أنت تسأل ونحن نجيب (29)| جديد أخبار أندرتيكر، غياب شين ماكمان، خصم أورتن القادم وانفصال فريق الدرع

أنت تسأل ونحن نجيب (29)| جديد أخبار أندرتيكر، غياب شين ماكمان، خصم أورتن القادم وانفصال فريق الدرع

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 ديسمبر، 2013



نطل عليكم قرّائنا الإعزّء بحلقة جديدة من فقرة أنت تسأل وموقع المصارعة الحرة يجيب. والتي نأمل أن تكون حلقة وصل دائمة ويومية بيننا وبينكم إن شاء الله. 

لماذا لا يظهر شين مكمان كما يظهر كباقي اسرته؟ كريم احمد
قرر شين ماكمان الإبتعاد عن كل ما يتعلق بالمصارعة واتخذ منحنا آخر عن عائلته منذ سنوات، حيث يمتلك شين ماكمان شركة كبيرة تعمل في مجال الإعلام والتفرفيه في الصين.

متى سينفصل فريق الدرع؟ كونان
الموعد المحدد غير معروف صديقنا، حيث ستتعمد WWE إبقاء ذلك الإنفصال سريا لآخر لحظة، لكن أغلب التسريبات تشير إلى اقتراب حدوث ذلك. وقد يكون في الشهر الأول من العام القادم 2014.


ما جديد أخبار اندرتيكر؟ خالد / mena mesho
لا جديد بخصوص أندرتيكر، فعودته ومشاركته في الرسلمينيا 30 شبه مؤكدة، وهو الآن يتعافى من آثار عملية جراحية أجريت في كتفه ويعمل على رفع لياقته البدنية، وبالنسبة لخصمه القادم لم يتم تحديده بعد لكنه شخصيا يفضل أن يواجه بروك ليسنر.

من هو خصم راندي اورتن في عرض الرويال رامبل القادم علي اللقبين ؟ مؤمن اسامة / محمد بله
غالبا سيكون جون سينا، لأنه وفي العروض الأخيرة التي تم تسجيلها حتى نهاية العام أخذ يطالب بنزال إعادة على لقب WWE للوزن الثقيل. لكن وجود مصارعين آخرين قد يغير الصورة القادمة خصوصا بعد ان أصبح لدانييل براين شعبية جارفة للغاية لا يستهان بها قد تجبر WWE على إعادته لدائرة المنافسة على الألقاب.

كم مرة أحرز المصارع بيغ شو بطولة العالم؟ hosam
أحرز العملاق الكبير والمخضرم بيغ شو بطولة العالم مرتان سواءا في WWE أو في WCW قبل ذلك.

ما هو مستقبل الفائز برويال رامبل وماذا سيحصل بغرفة الإقصاء بعد توحيد الألقاب؟ ميدو محمد 
سؤالك صديقنا يصعب الإجابة عليه بشكل دقيق الآن، حيث ستكون الأمور أكثر وضوحا في بداية العام القادم، لأن الكثير من التغييرات قد تحصل على صعيد الأحزمة في المستقبل القريب. بسبب وجود العديد من الخيارات مطروحة في الوقت الحالي دون تأكيد أحدها.

هل يشارك المصارع سامي زين في عرض رويال رمبل ؟ طارق زياد
من المحتمل وبقوة أن يحظى سامي زين بفرصة المشاركة في رويال رامبل 2014، إذ يخطط تربل اتش لأن يقحم العديد من الوجوه الشابة والمواهب الجديدة في المعركة الملكية القادمة.

كيف يمكنني أن أدخل شركة الدبليو دبليو اي كمصارع؟ استبياع العصيمي 
الطريق إلى تحقيق هذا الحلم ليس مستحيلا صديقنا، في البداية عليك بالبحث عن أكاديمية لتدريب المصارعة كي تصبح مصارعا، ثم أن تحاول اقتناص فرصة المشاركة في مخيمات الكشف عن المواهب التي تقيمها WWE في بعض البلدان وإن اقتنعوا بموهبتك قد تحقق حلمك.

هل يملك الاندرتيكر حسابا في تويتر او فيس بوك؟ ناصر الدوسري
للأسف أندرتيكر لا يحب استخدام مواقع التواصل الإجتماعي، فشخصيته الهادئة تبقيه بعيدا عن صخب التواصل مع المعجبين.

قدّمها لكم: يوسف أبو سيفين

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: