الفائز على حقيبة فيها عقد يضمن له فرصة نزال على بطولة الإتحاد، يمكنه صرفها في أي وقت يريد خلال سنة كاملة.

إليكم أعزائنا الزوار خمسة أسماء تستحق الفوز بحقيبة موني إن ذا بانك في مهرجان سنة 2014.

1- كودي رودس :

هو بكل صراحة مرشحي الشخصي المفضل، مصارع رائع ويمتلك موهبة حقيقة في العمل داخل الحلبة مع شتى أنواع المنافسين، كما أن كودي أتقن في السنوات الأخيرة الحديث على المايكروفون وتمكن من بناء كاريزما خاصة به تشد الجماهير خاصة تقمصه للشخصية الشريرة.

بكل تأكيد لا يبدو كودي رودس كمرشح قوي للفوز بنزال الحقيبة وربما لن يترشح حتى لهذا النزال نظرا للحالة الصعبة والتهميش الكبير الذي يعاني منه النجم في هذه الفترة، لكن السنوات الأخيرة من نزالات الحقيبة علمتنا بأن الفائز يكون عادة غير متوقع ومهمش بشكل كبير الفترة السابقة للمهرجان ولكم في راندي أورتن وداميان سانداو ودولف زيغلر أبرز مثال على ذلك.

2- سيزارو :

هو المرشح الأقوى بالإستناد لأخر التسريبات التي تصلنا من كواليس الإتحاد، حتى الطريقة التي يتم تقديمها فيها في الفترة الأخيرة تدل على أن فريق الإبداع يحضره كبطل عالم مستقبلي.

لا ننسى بالطبع شراكته وإتحاده مع بول هيمان الذي تمكن من الرفع من قيمته بشكل كبير عبر ربطه بموكله الثاني الوحش بروك ليسنر وحادثة إنتهاء السلسلة في مهرجان الرسلمانيا 30، بول هيمان ساعده خلف الكواليس نظرا للنفوذ الكبير الذي يملكه مدير الأعمال الأسطوري عند فريق الإبداع وخاصة علاقته مع فينس مكمان شخصيا، بكل إختصار بول هيمان يفعل المستحيل دائما للدفع بموكليه للقمة.

3- براي وايت :

براي وايت

حسب ما نشهاده يوميا في تعليقاتكم هنا في موقعنا براي وايت لم يدخل بعد قلوب أغلب الجماهير العربية ولم يتمكن من سحرها كما فعل مع الكثيرين، أنا شخصيا أقنعني هذا المصارع الشاب وأعدكم بأنه سيصعد بسرعة لتصدر مهرجانات وعروض الإتحاد في السنوات القليلة القادمة وهو بالفعل يمثل المستقبل المشرق للإتحاد.

قدرات هائلة في القتال داخلة الحلبة وموهبة كبيرة على تقديم نزالات رائعة، خاصة العنيفة منها، وعلى مستوى الحديث على المايكروفون أعتبره الأفضل حاليا بالإتحاد، كما أن صراعه الأخير مع جون سينا أثبت للجميع بأنه يستطيع العمل على المستوى العالي مع النجوم الكبار وبأنه يستحق المراهنة عليه في حالة تم إختياره للفوز بالحقيبة هذه السنة.

4- دين أمبروز :

دين أمبروز

مجنون فريق الدرع هذا  شارك في نزال الحقيبة الزرقاء في السنة الماضية وقدم مستوى رائع.

التطورات الأخير في عروض الإتحاد من إنفصال سيث رولنز عن فريق الدرع وضمانه لمستقبله تحت رعاية تريبل إتش، وما نعرفه مسبقا عن تحضير فريق الإبداع لدفعة كبيرة لزميله الأخر رومان رينز يدل على شيء واحد فقط وهو بأن دين أمبروز سيكون الضحية في فريق الدرع وهو يسير حاليا في طريق يقوده نحو التهميش المحتوم.

سيكون من المؤسف جدا إضاعة مهوبة كبيرة مثل دين أمبروز، متكلم رائع ومقاتل ممتاز داخل الحلبة ومن لا يعرف حقيقته عليه مشاهدة بعض نزالاته بشخصية جون موكسلي “Jon Moxley”، إهداءه الحقيبة بعد بضعة أسابيع سيكون الطريقة الأفضل لإنتشاله من الضياع وسيكون دليل على إيمان الإتحاد بموهبته.

5- ذا ميز :

ذا ميز ريك فلير

آخر التسريبات الصادرة عن كواليس الإتحاد أكدت بأن ذا ميز سيعود قريبا للعروض الإتحاد وسيحظى بدفعة قوية تعيده لدائرة الأضواء والألقاب، وسيتم وضعه برفقة الأسطوري ريك فلير كمدير أعماله.

هذا التسريبات التي لم تكذب علينا في أغلب الأحيان تعتبر دليل كبير على أن عودة ذا ميز ستكون قوية وسيعود مثلما عهدناه منذ سنوات، وبكل تأكيد أن وضعه مع إسم كبير وأسطوري مثل ريك فلير دليل على أن الأضواء ستسلط على على هذا النجم الشاب في الفترة القادمة، ربما يكون الفوز بالحقيبة أفضل طريقة لتحقيق ذلك.

الأن الكلمة لكم أعزائنا الزوار، شاركونا في التعليقات بأبرز المرشحين حسب رأيكم للفوز بحقيبة موني إن ذا بانك 2014.

الأراء والخيارات التي ذكرها في هذا التحليل لاتمثل إلا الكاتب وأرائه.

قدمها لكم : محمد المكي

للتواصل من خلال التويتر