أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (4) | مايسون راين، وراندي أورتن الشرير

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (4) | مايسون راين، وراندي أورتن الشرير

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 يوليو، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 300 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.


1) بعد تحول سكيب شيفلد إلى رايباك، هل من الممكن تحول مايسون راين إلى شخصية شريرة أخرى؟ (السائل: منّة)

ربما الحوار الأخير الذي أجراه مايسون راين يؤكد أن عودته اقتربت، فهو أكد على جاهزيته نفسيًا وبدنيًا للعودة، لذلك فلا أحد يستبعد أن نرى راين مثله مثل رايباك في المقدمة في غضون وقت قليل خاصًة وأنه يمتلك امكانيات كبيرة تؤهله ليكون من مصارعي الصف الأول في WWE، وقد يكون بشخصية أخرى شريرة.

2) هل من الممكن أن يصرف راندي أورتن حقيبته قبل سمر سلام؟ (السائل: أحمد شعبان)

قد تكون هذه الخطوة واردة جدًا في الفترة القادمة، ولعلها تكون تمهيدًا لنزال ثلاثي ناري جدًا في سمر سلام بين أورتن وسينا ودانيال براين، لذلك فالامكانية حاضرة ولكن الأمر كله يتوقف على فريق الابداع.

3) متى ستواجه عائلة وايت فريق الدرع؟ (السائل: نور الدين)

من الصعب حاليًا أن يتواجه كلا الفريقين، ففريق عائلة وايت لم يثبت نفسه على الحلبات بعد مثل فريق الدرع مثلًا، ولعل ريسلمانيا 30 قد تكون الموعد السليم لهذا النزال الناري بعدما يكتسب أعضاء العائلة الخبرة ويحظوا ولو بنصف مكانة الدرع عند الجماهير.

4) هل يتحول كودي رودس إلى الشخصية الطيبة؟ (السائل: أسامة يوسف حسني)

هذا بالتأكيد، كودي رودس الآن في صراع مع داميان ساندو ما سيجعله في الشخصية الطيبة المحبوبة من الجماهير، خاصًة وأن من الواضح رغبة WWE في رفع أسهمه بعد الأداء الجيد الذي يظهر به في الفترة الأخيرة.

5) هل من الممكن أن ينفصل فريق الدرع ولماذا قد يحدث؟ (السائل: نرفانا)

ليس من الممكن، بل من الأكيد انفصالهم، ولكن ليس الآن أبدًا، الآن أولئك النجوم يقوّن من أنفسهم ومن شعبيتهم ويكتسبون الخبرة، أما عن سؤال لماذا قد يحدث انفصالهم فالإجابة واضحة بأن الإدارة وقتها سوف ترى ضرورة عمل كل مصارع على حدى وضرورة تكوّن شخصية مستقلة لهم واستغلال كل منهم في سيناريوهات تقوي من نجوميتهم أكثر وأكثر.

6) بعد خسارته في موني إن ذا بانك، هل نرى ذا ميز شريرًا أم يظل على ما هو عليه؟ (السائل: لوجين)

سواءً كان ميز في الشخصية الطيبة أو الشريرة فهو يتقنها، ولكن أزمة تهميشه ليست فيه بل في من مسئول عن عمله، فكرة تحول ذا ميز لشرير واردة وهو نفسه اتصور أنه يرغب في ذلك، ولكن متى فمن الصعب تحديده إلا عندما يدخل في منافسة حقيقية وسيناريو يليق به.

7) هل حدثت إصابة إلى سي إم بانك عقب هجوم بروك ليسنر عليه؟ (السائل: محمد محمود)

تعرض سي إم بانك إلى إصابات متعددة عقب هجوم ليسنر عليه، فقد أُصيب في رقبته وركبته إضافة إلى إصابته بالتواء في الكاحل.

8) هل انتهى دور فيكي غاريرو بعد طردها من إدارة عرض الرو؟ (السائل: شهاب)

لم ينتهِ بعد بكل التأكيد، رأينا قرار فينس مكمان بتعيينها مديرة لعرض سماك داون، هذا الأمر سيُضفي الإثارة ويعيد العرض لبريقه مرة أخرى ويعيدها للحياة من جديد.

9) هل اقتربت مسيرة كين من النهاية؟ (السائل: عمر عويضة) 

كين يبلغ من العمر 46 عامًا، من الطبيعي جدًا أن تقترب مسيرته من الانتهاء، آخر الأنباء التي وردت إلينا تفيد بأن هذا العام هو الأخير له على الصعيد المتصل بينما سيكون بدايًة من العام الجديد حاله حال بروك ليسنر يظهر على فترات متباعدة وبصورة أقل.

10) لماذا سينا أصبح مكروهًا بين الجماهير ونسمع صافرات الاستهجان عند دخوله إلى الحلبات؟ (السائل: أحمد)

شخصية سوبر مان أو “الرجل الخيّر دائمًا” هي السبب الرئيسي في صافرات الاستهجان والكره الموجود من الجماهير لسينا في الفترة الأخيرة، فقد سئمت الجماهير من فكرة أن سينا هو الوجه الطيب الأوحد ودائمًا ما ينتصر ولا مثيل له.

لا ننسى أن عودة الروك وتصادمه بسينا أثر سلبًا على شعبيته، لدرجة أن بعدما كانت المدرجات تهتز بدخول سينا بات يملأها صافرات الاستهجان.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى.

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (3)


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: