أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (16) | منافس أورتن، جون موريسون، وتريبل إتش!

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (16) | منافس أورتن، جون موريسون، وتريبل إتش!

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 أغسطس، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 7000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) من سيكون المنافس المحتمل للنجم راندي أورتن على لقب WWE بعد الغياب الطويل المقرر لجون سينا؟ (السائل: محمد علاء الدين)

لقد قُمنا بالرد على هذا السؤال الذي وردنا من العديد من المتابعين من خلال تقرير كامل، يمكن للجميع أن يتابعوه بالنقر على هُنا

2) متى سيعود ري ميستيريو إلى الحلبات مجددًا؟ (السائل: إبراهيم عفيفي)

من المتوقع أن يُسجل ري ميستيريو عودته مجددًا إلى الحلبات في منتصف شهر سبتمبر المقبل وذلك بحسب ما أفصح عنه في تصريحات له في الأيام الماضية، ومن المتوقع أن يدخل في صراع مع أحد المصارعين الكبار.

3) متى سنرى جون موريسون من جديد على الحلبات؟ (السائل: محمد الكرادي)

لقد أكد موريسون على أنه سيعود يومًا ما إلى المصارعة الحرة من جديد، إلا أنه لم يوضح متى سنرى تلك العودة، المسئولون في WWE  يرحبون بعودته في أي وقت، مما يجعل عودته مسألة وقت لا أكثر ولا أقل.

4) هل من الممكن أن يَنضم مصارع آخر إلى فريق الدرع قريبًا؟ (السائل: محمد هشام)

الخطة بالفعل مطروحة أن ينضم رابع إليهم، ولكن الفكرة قد تم إلغائها من فترة ولا يُعلم ما إذا قد اتخذت الإدارة قرارًا بعدم التفكير فيها تمامًا أو اتخذت قرارًا بعودتها قريبًا.

5) هل تحول تريبل إتش إلى الشخصية الشريرة بشكل رسمي ولفترة طويلة؟ (السائل: غير معرف)

بالفعل لقد تحول تريبل إتش إلى الشخصية الشريرة تحت عنوان “خدمة الجماهير” لرؤيته – في السيناريو – أن براين لا ينفع وجهًا للمنظمة من المتوقع أن يمتد وجهه الشرير لفترة طويلة، ولكن احتمالية عودته أو عودته مكمان للشخصية الطيبة غير معروفة إلى الآن ولكنها واردة تحسبًا لنزال في ريسلمانيا قد يكون الأخير لهنتر.

6) هل سيستخدم داميان ساندو الحقيبة الزرقاء قبل ريسلمانيا 30؟ (السائل: عمرو سعد)

يفترض أن يحدث هذا الأمر بالفعل لإضفاء الإثارة أكثر على لقب الوزن الثقيل الذي المنافسة عليه ليست مثيرة بالشكل المطلوب، الآن ابتعد ساندو عن صراعه مع كودي رودس فمن المتوقع أن نراه مهددًا ومتوعدًا وبطلًا للوزن الثقيل قبل ريسلمانيا 30.

7) متى سيعود جون سينا مجددًا إلى الحلبات بعد إصابته؟ (السائل: نور الدين كامل)

فترة غياب جون سينا عن الحلبات سوف تكون لمدة ستة أشهر، أي من الممكن أن يُسجل عودته في عرض رويال رامبل كمفاجأة للجماهير، ومن الممكن أن يحدث ذلك قبلها إذا ما استطاع أن يتقدم في العلاج بعزيمته وإرادته.

8) هل رايباك مظلوم من WWE في فترة تهميشه الحالية؟ (السائل: عمر قاسم)

رايباك أخذ حقه منذ أن بدأ في WWE وترعرع بشخصيته الجديدة، ولكن مع بليغ الأسف عندما دخل في صراعه مع جون سينا فقد الكثير من الرونق خصوصًا وبعد تحوله إلى الشخصية الشريرة، مما جعل الإدارة تقرر ابعاده نسبيًا حاليًا عن الصورة لحين ايجاد سيناريو يقوي شخصيته في المستقبل.

9) هل سنرى نزالًا بين دانيال براين وراندي أورتن على لقب WWE في عرض ليلة الأبطال المقبل؟ (السائل: فايز الملحاني)

هذا أمر مؤكد، سوف نرى دانيال براين في ملحمة قوية جدًا أمام راندي أورتن على اللقب في نزال إعادة من حق براين باعتباره الحامل السابق للقب، من المفترض أن يحتوي هذا النزال على مفاجآت وإثارة ومن الوارد جدًا أن يكون نزالًا بدون قوانين حتى نشهد تدخل مصارعين ضد فريق الدرع.

10) هل انتهى الصراع بين سي إم بانك وبروك ليسنر إلى الأبد؟ (عبد التواب أحمد)

انتهى الصراع تمامًا بين بانك وليسنر، ولن نرى الأخير إلا على رويال رامبل أو سيرفاير سيريز، ولكن رغم ذلك فسيظل بانك في عدواته مع بول هيمان.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي

تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: