أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (3)

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (3)

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 يوليو، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ2000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) لماذا اختفى المصارع الطائر إيفان بورن؟، ومتى سيعود إلى الحلبات؟ (السائل: أحمد عماد)

إيفان بورن تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 30 يومًا، وبعد انتهاء هذه الفترة تعرض إلى إصابة في قدمه كانت من الأساس عنده منذ فترة، وشُفي منها وبدأ بالفعل بالعودة إلى الحلبات وهو الآن يتدرب ويُشارك في عرض NXT إلى جانب FCW وقد يُسجل عدته قريبًا.

2) هل من الممكن أن يتولى جون لوريانتس من جديد إلى إدارة عرض الرو؟ (السائل: غير معرف)

هذا الأمر مطروح وبقوة في الفترة المقبلة، ولكنه يتوقف على شيء واحد فقط وهو أداء براد مادوكس في قيادة عرض الرو، إن شعر المسئولون بأن مادوكس غير قادر على الإدارة الصحيحة ولم يجذب الجماهير له فخيار جون لوريانتس سيكون الأول خاصًة وأن جماهيرته موجودة ويُتقن دور الشرير ببراعة شديدة.

3) هل سيعود بوكر تي ليكون مُصارعًا مرًة أخرى؟ (السائل: علي محمد)

من الصعب أن يعود بوكر تي للمنزالة في الحلبة، كما يعلم الجميع هو مدير عرض السماك داون وبحسب التسريبات الأخيرة التي وصلت لنا فإنه سيُعلن اعتزاله المصارعة نهائيًا في وقت قريب.

4) لماذا يتم اهمال المصارع سين كارا في الأونة الأخيرة؟ (السائل: محمود المدّاح)

ليست فقط قضية اهمال، بل إن سين كارا قد يرحل عن WWE في الأيام المقبلة، سين كارا أثبت فشله التام بالنسبة للمسئولين رغم أنهم وضعوا كل الأجواء المناسبة لنجاحه، ولكن نستطيع أن نقول أن مقارنته بري ميستيريو كان سببًا ذريعًا في فشله.

5) هل ستتم مقابلة بين داميان ساندو وكودي رودس على الحقيبة الزرقاء في سمر سلام؟ (السائل: عبد الرحمن)

قد نرى نزالًا بينهما ولكن ليس على الحقيبة الزرقاء، لا ننسى الموقف الذي حدث بالأمس أثناء النزال في موني إن ذا بانك، الذي أكد للجميع أننا سنرى عاجلًا أم آجلًا مواجهة بين الطرفين، كما من المتوقع أن يقف رودس في طريق ساندو نحو لقب الوزن الثقيل ما يترتب عليه نزال بين الاثنين.

6) هل سنلاحظ عدائية بين أورتن وسينا بعدما فاز الأول بالحقيبة الحمراء؟ (السائل: غير معرف)

هذا شيء أكيد، بعد فوز أورتن بالحقيبة الحمراء نستطيع أن نؤكد أنه سيعود مجددًا إلى الشخصية الشريرة إلا إذا أراد مكمان أن يواصل ظلمه لهذا المصارع بجعله في شخصية الخير وخسارته حقيبته.!

مع عودته إلى الشخصية الشريرة فبكل التأكيد سيصرف حقيبة النقود في المصرف ويظفر باللقب ما سيترتب عليه نزالًا قويًا بين سينا وأورتن في سمر سلام على اللقب.

7) هل سيظهر بروك ليسنر في عرض الرو المقبل ويَهجم على سي إم بانك؟ (السائل: غير معرف)

يتوقع وبقوة حدوث هذا الأمر، الآن تأكد أن بانك سيلتقي بليسنر خاصًة وأن مكمان يُريد ابعاد بانك عن المنافسة على لقب WWE والالتقاء بسينا في هذه الفترة، ولذلك يجب أن يجلب له نجمًا لكي يعوض بعده عن اللقب، وبكل التأكيد هو بروك ليسنر.

إن نظرنا إلى ما فعله بول هيمان بالأمس في سي إم بانك فسنتأكد أن بانك في عرض الرو اليوم سوف يعمل جاهدًا على الثأر منه وضربه، وبكل التأكيد كيرتس أكسل لن يستطيع حماية هيمان فسيكون مضطرًا للاستعانة بفتاه الأقوى على الإطلاق بروك ليسنر.

8) بعد عدم فوز روب فان دام بحقيبة النقود في المصرف، من هو خصمه القادم المحتمل؟ (السائل: خالد)

لا يتواجد اسم بعينه هو المرشح الأكبر لهذا الأمر، ولكن بحسب تقارير صحفية فإن سي إم بانك أو رايباك أو جيريكو هم الأقرب لمنازلة فان دام في سمر سلام.

9) لماذا ابتعد كوفي كينجستون عن الحلبات ومن ثم ابتعد عن موني إن ذا بانك في المنافسة على الحقيبة الزرقاء؟ (السائل: حسام)

تعرض كوفي إلى إصابة منذ مدة في الكوع أدت إلى خضوعه لعملية جراحية، وبدأ في التعافي منها في الأيام القليلة الماضية، وقد نراه عائدًا إلى الحلبات في وقت قريب للغاية.

10) هل سيعود باتيستا في سمر سلام؟ (السائل: سيف)

لا يستطيع أحد تأكيد هذا الأمر أو نفيه، ولكن بحسب التقارير فإن عودة باتيستا في الفترة المقبلة قد تكون مستحيلة، فهو ما ينظر إليه الآن شيئًا واحدًا وهو الأعمال السينمائية، قد يعود ولكن ليس الآن على الأرجح.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى.

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (2)
أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (1)


عُمَر الجَرّاحِي



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: