أنت تسأل وموقع المُصارعة يجيب (17) | وجه المنظمة، سي إم بانك بطلًا للقارات؟ وبروك ليسنر!

أنت تسأل وموقع المُصارعة يجيب (17) | وجه المنظمة، سي إم بانك بطلًا للقارات؟ وبروك ليسنر!

الكاتب رامي علي بتاريخ 26 أغسطس، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 8000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

تابِع @OGrrahi

1) هل من الممكن أن يَعود شين مكمان بعد اتحاد عائلة مكمان ضد دانيال براين؟ (السائل: عبد الله السعيد)

عودة شين مكمان إلى المنظمة مستحيلة، هو لديه عمله الخاص وهذا سبق وأن ذكرناه، حتى مع تجمع عائلة مكمان فتريبل إتش أخذ مكانته على عكس ما كُنّا نراه في عصر الأتيتيود.

2) هل من الممكن أن يتم التوقيع مع بروك ليسنر على عقد يجعل ظهوره منتظمًا كجون سينا وسي إم بانك؟ (السائل: أيمن)

ليسنر في تصريحات له عن سبب خروجه الأول من WWE قال “شعرت بأنني مثل الحيوان داخل القفص، مطلوب مني أن أعمل لمدة 300 يوم والتجول من مكان إلى آخر” هذا إن دل على شيء يدل على استحالة عودته بشكل منتظم في يوم من الأيام.

3) هل سيستمر أورتن بطلًا للقب WWE حتى ريسلمانيا 30؟ (السائل: تقى)

شخصيًا لا اتوقع هذا الأمر، أورتن سيستمر بطلًا على الأقل لمدة شهرين من الآن، ولكن من الصعب جدًا أن يستمر إلى ريسلمانيا. أريد أن أنوّه إلى أن نزال بين تريبل إتش ومندوب من عائلة مكمان سوف يحدث لا محالة في ريسلمانيا مما يؤكد أن أحدًا من العائلة سوف ينقلب ولكن قد يكون هذا الأمر ليس قريبًا.

4) من هو الخصم المحتمل لأندرتيكر في ريسلمانيا 30؟ (السائل: غير معرف)

أجبنا عن هذا السؤال أكثر من مرة هُنا، ولكننا أسدرنا إليكم تقرير مطول بشأن هذا الأمر فيه أبرز الخصوم، يمكنكم متابعته من هنا

تابِع @OGrrahi

5) هل سيحقق سي إم بانك لقب القارات؟ (السائل: هبة البكري)

هذا الأمر غير حقيقي وغير واقعي بالمرة، من شخص كان يحمل لقب WWE لمدة سنة ونافس أندرتيكر لشخص ينافس مصارع واعد على لقب القارات الذي يحمله مصارعي الوسط؟ بالتأكيد لن يحدث وإنما سيكون كيرتس أكسل طرفًا ولكن دون دخول لقبه.

6) هل سيلتقي فان دام وألبيرتو ديل ريو على لقب الوزن الثقيل في ليلة الأبطال؟ (السائل: فيصل الراشد)

لقد تم تأكيد هذا النزال بعد دخول ريكاردو رودريجيز الطامح للانتقام، فان دام في حاجة إلى دفعة وهو بالفعل يتلقاها الآن، ومن المرجح أن يَفوز بلقب الوزن الثقيل ليُزيد الأمور إثارة بدلًا من وضعها الحالي.

7) ما هو موعد عودة بروك ليسنر إلى الحلبات من جديد؟ (السائل: فارس أبو العمايم)

بسبب عدد الحلقات القليل الموجود في عقده، فإنه سيعود إلى الحلبات قبل عرض ريسلمانيا المقبل، أو من الممكن أن يعود قبل عرض سيرفاير سيريز في حالة أن تواجد خصم قوي وكبير كباتيستا مثلًا.

8) هل سيعود إم في بي إلى حلبات WWE من جديد؟ (السائل: وليد سلمان)

بحسب التقارير، فإنه سيعود إلى WWE قريبًا وقد تواجد خلف الكواليس من فترة ونشر صورة له، هو الآن مصاب في عينه اليمنى وفور تعافيه سنراه من جديد.

9) لماذا لا يكون سي إم بانك وجهًا لمنظمة WWE؟ (السائل: نورا السيد)

ما دام جون سينا موجودًا فلا أحد يستطيع أن يكون وجهًا، في غيابه راندي أورتن هو وجه المنظمة وهذا واضح تمامًا، بانك لا ينكر أحد شعبيته وأدائه الرائع، ولكن ثقة مكمان في سينا أكبر بكثير، ولا ننسى أن شعبية الأول أكبر بكثير من شعبية بانك في أمريكا، وهو الأمر نفسه بالنسبة لأورتن.

10) هل من الممكن أن يُنافس ريمستيريو على لقب الوزن الثقيل أو WWE بعد عودته؟ (السائل: محمد ياسر)

تقدم ريسمتيريو في العمر وكثرة إصاباته تجعله غير محل ثقة لمنافسة وظفر بلقب من هذه الألقاب خصوصًا وأن من الممكن في لحظة أن يتعرض لإصابة تغيبه عن الحلبات لسنة، لذلك فهو مستبعد، ولا ننسى تواجد مصارعين شباب أحق منه كميز ووايد باريت.


هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.

تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي
تابِع @OGrrahi

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: