أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (7) | دور ستيفاني مكمان، وخصم أندرتيكر في ريسلمانيا 30

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (7) | دور ستيفاني مكمان، وخصم أندرتيكر في ريسلمانيا 30

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 يوليو، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 4000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) ما هو دور ستيفاني مكمان؟ وهل سنراها مديرة لأحد عروض المصارعة؟ (السائل: رحمة)

دور ستيفاني مكمان إلى الآن واضح وهو وقف النزاعات المستمرة بين تريبل إتش وفينس مكمان، ولكن من الواضح أن دورها سيتطور خلال الفترة المقبلة على الصعيد الإداري وفرصتها في أن تكون مديرة لعرض الرو موجودة إذا ما فشل براد مادوكس في مهمته الحالية.

2) ما هي المخططات لسي إم بانك بعد عرض سمر سلام؟ (السائل: ريما)

من المتوقع أن يستمر صراعه مع بروك ليسنر إلى ما بعد سمر سلام، ولكن يجب أن نُذيل من أزهاننا فكرة منافسته حاليًا على لقب WWE لرغبة مكمان بعدم تكرار مواجهته كثيرًا مع جون سينا، قد يتم الدفع به على لقب الوزن الثقيل حتى يُضفي الإثارة على لقب الوزن الثقيل.

3) لماذا تُريد WWE جعل شخصية دانيال براين مشهورة جدًا؟ (السائل: إسلام عُمر)

ربما يرى المسئولون داخل WWE أن النجم دانيال براين سيفيد المنظمة في المستقبل، فمثلًا جون سينا عندما بدأ كانت بدايته قوية جدًا وجذب الجماهير إليه بشكل لا يوصف، حتى وصل به الأمر إلى أنه أصبح وجهًا للمنظمة وحقق حلمه، وهذا هو الأمر الذي تحاول عائلة مكمان فعله بالفعل.

4) هل من الممكن أن ينفصل جاك سواجر عن زاب كولتر ويتحول إلى الشخصية الطيبة؟ (السائل: غير مُعرف)

من الصعب أن يحدث هذا الأمر، جاك سواغر ليس بالمصارع الجيد على الميكرفون مما يجعل من الضروري تواجد مدير أعمال له، كما أن نجاح شخصيته هو ووكيله كبشر عنصريون لبلدهم تجعل من الطبيعي استمرارهما، ولا ننسى أن انضمام أنتونيو سيزارو إليهم سيكون من شأنه تكوين فريق من وجهة نظري سيكون أسطوري إذا ما استمر.

5) من سيكون خصم أندرتيكر في ريسلمانيا 30؟ (هذا السؤال ورد إلينا من أكثر من شخص)

إنه سؤال حقًا يشغل بال العديد من المتابعين، ولكن بحسب مصادرنا الخاصة، وبعد تقصي شديد الدقة، فإن الخصم المحتمل بقوة هو بروك ليسنر بعدما وافق الحانوتي نفسه على هذه الفكرة مُرحبًا بمواجهة أشرس مُصارع في تاريخ WWE.

لا ننسى أن اسم داوين “ذا روك” جونسون مطروح هو الآخر، ولكن يتوقف عن إذا ما كان بطل WWE السابق يوافق على العودة إلى الحلبات أم لا وعلى الأغلب فهو يأبى فكرة العودة إلى المصارعة في الفترة القادمة.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: