أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (5) | مفوّض من مكمان لمُنازلة تريبل إتش!

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (5) | مفوّض من مكمان لمُنازلة تريبل إتش!

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 يوليو، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 4000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) هل من الممكن أن نرى إيدج في نزال أخير؟ (السائل: مروان)

لا اتوقع أن هذا الأمر سيحدث، إيدج لديه أكثر من إصابة، بل وأنه من الممكن أن يُصاب بالشلل التام، هو أكد مسبقًا في تصريحات له أن فكرة عودته إلى الحلبات كمصارع مستحيلة تمامًا، أما الأدوار الإدارية فهي واردة على حد كلامه.

2) هل نرى شون مايكلز في مواجهة أخيرة؟ (السائل: زيزو)

من الصعب حدوث هذا الأمر، شون مايكلز تعرض إلى إصابات عديدة خلال مسيرته تجعل حياته في خطر إذا ما صارع مرة أخرى، من الممكن أن نراه على المستوى الإداري أو على فترات متقطعة مع زميله تريبل إتش.

3) هل بعد هجوم عائلة وايت على كين من الممكن أن نرى إخوة الدمار في مواجهتهم بسمر سلام؟ (السائل: أحمد محمد)

نقولها للمرة الثانية، مشاركة أندرتيكر في سمر سلام صعبة للغاية، التقارير التي وصلت إلينا عن الحانوتي تؤكد إصابته وتؤكد عدم رغبة WWE في المجازفة به حتى لا تفقده في العرض الأهم بالنسبة إليهم ريسلمانيا 30.

4) هل رحيل كريس جيريكو عن WWE يُعلن عن اعتزاله التام للمصارعة الحرة؟ (السائل: محمد قاسم)

بكل التأكيد لا، جيريكو سيعود مجددًا إلى المصارعة ولكن ليس الآن، هو يمتلك فرقة موسيقية ويتجول بها في العالم كله ويرتبط بعقود مما يجعل تواجده الحالي في المنظمة صعب ولكن قد نراه من جديد مثلما تفاجئنا به في رويال رامبل الماضي.

5) ما هو مستقبل رايباك بعد الهبوط الكبير في شخصيته مؤخرًا؟ (السائل: غير معرف)

يفترض أن يتحول رايباك للمنافسة على لقب الوزن الثقيل، فتعاطفه مع فيكي غاريرو لحظة إعلان طردها من إدارة الرو سيجعلها تُساعده في السماك داون على حمل اللقب وقد نرى سيناريوهات مثيرة في هذا الصدد.

6) لماذا عُينت فيكي غاريرو مديرة لعرض السماك داون بعد طردها من إدارة عرض الرو؟ (السائل: مهاب)

يفترض أن تكون فيكي طرفًا في النزاع الموجود بين تريبل إتش وفينس مكمان، فبعد تعيين مكمان لها في السماك داون فإن الأمر يؤكد تمامًا أن هنتر سيعترض وستزداد المشاكل وقد نرى إثارة مقبلة في طريق نزال كبير في ريسلمانيا 30.

7) لماذا رحل جيف هاردي واتجه لـ TNA؟ وهل نراه عائدًا مثل فان دام إلى WWE في وقت قريب؟ (السائل: عمر الزين)

لقد رحل جيف هاردي عن WWE بنفس السبب الذي رحل فان دام بسببه، وهو الجدول المكثف، والآن WWE تُعطي الراحة لنجومها الكبار ولا تضع عليهم أعباء كثيرة على عكس TNA التي بدأت في تكثيف جدولها، لذلك لا نستبعد عودته بعد انتهاء عقده.

8) متى سنرى شايمس بطلًا للعالم من جديد؟ (السائل: كريم خالد)

شايمس لن يعود من جديد بطلًا إلا عندما يتحول إلى الشخصية الشريرة، فقد بات واضحًا أن شخصيته الطيبة انقصت منه ولم تزيده حالها حال ما حدث مع النجم راندي أورتن، هو الآن يُهمش ولكن لا نستبعد عودته قريبًا.

9) هل ننتظر أن يُنافس روب فان دام على الألقاب بعد عودته مرة أخرى؟ (السائل: حسام)

آخر التقارير الواردة إلينا أكدت على تواجد نية من إدارة WWE لجعله منافس لألبيرتو ديل ريو على لقب الوزن الثقيل وربما يظفر به تعويضًا عن فترة غيابه الكبيرة عن الأضواء مع TNA.

10) من سيفوّض فينس مكمان لمُنازلة تريبل إتش في ريسلمانيا 30؟ (السائل: غير معرف)

ربما من المبكر أن نسأل هذا السؤال، ولكن من توقعات أغلب المحللين الكبار للمصارعة الحرة فإن من سيفوضه مكمان سيكون مصارع أسطوري سيشكل عودته إلى WWE ولا نتفاجيء إن رأينا ستيف أوستن مثلًا، كما اسم روك وجون سينا من أبرز الأسماء المطروحة.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: