أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (13) | صداقة ليسنر وهيمان، وهل سيعود الروك؟

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (13) | صداقة ليسنر وهيمان، وهل سيعود الروك؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 أغسطس، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 5000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) هل سي إم بانك قريب من حزام WWE بعد عرض سمر سلام؟ (السائل: أحمد حمدي)

سي إم بانك سوف يبتعد لفترة طويلة عن لقب WWE، فينس مكمان بنفسه أكد لفريق الابداع أنه لا يُريد أبدًا رؤية نزال جديد بين جون سينا وسي إم بانك حتى لا تمل الجماهير، ومن الواضح للجميع أن جون سينا على الأقل سيكمل نزاعه على اللقب إلى عرض سيرفاير سيريز. ولكن يمكننا الاجزام بأن بانك سيتحول للمنافسة على لقب الوزن الثقيل.

2) هل سيكون الشاب الذي اعتدى على راندي أورتن في جنوب إفريقيا مُصارعًا؟ (السائل: محمد ماهر)

هذا الشاب بدلًا من أن يصنع لنفسه الشهرة ويجذب أنظار الناس إليه، وضع نفسه في مأذق، فمنذ أيام تم اعتقاله وسجنه، ولم ينل شيء، بكل التأكيد لن يُصبح مصارعًا، وما فعله لنفسه ضره ولم ينفعه تمامًا.

3) ما السيناريو الموضوع لروب فان دام بخصوص سمر سلام؟ (السائل: مينا)

تواجد أكثر من سيناريو، وتحديدًا إما سيُلاقي ألبيرتو ديل ريو ويخوض الصراع على لقب الوزن الثقيل، وإما سيواجه أحد المصارعين المتوسطين ويبتعد حاليًا عن الألقاب ورايباك وفاندانجو الأوفر حظًا لملاقاته.

4) هل سيعود ذا روك إلى الحلبات مرة أخرى؟ (السائل: محمد عبد المحسن)

أجبنا مُسبقًا على هذا السؤال، ولكنه بالفعل هام بعد تواجد تفاصيل جديدة في هذا الصدد. بكل التأكيد الروك سنراه في عروض WWE ولكن ليس الآن، روك سيظهر ولكن لا يعرف أحد إن كان سيصارع أم لا، يتواجد بينه وبين المنظمة عقدًا يقتضي ظهوره لتدعيم وشهرة لعبة المنظمة الجديدة الذي ينفرد بالتواجد على غلافها.

5) متى ستنتهي صداقة بول هيمان وبروك ليسنر؟ (السائل: فيصل الراشد)

الصداقة الموجودة بين هيمان وليسنر في السيناريو تأتي بسبب ضعف حديث ليسنر على الميكرفون ولأن ليسنر شخصية شريرة، اتصور أن ليسنر إن قررت الإدارة تحويله إلى شخصية طيبة محبوبة فسيفعل مثلما فعل سي إم بانك مع هيمان بالضبط، ووقتها ستنتهي هذه الصداقة في السيناريو تمامًا.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.


تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

ستعود الفقرة إلى شكلها الذي بدأناه الرد على 10 أسئلة بعد انتهاء شهر رمضان إن شاء الله..

عُمر الجرّاحي
تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: