أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (26) | انتحار بنوا، موقف غرفة الإقصاء من دمج الألقاب، ما دور ديل ريو المقبل؟

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (26) | انتحار بنوا، موقف غرفة الإقصاء من دمج الألقاب، ما دور ديل ريو المقبل؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 نوفمبر، 2013


نعود إليكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل بخدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة كثيرة للغاية مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

تابِع @OGrrahi

1) ما هي حقيقة موت كريس بنوا؟، ولماذا قامت WWE بمسح اسمه من كل شيء بعد مماته؟ (السائل: ديمتري خليل)

بحسب كل تحريات الشرطة، فإن كريس بنوا قد قتل ابنه وزوجته ثم انتحر، وقد اكتشف هذا الأمر جيرانه وأبلغوا الشرطة التي فيما بعد استنتجت الأمر، WWE بدورها استنكرت الحادث الوحشي بكل ما تحمله الكلمة من معنى وقررت إبعاد اسمه تمامًا من أي شيء خاص بها، فهو بالفعل رمز سيء بعد ما فعله بسبب تعاطيه الأدوية المحظورة عن الحد والذي أصبح بعدها إدمانًا وأثر عليه نفسيًا وعصبيًا.

2) هل سيعتزل أندرتيكر في ريسلمانيا 30؟ (السائل: سلمان صلاح)

على الأرجح نعم، فالآن لم يعد أندرتيكر كما كان في السابق، كِبر سنه أدى إلى كثرة الإصابات التي يتعرض لها بمجرد الوقوف في الحلبة والمصارعة، ومع الاحتمالية الكبيرة لمنزالته بروك ليسنر في نزال قوي بدون قوانين، فإنه قد يتعرض إلى إصابة قوية جدًا تجعله يعتزل لاسيما أيضًا وأنه السنة المقبلة لن يكون لديه ما يستطيع تقديمه على الحلبات.

3) في حالة أن دُمِج لقبي WWE والوزن الثقيل، فما الموقف في عرض غرفة الإقصاء؟ (السائل: منار محمد)

الموقف بالفعل غامض، وغامض جدًا، ولكن على الأغلب فإنه سيكون نزالًا واحدًا فقط والفائز منه يَكون بطل المنظمة، أو يظفر بمواجهة البطل الفعلي في ريسلمانيا 30 على حسب الموقف وقتها، وربما يُستعان بنزال آخر ولكن يكون على لقب مختلف أو هدف آخر مختلف بين فريقين أو ما شابه.

4) لماذا لا يتواجد منافس فعلي على لقب الفرق للأخوين رودس؟ (السائل: نايف الفهد)

بالتأكيد سوف يتواجد منافس قوي ربما يَكون من فريق جديد صاعد على اللقب، ولكن على أي حال، فإنه من المرجح وبقوة أن ينفصل الأخوين وينشب بينهما خلاف قبل ريسلمانيا 30 وتحديدًا في رويال رامبل من أجل أن يخوضا نزال ضد بعضهما البعض كما تُريد الجماهير وهو ما أكد عليه كودي رودس بالفعل، أي أن النزال لن يطول في حوزتهما كثيرًا.

تابِع @OGrrahi

5) من هو صاحب فكرة مهرجان ريسلمانيا؟ (السائل: سعود العلي)

فينس مكمان هو صاحب فكرة عرض ريسلمانيا، فقد كان يحلم بأن يكون للمصارعة الحرة يومًا من الأيام عرضًا سنويًا تتهافت الناس على متابعته وحضوره من أرض الميدان كحال كأس العالم في كرة القدم مثلًا، وقد بالفعل حقق هذه الأمنية.

6) ما هو الدور المقبل للمصارع ألبيرتو ديل ريو؟ (السائل: محمد الموصلي)

من المتوقع أن يدخل في عداوة مع أحد المصارعين ولا أظن أنه على لقب من ألقاب WWE سواء القارات أو الولايات المتحدة، ولكن ربما يدخل في صراع مع ابن بلده ميستيريو العائد حديثًا أو مع مصارع آخر له اسم جيد في عالم المصارعة الحرة وشعبية مميزة كذلك.

7) أين بوبي لاشلي وهل من الممكن أن يَعود مجددًا لـ WWE ؟(السائل: عبد الرحمن ابو سيف)

لقد وقّع بوبي لاشلي مع منظمة أخرى غير WWE وهي المنظمة التي افتتحتها دولة قطر مؤخرًا وتقدم عرضًا كل فترة، أما احتمالية عودته فهي صعبة خصوصًا وأنه في منظمته الحالية يعيش حالة من الراحة ويتقاضى أجرًا كبيرًا لا يستطيع مسئولوا منظمة مكمان أن تدفعه لعودته خصوصًا وأن شعبيته ليست بالكبيرة.

8) لماذا ميستيريو مُهمش ولا يُنافس على ألقاب عند عودته للحلبات؟ (السائل: وليد عزيز)

كثرة الإصابات وكبر سن ميستيريو تجعل الإدارة لا تثق في أنه من الممكن أن يخوض تنافس طويل الأمد، فكما نرى، هو يظهر في عرض ويغيب في مئة، لذلك فإن منافسته على لقب كبيرة مرفوضة حاليًا حتى لا يتعرض لإصابة في وقت لا يمكن أن يتم تغيره فيه.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي
تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: