أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (14) | سي إم بانك وليسنر، ونهاية أندرتيكر

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (14) | سي إم بانك وليسنر، ونهاية أندرتيكر

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 أغسطس، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 6000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.
1) هل من الممكن أن ينقلب جون سينا في الفترة المقبلة إلى شرير ومكروه؟ (السائل: عبد العزيز الصريطي)

بكل التأكيد فكرة انقلاب جون سينا للشخصية الشريرة والمكروهة أشبه بالمستحيل في الفترة الحالية أو على الأقل المستقبل القريب، وذلك لعدة أسباب، أولها ارتباطه بمشاريع خيرية ولو تحول لشرير سيضر بـها وبمنظمته كثيرًا، بالإضافة إلى أنه وجه WWE حاليًا ولا ترغب الإدارة في جعله شريرًا حتى وإن كان يتقن هذا الدور.

2) هل اعتزال الأندرتيكر قريبًا أم سيواصل؟ (السائل: محمد سعيد)

بحسب التقارير الواردة إلينا، فإن ريسلمانيا 30 على الأغلب ستكون الأخير لأندرتيكر نظرًا لكبر سنه ولكثرة الإصابات التي بات جسده لا يستطيع تحملها. ولا يعني هذا الأمر أنه سيُهزم أمام خصمه في ريسلمانيا المقبلة.

3) هل سمر سلام هي نقطة تحول في مسيرة أورتن سواء كشخصية أو باللقب الذي يحمله؟ (السائل: أحمد صالح)

من المتوقع أن راندي أورتن سيصرف حقيبته في سمر سلام، فتشير التسريبات – الغير مؤكدة على أي حال – بأن براين سينتصر على سينا ولكنه سيتفاجيء بصرف أورتن لحقيبته مما يعني تحوله رسميًا للشخصية الشريرة وحمله للقب WWE.

وتبقى هذه الأمور محض تسريبات غير مؤكدة..

4) هل ستنتهي المواجهة بين سي إم بانك وبروك ليسنر في سمر سلام أم سنرى إعادة لها في عروض تليها؟ (السائل: هبة البكري)

الأنباء عن بروك ليسنر تُفيد بأنه سيُسحب تمامًا من العروض التالية لسمر سلام، مما يعني أنه سيختفي لفترة ثم يعود للظهور قبل سيرفاير سيريز أو ريسلمانيا مثلما كان الحال في العام الماضي، وهو ما يشير إلى أن صراعه مع بانك نهايته يوم الأحد المقبل.

5) هل من الممكن أن نشهد مباراة بين ذا روك وستيف أوستن في ريسلمانيا 30 في إطار الصراع الإداري بين مكمان وتريبل إتش؟ (السائل: محمد شفيق)

على الأغلب من الصعب حدوث ذلك، تريبل إتش بنفسه سيُنزال في ريسلمانيا 30 ولن يكون لديه مندوب على عكس مكمان مثلًا، قد يكون الروك الموّكل من فينس، أما ستيف أوستن فالأمر في غاية الصعوبة خاصًة وأنه يُريد سيناريو طويل يعود لأجله لمدة عام كامل وليس لعدة أشهر.

لا ننسى أننا قد نشهد يومًا مواجهة بين روك وأوستن، فقد سبق وأن وعد كلاهما في إحدى المؤتمرات الصحفية منذ أعوام بأن يحدث مثل ذلك الأمر.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.


تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا


عُمر الجرّاحي


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: