أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (2)

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (2)

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 يوليو، 2013


نواصل تقديم خدمتنا في الإجابة على أسئلة الزوار معكم، ونُحيط علمكم مرًة أخرى أنه وصل إلينا العديد والعديد من الأسئلة ونأخذ منها عينة عشوائية للإجابة عليها في موضوعنا اليومي، ونعتذر لمن لم يتم الإجابة على أسئلتهم ونوعدهم بالرد عليها قريبًا.

1) هل سيتحول دولف زيغلر إلى الشخصية الطيبة ويبتعد عن آي جي وبيغ لانغستون؟ (السائل: محمد)

قد يكون هذا الأمر هو الأكثر احتمالًا في الفترة الأخيرة، فقد تأكد للجميع تحول ألبيرتو ديل ريو إلى الشخصية الشريرة، مما يجعل من الضروري تحول زيغلر إلى الشخصية الطيبة وهو ما سيترتب عليه ابتعاده التام عن آي جي وبيغ لانغستون.

كما لا ننسى أن WWE تريد اكساب زيغلر المزيد من الشعبية وما دام هو في شخصيته الشريرة فسيكون من الصعب نسبيًا عليه اكتساب هذه الشعبية المطلوبة في سنه الصغير إلى حد ما.

2) هل سينافس المصارع روب فان دام على الألقاب، أم ظهوره ثانوي مثل جيريكو مثلًا؟ (السائل: أنس عبد الغني)

من المؤكد أن ظهور روب فان دام لن يكون بشكل مستمر، حاله كحال بروك ليسنر مع الوضع في الاعتبار أنه بكل التأكيد عقده وعدد مرات ظهوره ستكون أكثر من فتى بول هيمان، يتوقع أن ينافس على الألقاب خصوصًا وأن الجماهير لن تقبل رؤيته يُنافس بشكل ثانوي، ووجب التنويه على أن هذا الأمر محض شك من كل محللين المصارعة في العالم.

3) هل من الممكن أن نرى نزال بين عائلت وايت والدرع؟ (السائل: عبد الرحمن)

بالفعل هذا الأمر وارد، خاصًة وأن WWE حاليًا تُريد إعادة زمن العصابات، وهذا ما دعاها إلى تشكيل فريق الدرع ومن بعده عائلة وايت، مما قد يجعل رؤية كلاهما في نزال على حلبة واحدة قريبًا للغاية والعراك بينهم قريب جدًا.

4) هل سيعود ذا روك وستيف أوستن إلى الحلبات من جديد؟ (السائل: شادي)

نتحدث في البداية عن ذا روك، ذا روك فكرة عودته إلى المصارعة قد تكون صعبة للغاية في الفترة الحالية بسبب ارتباطاته الفنية، كما أنه يرفض العديد من السيناريوهات التي طرحها مسئولي WWE عليه، ولكن قد لا تكون فكرة العودة مستحيلة في ظل رغبته بتسويق أفلامه في فترة ريسلمانيا.

أما بالنسبة إلى ستيف أوستن، فقد سبق وأكد على أنه لن يعود إلا لمدة طويلة تمهيدًا لنزال أخير له في عرض ريسلمانيا، وهو قد أكد سابقًا على تعافيه التام من الإصابة التي ألّمت به في ركبته مما يؤكد أننا قد نراه ولكن لا أتصور أنه سيكون في ريسلمانيا القادمة قد يكون في ريسلمانيا التالية.

5) هل مازال جون موريسون يُفكر في العودة إلى الحلبات؟ (السائل: أبو عبيدة) 

آخر التقارير التي وردت إلينا عن جون موريسون كانت اقترابه من العودة إلى WWE ولكن الخلاف كان فقط على فكرة مدة العقد حيث يرغب في أن يكون سنة واحدة وهو ما يرفضه فينس مكمان، ولكن لا نستبعد أبدًا عودته إلى الحلبات قريبًا.

6) متى سيعود المصارع ري ميستيريو إلى الحلبات؟ (السائل: عبد الله الحربي)

آخر الأنباء التي وردت لنا عن ري ميستيريو أكدت على أن موعد عودته من الإصابة التي عنده قد اقتربت، وأننا قد نرى أول نزال في عرض شهري له في مهرجان “سمر سلام” مع الوضع في الاعتبار تواجد احتمالية لتواجده في موني ان ذا بانك بديلًا لكين في نزال الحقيبة الحمراء.

7) هل سيستمر كريس جيريكو طويلًا مع الاتحاد أم سيرحل؟ (السائل: غير معرف)

على الأغلب فإن جيريكو لن يستمر لفترة طويلة مع WWE وذلك بسبب تصريحاته المستمرة أنه حقق ما يُريد والآن هو يستمتع بوقته لا أكثر.

8) بماذا حُكم على جاك سواغر في قضية المخدرات؟ (السائل: مهدي بلخضر)

حُكم عليه بالحبس لمدة يومين بدلًا من الخدمة الاجتماعية لمدة 60 يومًا، كما تم تغريمه عدة غرامات وصلت إلى ألفين دولار، وأخيرًا سُحبت منه رخصة القيادة لمدة ستة أشهر.

9) متى ينتهي عقد راندي أورتن مع WWE؟ (السائل: غير معرف)

ينتهي تعاقد أورتن في عام 2017، وفي حالة أن قام بمخالفة مرة أخرى تستدعي الإيقاف فسيتم طرده لأنها ستكون المخالفة الثالثة.

10) أين هو شين مكمان ولماذا اختفى من الظهور بالعروض؟ (السائل: عبد الرؤوف)

شين مكمان لا يرغب في التواجد في العروض أو حتى في كتابة السيناريوهات في WWE، هو ترك المصارعة في هذه الفترة ويوجه اهتمامته على أعمال خاصة به أخرى.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

عُمَر الجَرّاحِي


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: