أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (25) | من ينتصر في TLC؟، عودة لوريانتس، من الأفضل، بانك أم أورتن؟

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (25) | من ينتصر في TLC؟، عودة لوريانتس، من الأفضل، بانك أم أورتن؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 نوفمبر، 2013


نعود إليكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل بخدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة كثيرة للغاية مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

تابِع @OGrrahi

1) من الأكثر حظًا للفوز بلقب العالم وWWE سويًا في TLC؟ (سؤال ورد إلينا كثيرًا)

في نظري، فإن WWE ستعطي بلا شك هذا الشرف الكبير لجون سينا، فالأمر سيكون إنجازًا بكل المقاييس لم يفعله أحد، فالأرجح أن يكون لوجه الاتحاد الذي يثق فيه المسئولون ولا يتم إعطائه للذي من الممكن أن يرحل بأي لحظة في حالة أن ارتكب أي خطأ محظور يُطرد.

2) متى ينفصل رومان رينز عن فريق الدرع؟ (السائل: محمد العراقي)

اعتقد أن الأمر أصبح مسألة وقت لا أكثر، رومان رينز هو المصارع الأفضل في فريق الدرع والأقوى، والأكثر إمتاعًا على الحلبة، لذلك فسيكون له مستقبل باهر بمجرد الابتعاد عن زميليه الحاليين، ولعل هذا الأمر سيكون قريبًا وأظن أنه سيكون بعد ريسلمانيا 30.

3) لماذا تم تهميش رايباك في الفترة الأخيرة؟ (السائل: علي صلاح)

تهميش رايباك أتى بسبب الفرص الكثيرة التي حظيّ بها وفشل في إثبات جدارته عند المسئولين وعند الجماهير، وآخرها مع بول هيمان وسي إم بانك، لذلك فمن الطبيعي أن يعود إلى مصارعين الوسط بسبب سياسته الفاشلة في الحلبة وفي الميكرفون والتي نفرت الجميع منه بما فيهم فينس مكمان، ويتم إعطاء شاب آخر فرصة مكانه.

4) هل لازال جون لورنايتس يعمل في WWE، وهل من الممكن أن نراه قريبًا؟ (السائل: محمد إبراهيم)

بالتأكيد لازال يعمل لورنايتس ولكن ظهوره قد قلّ في الأونة الأخيرة بسبب عدم الحاجة إليه، ولكن يتوقع أن يعود ويظهر بقوة في الفترة المقبلة لاسيما بعد ظهوره الأخير في عرض سيرفايفر سيريز خلف الكواليس، مما يجعل عودته بشخصيته الشريرة التي جذبت الجماهير إليه وكانت فترة جميلة له، مسئلة وقت لا أكثر ولا أقل.
تابِع @OGrrahi

5) من الأفضل في الشخصية الشريرة، سي إم بانك أم راندي أورتن؟ (السائل: تقى)

من الصعب الإجابة عن هذا السؤال، فكل منها لديه ما يميزه في تلك الشخصية ولديه ما يُعيبه، ولكن إجمالًا وفي نظري الشخصي، فإن سي إم بانك يُجيد أكثر الشخصية الشريرة وذلك بسبب قدرته الهائلة على الميكرفون والتي تُزيد الإثارة، على عكس أورتن الذي يؤدي بشكل ممتاز في الحلبة ولكن ما يضعف شخصيته فقط هو الحديث للجماهير.

6) هل التقدم في السن يُعيق جولد بيرغ من العودة إلى الحلبات؟ (السائل: شيماء الموصلي)

لا، فجولدبيرغ محافظ على لياقته وهي أهم شيء، لذلك فهو جاهز للعودة في أي وقت، بكل التأكيد لن يكن كما كان في الماضي، إلا أنه سيكون في صحة جيدة وسنرى ولو جزء بسيط من حركاته المعروفة على الحلبة.

7) من الخصم المحتمل لسي إم بانك في عرض TLC ؟(السائل: غير معرف)

بعد ما حدث في عرض الرو الأخير، فإن الخصم المحتمل وبقوة هو فريق الدرع، ولكن يبقى أن نعرف هل سيتحالف بانك مع أعداء الدرع مثل بيغ شو مثلًا أم لا، وفي حالة عدم الحدوث من تحديدًا سوف يواجهه من الفريق.

8) هل سيشارك تريبل إتش كمصارع في ريسلمانيا 30؟ (السائل: خالد يزيد)

يتوقع ذلك، والجديد أن خصمه المحتمل وبقوة هو جون سينا، نزال مرجح في حالة عدم عودة هوغان إلى حلبات WWE في القريب ومواجهة شبيهه حديثًا.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي
تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: