أليكسا بليس تتحدث عن انتقالها المفاجئ للرو واشتياقها لسماك داون ومواضيع أخرى

أليكسا بليس تتحدث عن انتقالها المفاجئ للرو واشتياقها لسماك داون ومواضيع أخرى

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 أبريل، 2017


 أجرت النجمة اليكسا بليس حوارا مع الموقع الإلكتروني فوكس Fox Sports الرياضية الشهيرة بعد انتقالها من عرض سماك داون الذي كانت بطلته مرتان في السابق إلى عرض الرو الذي يشهد منافسة كبيرة بين السيدات، وهذه أبرز المواضيع التي تحدثت عنها:

  • عن انتقالها لعرض الرو؟

– قالت بأنها كانت متفاجئة من انتقالها لعرض الرو، وأنها قد قدمت الكثير في عرض سماك داون والآن اعطوها الفرصة ليروا ماذا تستطيع أن تقدم في عرض الرو.

  • من سوف تشتاق اليه من المصارعين في عرض سماك داون؟

– قالت بأنها سوف تفقدهم جميعا خصوصا كارميلا كانت مقربه اليها وكانت تسافر معها دائما وفريق ذا اوسوز، وقالت بأنها تحب ايضا ميز وماريس وسعدت بانتقالهم معها الى عرض الرو.

  • عن عبورها ممر الريسلمانيا الطويل الى الحلبة والذي بلغ طوله 80 يارده؟

– قالت بأنها وجدت صعوبة جدا في عبور هذا الطريق الطويل، وكأنها عبرت ضعف المسافة وذلك بسبب قصر قامتها وقدميها، وأنها كانت بحاجه الى عربة جولف لتنقلها الى الحلبة بدلا من عبور هذا الطريق الطويل وحتى برون سترومان كان يبدوا صغير جدا على هذا الممر.

  • هل تعتقد بأن سماك داون كان العرض الصحيح لتبدئ مسيرتها فيه؟

– قالت بالطبع لأن سماك داون هو أرض الفرص، ولقد أعطوها هناك كامل حريتها لتظهر شخصيتها وقد اهتموا اهتماما بالغا بقسم السيدات هناك وانشأوا حزاما خاصا لسيدات سماك داون.

  • عن علاقتها مع بايلى ونايا جاكس؟

– قالت بأن بايلى ساعدتها كثيرا فى ان اكس تى وتتمنى مواجهتها مرة أخرى في الرو، وقالت بأنها سعيدة لقدومها لعرض الرو لأن نايا جاكس كانت الأقرب لها في ان اكس تي.