أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (6) | سي إم بانك وبروك ليسنر، ودانيال براين!

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (6) | سي إم بانك وبروك ليسنر، ودانيال براين!

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 يوليو، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 4000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) متى سيُقام نزال سي إم بانك وبروك ليسنر؟ ، ومن المتوقع أن يفوز به؟ (السائل: محمد خالد)

سوف يكون النزال الرئيسي لعرض سمر سلام بكل التأكيد، ومن المتوقع أن ينتصر سي إم بانك فمن الصعب أن يُهزم بعد خسارته موني إن ذا بانك وإلا سيزداد التعاطف الجماهيري معه أكثر فأكثر.

2) هل سيفوز دانيال براين بلقب WWE؟ (السائل: بيتر)

بحسب ما ورد إلينا، فإن المخطط الحالي هو غياب راندي أورتن عن الحلبات، ثم فوز دانيال براين على جون سينا في سمر سلام والمفاجأة الكبرى ظهور أورتن وعودته واقتناصه اللقب من خلال الحقيبة التي في حوزته.

3) هل سيعود أورتن إلى وحشيته كما كان سابقًا؟ (السائل: غير معرف)

هذا الأمر بات مسألة وقت فقط، لا جدال أن أورتن سيتحول إلى الشخصية الشريرة عندما يحمل لقب WWE وبمجرد حدوث هذا فسنرى الأفعى يلدغ كل أعدائه كما كان الجميع يتمنى.

4) لماذا لم يعود الروك مجددًا إلى الحلبات بعد ريسلمانيا 29؟ (السائل: سيف علي)

الروك وعد فينس مكمان بالظهور في ثلاثة عروض متتالية للريسلمانيا، وهو قد أوفى بوعده، ولارتباطته الكثيرة الفنية بات غير قادرًا على التواجد، إضافة إلى أنه لم يقبل بأغلب السيناريوهات التي عُرضت عليه للعودة بطريقة غريبة جدًا.

5) هل سيعود حزام الهاردكور من جديد ونرى منافسة شرسة عليه؟ (السائل: حسين)

من المرجح في الفترة القادمة أن نرى أكثر من حزام جديد، فلزيادة عدد المصارعين النجوم داخل المنظمة بات لزامًا أن تزداد حجم المنافسة، وحزام الهاردكور ولقب أوروبا أبرز الأشياء المتوقع أن تحدث في الشهور المقبلة.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: