أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (27) | الروك وريسلمانيا 30، عصر الأتيتيود، ومتى نَرى كريستيان من جديد؟

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (27) | الروك وريسلمانيا 30، عصر الأتيتيود، ومتى نَرى كريستيان من جديد؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 ديسمبر، 2013


نعود إليكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل بخدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة كثيرة للغاية مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

تابِع @OGrrahi

1) هل من الممكن تَبديل الألقاب في TLC؟ (السائل: يوسف جرجس)

بحسب كل التسريبات، فإن الألقاب لن تتغير في TLC، بينما سيشهد العرض توحيد اللقبين في لقب واحد يحمله أحدهما والذي سيكون على الأغلب جون سينا، وذلك بحسب تصريحات تريبل إتش الأخيرة في حوار له مع مايكل كول.

2) متى سيعود كريستيان إلى الحلبات من جديد؟ (السائل: عبد المجيد النُعمان)

كريستيان أصيب في أحد العروض في الشهور الماضية بارتجاج جعله يبتعد قليلًا خشية أن تزداد عواقب الارتجاج، إلا أنه الآن في حالة جيدة، ويفترض أن يُسجل عودته من جديد إلى الحلبات إمّا في عرض الرو المقبل غدًا، أو في الأسبوع المقبل على أقل تقدير.

3) هل من الممكن أن يَعود عصر الأتيتيود من جديد ونرى نزالات دموية؟ (السائل: محمد عبد الله)

الأمر مستحيل بالفعل، فآخر تصريحات ستيفاني مكمان أن عصر الـ PG الحالي أدخل الملايين لـ WWE وتسبب في زيادة نسبة متابعي المصارعة سواء من الأطفال أو الكبار، وهو ما يجعل لا تتواجد أي نية داخل الإدارة لإنهاء الحقبة الحالية والعودة لحقبة من الماضي.

4) هل سيلعب الروك في ريسلمانيا 30 أم لا؟ (السائل: عمر حمدي)

الإجابة واضحة وهي لا، الروك في تصريحاته مسبقًا قال “اتفقت مع مكمان أن أظهر في ثلاثة عروض لريسلمانيا متتالية وقد فعلت، أما المستقبل فلا أفكر فيه الآن” وهو أمر حقيقي بالفعل، لذلك وفي ظل انشغاله بأعماله السينمائية فلن يتواجد في ريسلمانيا.

تابِع @OGrrahi

5) لماذا لا يظهر شين مكمان في العروض مثل أخته؟ (السائل: عفيفي السيد)

شين مكمان يمتلك شركة خاصة به وابتعد تمامًا عن العمل في مجال الإدارة في المصارعة الحرة، لذلك فهو لا يظهر، ولا يتوقع أن يظهر في الفترة المقبلة، ولكن يجب التنويه أن بعض التقارير قالت أنه قد يُشارك في سيناريو الخلاف الإداري بين فينس أبوه وتريبل إتش ويكون مع أبيه.

6) لماذا أُبعِد بانك وبراين عن الوحدة أمام عائلة وايت؟ (السائل: هبة البكري)

الإدارة الآن ترى أن سي إم بانك يجب أن ينفصل على براين، فمن الأفضل أن يَكون بانك في مواجهة فريق الدرع حاليًا ويتحد مع الأخوين رودس أو بيغ شو، إضافة إلى أن من مصلحة فريق الدرع وتحديدًا براي وايت أن يواجه مصارع ذو شعبية عالية مثل دانيال براين في عرض قوي مثل TLC لزيادة شعبيته وشعبية فريقه كذلك.

7) أين اختفى مايسون راين ولماذا تم تهميشه؟(السائل: أسامة النويلاتي)

مايسون راين سُحِب من الظهور من كل العروض، وشارك في وقت ما داخل عرض NXT ، والآن هو مهمش من قبل الإدارة بسبب رؤيتها أنه لا يتواجد شيء من الممكن أن يضيفه الآن، ولكن هناك بعد التسريبات التي قالت بأنه من الوارد أن يعود للصورة في السنة الجديدة.

8) هل سيُنهي بروك ليسنر سلسلة انتصارات أندرتيكر في ريسلمانيا؟؟ (السائل: حسين راشد)
من الوارد حدوث هذا الأمر في حالة أن قرر أندرتيكر أن من يُنهي سلسلته هو بروك ليسنر، ولا ننسى أن هذا العرض على أغلب الظن سيكون الأخير لتيكر في ريسلمانيا مما يُعزز من فكرة هزيمته للمرة الأولى في تاريخه داخل ريسلمانيا.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي
تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: