أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (12) | أين بنجامين، ومن سينتصر في الحدث الرئيسي لسمر سلام؟

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (12) | أين بنجامين، ومن سينتصر في الحدث الرئيسي لسمر سلام؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 31 يوليو، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 5000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) أين المصارع شيلتون بنجامين؟ وهل سنراه قريبًا في WWE؟ (السائل: أحمد أشرف)

شيلتون بنجامين يتواجد حاليًا في منظمة ROH المغمورة، وفكرة عودته إلى WWE في هذه الفترة قد تكون واردة، ولكن لا شيء مؤكد خصوصًا وأن اسمه يتراوح منذ مدة كبيرة وتحديدًا منذ عرض رويال رامبل الماضي للعودة.

2) هل من الممكن أن يفوز ذا ميز بلقب الوزن الثقيل أو WWE في الفترة المقبلة؟ (السائل: غير معرف)

من الواضح أن الاهتمام حاليًا بذا ميز أكبر في الحديث على الميكروفون أو التواجد على طاولة المعلقين أو إدارة العروض، وفي العروض السابقة لم نراه يُصارع إلا قليل، لذلك ففكرة تواجده مُنافسًا على أحد تلك الألقاب صعبة حتى وإن كان من أفضل المؤديين في الحلبة بشهادة الجميع.

3) لماذا لا نرى إم في بي في الحلبات، وهل سيعود مجددًا لأحضان WWE؟ (السائل:محمد سمير)

إم في بي تعرض في الفترة الأخيرة لإصابة في عينه، وقد نشر صورة له خلف كواليس عرض سماك داون، وهذا الأمر إن دل على شيء فسيدل على أنه عائد لا محالة فور تعافيه من الإصابة إلى منظمته التي صنعته WWE.

4) هل سيفوز بروك ليسنر على سي إم بانك في سمر سلام؟ (السائل: عمران)

على الأغلب هذا الأمر لن يحدث، لا ننسى أن سي إم بانك لم يفز في آخر 5 عروض شهرية إلا مرة واحدة في شيكاغو فقط،  مما يجعل من الضرورة القصوى أن ينتصر، وبفوزه على عملاق بحجم بروك ليسنر سيلقى ترحيبًا جماهيريًا كبيرًا للغاية ويثبت شخصيته الطيبة بها.

5) هل يتواجد أمل لنرى كيرت أنجل في WWE؟ (السائل: عبد الرحمن)

من الصعب جدًا أن يعود كيرت أنجل لـ WWE في المستقبل القريب.، سبق وأن أكد في تصريحات له على راحته الكبيرة في منظمته الحالية TNA وعقده لازال طويل الأمد هُناك، ولكنه فتح الباب للعودة على شرط أن يكون عقده مماثل نسبيًا لعقد بروك ليسنر من حيث عدد مرات الظهور.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.


تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

ستعود الفقرة إلى شكلها الذي بدأناه الرد على 10 أسئلة بعد انتهاء شهر رمضان إن شاء الله..

عُمر الجرّاحي


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: