أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (15) | أندرتيكر وجون سينا في ريسلمانيا، ومتى نرى مواجهة “الوحوش”

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (15) | أندرتيكر وجون سينا في ريسلمانيا، ومتى نرى مواجهة “الوحوش”

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 أغسطس، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 7000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) متى سيعود المصارع شايمس مجددًا إلى الحلبات؟ وهل ستكون عودته قوية بإحرازه لقب من الألقاب الكبيرة؟ (السائل: وليد)

من المتوقع أن يعود شايمس إلى الحلبات في غضون من أربعة لستة شهور من الآن، إذ أن الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في كتفه خطيرة وخضع لعملية جراحية لن تجعله يستطيع التواجد في الحلبات حاليًا. يتوقع أن تكون عودته قوية بعد سلسلة من التهميش له.

2) لماذا لم يعد ذا ميز يُشارك في النزالات؟ (السائل: عبده)

ترى إدارة WWE أن ميز يتحدث ويقدم برنامج ميز تي في في عرض الرو بشكل جيد، وهو يعتبر السبب الرئيسي لغيابه المؤقت عن التصارع، ولكنه قريبًا سيعود وربما بعد سمر سلام المتوقع أن يقوم بفعل شيء كبير فيها وهو مدير العرض يُدخله في عداوة مع أحد الكبار.

3) هل سيظهر أندرتيكر قبل ريسلمانيا؟ (السائل: فارس حسنين)

من الصعب أن نرى أندرتيكر يُصارع قبل الريسلمانيا أو يظهر، هو مصاب وتريد WWE المحافظة عليه لاستخدامه في عقر داره بريسلمانيا، كما أن هناك بعض الخلافات المادية التي تجعل ظهوره في الفترة المقبلة أشبه بالمستحيل.

4) متى سيحمل سي إم بانك لقب WWE مجددًا؟ (السائل: حازم الزيادي)

فكرة حمل سي إم بانك للقب WWE في الفترة الحالية أو المستقبل القريب أشبه بالمستحيل، جون سينا الآن وعلى الأقل حتى سيرفاير سيريز سيظل منافسًا على لقب المنظمة مما يَعني أن بُناء على رغبة فينس مكمان لن نرى أبدًا سي إم بانك يُنافس سينا، مما يجعله أكثر احتمالية للمنافسة على لقب الوزن الثقيل أو الدخول في عداوات كالتي فيها الآن مع بروك ليسنر.

5) هل من الممكن أن يحتفظ جون سينا بلقب WWE حتى ريسلمانيا حاله كحال سي إم بانك العام الماضي؟ (السائل: عبد الرحمن السعيد)

ليس بالممكن على الأرجح، يتواجد دانيال براين وراندي أورتن ورايباك ومارك هنري وآخرون، كلهم يستحق حمل اللقب، وأغلبهم تريد WWE منحه دفعة، مما يجعل بقاء سينا بطلًا لريسلمانيا من الصعب جدًا لأنه سيتواجه بتذمر شديد من كل الشباب.

6) هل من الممكن أن يلتقي جون سينا وأندرتيكر في ريسلمانيا في حالة أن خسر الأول لقبه؟ (السائل: غير معرف)

التقارير التي أتت عن الخصم المحتمل لأندرتيكر كانت تقول بأن بروك ليسنر وذا روك هما المطروحان الآن، ولكن جون سينا قد يكون خيارًا جيدًا للغاية وقد يُطرح في الفترة المقبلة، ولا أحد يعلم فمن الممكن أن يختاره أندرتيكر ليكون هو من يَكسر سلسلته في ريسلمانيا باعتبار أن الظاهرة يحترم سينا كثيرًا.

7) هل سيعود هولك هوجان إلى WWE في يوم من الأيام؟ (السائل: حمد حسن)

كُنّا قد نشرنا في خبر سابق أن هوجان يتوقع عودته يومًا من الأيام إلى WWE، وهو بالفعل أمر قد يحدث بنسبة كبيرة، حتى وإن كانت العلاقة بينه وبين فينس مكمان ليست جيدة.

8) من هو خليفة جون سينا في WWE بعد اعتزاله؟ (السائل: مصعب الكليب)

إن كان القصد من هو من سيعوض WWE ابتعاد سينا فتتواجد العديد من الأسماء التي تستعد لتكون خليفة ممتازة لسينا، وأبرزها سي إم بانك، راندي أورتن ودانيال براين.

9) هل سيلعب باتيستا في اتحاد آخر للمصارعة غير WWE؟ (السائل: مهاب)

باتيستا يؤمن حاله كحال بروك ليسنر أن اللعب لمنظمة أخرى أقل بكثير من WWE في المقام ليس من شأنه ولن يُفيده بل يضره، مما يجعل فكرة انتقاله إلى TNA أو ROH مستحيلة تمامًا.

10) هل سيقام نزال بين بروك ليسنر وباتيسيتا في المستقبل؟ (السائل: عمرو علي عفيفي)

الأنباء متضاربة حول عودة باتيستا، فتارة تتواجد أنباء عن عودته هذه السنة وتارة أخرى نجد أنباء عن استحالة عودته هذه السنة، ولكن في حالة أن عاد فالمخطط الرئيسي له سيكون مواجهة أمام القاطرة البشرية بروك ليسنر.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.


تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا


عُمر الجرّاحي
تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: