أنت تسأل وموقع المُصارعة يجيب (18) | أفضل المصارعين، سينا وأندرتيكر، ليسنر وفنون القتال

أنت تسأل وموقع المُصارعة يجيب (18) | أفضل المصارعين، سينا وأندرتيكر، ليسنر وفنون القتال

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 سبتمبر، 2013



نعود إليكم متابعينا وزوارنا وأصدقاءنا الكرام بفقرتكم الخاصة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيبب والتي نعدكم بالعمل على تكثيفها في قادم الأيام، ونذكركم أن بإمكانكم متابعة جيمع الحلقات السابقة بالضغط هنا


ونعدكم مرة أخرى إن شاء الله أن نبقى عند حسن ظنكم ونعمل على تكثيف طرح هذا الفقرة التي أحببتموها بعد الإنتهاء من تطوير الموقع في المستقبل القريب. وهنا نبدأ بالأسئلة:

1) من هم أفضل عشر مصارعين لعام 2013 (سؤال: عمار مرخي)
هناك العديد من المصارعين قدموا أداءا رائعا وملفت للنظر هذا العام وكانوا مميزين للغاية وأفضل من الآخرين مثل سي ام بانك وجون سينا ودولف زيغلر وشيمس وفريق الدرع ودانييل براين والمصارع كين وألبرتو دلريو.

2) هل يتوقع أن يواجه جون سينا أندرتيكر في الرسلمينيا 30 وينهي مسيرته؟ (سؤال: ستيف أوستن)
بالنسبة للشق الأول من السؤال والذي سيغني عن شقه الثاني نجيب بأن احتمالية حصول تلك المواجهة ضعيف جدا جدا، وذلك لما تعتبره WWE خسارة لها لنزال قوي آخر حيث أن كلاهما سيجذب الأنظار أكثر إذا واجهة خصما آخر.

3) متى سيعود جولدبيرغ إلى الحلبات؟ (ٍسؤال: أبانوب)
صديقي نشرنا الكثير من الأخبار في الفترة الأخير حول هذا الموضوع والتي كان آخرها إصدار فينس أوامر للمسؤولين لمحاولة التعاقد مع جولدبيرغ وإعادته إلى حلباتها.

4) أين جون موريسون؟ وهل سيعود؟(سؤال: ساس ومهاب)
يعمل جون موريسون حاليا في أحد أندية اللياقة البدنية التي قام بتأسيسها هو بنفسه وتعود ملكيتها له شخصيا. وبالنسبة لعودته لا توجد أية علامات تلوح بالأفق هذه الأيام، ولكن نتوقع حدوث ذلك يوما من الأيام.

5) أين تدرب بروك ليسنر على فنون القتال المختلطة؟  (سؤال: أسامة أحمد)
بدأ ليسنر رحلته مع فنون القتال المختلطة بعد مشاركته في أحد البرامج التلفزيونية المتخصصة عام 2007 في لاس فيغاس، وتدرب على يد مدربين مهرة ونجح في مسيرته لما يتمتع به من قوة وصلابة قادته لأن يكون أفضل مقاتل في العالم في الماضي القريب قبل أن يعود إلى WWE.

6) هل ستعود WWE إلى نظام البرامج الخاص بالكبار TV 14؟ (سؤال: قاتل الأساطير)
يرجّح الجميع أن عودة WWE إلى نظام TV 14 وتخليها عن نظام المشاهدة العائلي PG مستحيل في الفترة الحالية، وذلك بسبب الأرباح المادية الإضافية التي حققتها في منذ تحولها إلى النظام الجديد، لكنها تحاول في بعض الأحيان مزج هذا بذاك وإظهار بعض المشاهد العنيفة والدماء.

7) ما الذي دفع فينس ماكمان إلى تأسيس WWE؟ (سؤال: علاء المصري)
صديقي فينس ماكمان لم يؤسس هذا الإتحاد بنفسه بل ورثه عن والده ماكمان الأب، لكن فينس هو من صنع امجاد WWE ورفعها للتربع على عرض المصارعة الحرة في العالم بذكائه وحسن إدارته للأمور.

8) لماذا تم تغيير شخصية جوني كوريتس إلى فاندانجو ؟ (سؤال: فيصل الغامدي)
أحد أهم أسباب نجاح WWE هو حرصها على تقديم مصارعيها بأفضل طريقة ممكنة والتغيير الدائم بشخصيتهم إلى أن يصلوا إلى طريق النجاح والقبول عند الجماهير، فببساطة شخصية جوني كيرتس فشلت بينما نجحت شخصية فاندانغو بشكل كبير جدا.

9) هل هولك هوقن هو من قتل اندريه العملاق وهل بيغ شو هو ابن اندريه؟ (سؤال: محمد غانم)
لا يا صديقي بكل تأكيد، في اندريه العملاق توفي اثناء نومه بسبب احتشاء في عضلة القلب ولا علاقة لهوغان بوفاته، أما بالنسبة لبيغ شو فلا علاقته له بالمصارع الفرنسي اندريه العملاق.

10) هل من الممكن ان يعود ايدج إلى اتحاد المصارعة في هذه الفترة؟ (سؤال: أحمد عبدالرحمن)
ف من المستبعد أن نشاهد المصارع الرائع إيدج يعود إلى WWE والعمل بشكل دائم في الفترة الحالية، لكنه قد يظهر للعب أدوار قصيرة كما حدث العام الماضي، حيث أن إيدج يركز حاليا على النجاح في عالم التمثيل.

تحرير: يوسف أبو سيفين
Follow @abuseifin


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: