أنت تسأل ونحن نجيب (30)| عودة باتيستا وبروك ليسنر واعتزال أندرتيكر والمتنافسين على اللقب الجديد

أنت تسأل ونحن نجيب (30)| عودة باتيستا وبروك ليسنر واعتزال أندرتيكر والمتنافسين على اللقب الجديد

الكاتب رامي علي بتاريخ 23 ديسمبر، 2013



نعود للإجابة على استفسارات زوار موقعنا الكرام في يوم جديد وحلقة جديدة من فقرة أنت تسأل ونحن نجيب، ونتمنى أن تكون إجاباتنا شافية على اسئلتكم القيّمة.

وقد يلاحظ البعض أن هناك الكثير من الإسئلة التي تتعلق بالأسطورة أندرتيكر، والسبب بسيط لأن هناك العديد والعديد من الأسئلة التي وصلت تسأل عنه.

ونرجوا من جميع الأصدقاء الذين يرسلون أسئلتهم أن يراعوا إرسال سؤال واضح وعن موضوع محدد حتى نقوم بالإجابة بشكل أفضل. وأن يترك المرسل إسمه من مقطعين(الأول والأخير).


هل نرى اندرتيكر وشقيقه كين فى الرسلمينيا 30؟ محمد اسامه
هذه المواجهة قد تكون مستبعدة تماما لعدة أسباب منها أن هذا السيناريو لم يتم التمهيد له من فترة طويلة ناهيك عن رغبة كين بالظهور بشخصيته الجديدة كإداري في WWE وهي مقاربة لشخصيته الحقيقة التي دخل بها في غمار السياسة في أمريكا.

لماذا تم إلغاء عرض Bragging Rights الذي كان يتنافس فيه فريق سماك داون ضد فريق راو ؟ Mahmoud Tag
تغيرت سياسة WWE حيال تنسيب نجومها إلى عرض معين سواءا الرو أو سماك داون منذ أن ألغت عرض الرو المميز Raw super show والهدف إتاحة الفرصة للمصارع بالظهور بأي عرض تريده WWE وأن لا ينتمي النجم لعرض معين. ومن هذا المنطلق تم إلغاء هذا النزال المثير والعرض بشكل عام.

هل من الممكن ان نري مبارة ثلاثية على حزامي WWE و الوزن الثقيل بين براين واورتن وسينا؟ عمرو سعد
هذا الإحتمال وارد جدا وقد نشاهده في رويال رامبل أو قد تجمعهم الزنزانة الحديدية في غرفة الإقصاء مع نجوم آخرين، لكن ذلك يعتمد على السيناريو الذي تمت حياكته بين دانييل براين وبراي وايت وعائلته مؤخرا وإلى أي مدى سيمتد.

أين اختفت كارما بعد ان عادات في رويال رمبل العام الماضي و متي ستعود؟ كريم احمد
كارما تم الإستغناء عن خدماتها بسبب كثرة غياباتها بعد أن ابتعدت في البداية بسبب حملها، كما أن سياسة WWE بالإحتفاظ بالمصارعات أو “عارضات الأزياء” إن صح التعبيرة تجعل من عودة كارما بشكلها “المتوحش” أمرا مستبعدا في الوقت الحالي، ونذكرهنا أن بعض الشائعات أن كارما ستعود لتجسد شخصية الأخت “أبيغال” مع عائلة وايت.

هل سيعتزل أندرتيكر  في رسلمانيا 30؟ انس
لا توجد أي معلومات حول هذا الموضوع إلّا أن أمر اعتزال أندرتيكر بات وشيكا بسبب تقدمه بالعمر وكثرة تعرضه للإصابات بعد كل ظهور له في حلبات المصارعة، والسبب أن “الحانوتي” لا يقبل أبدا أن يظهر بشكل عادي بل ويصر على ظهوره بنفس المستوى الرائع مما يعزز فرص إصابته.

بعد اعلان عودة باتيستا رسميا فى شهر فبراير من من الممكن مواجهة الظاهرة اندرتيكر؟ محمد يونس – ابراهيم – أشرف
لا أتوقع أن يخوض باتيستا مواجهة ضد أندرتيكر وذلك لرغبة الحانوتي بمواجهة بروك ليسنر بحسب تصريحاته وطلبه لذلك من المسؤولين في WWE بشكل صريح، هناك العديد من الخصوم المحتملين لباتيستا حين عودته، وكل ذلك يعتمد الطريقة التي سيعود بها إن كان محبوبا أو مكروها.

ما هو موعد عودة بروك ليسنر؟ علي المقداد
ستكون عودة بروك ليسنر على الإغلب في موسم الرسلمينيا تمهيدا لنزاله في المهرجان الكبير، لأن WWE استنفذت مرات الظهور المتفق عليها مع WWE حين شارك في العديد من العروض بالإضافة للمهرجانات الكبيرة، وقد يعمل المسؤولين على إعادته في وقت أبكر في حال تم تعديل الإتفاق المبرم بين الطرفين.

لماذا تكون بعض التعليقات غير لائقة رغم انها تظهر على القائمة ؟ عبدالله
نحن نعمل على تدقيق التعليقات بشكل مكثف لكن أحيانا لا يتم الإنتباه لتعليق معين، لذا نرجوا من جميع القرّاء أن يساعدونا في حال وجود تعليق غير لائق بتنبيهنا على وجوده وسنعمل على حذفه بشكل فوري.

هل من الممكن ان ياخذ فريق الدرع فرصة اخرى للفوز بلقب الزوجي ؟ محمود طباخي
في ظل التسريبات الأخيرة التي تقول أن انفصال فريق الدرع بات وشيكا للغاية نستبعد حصول هذا الأمر، وهناك فرق لم تحصل على فرصتها في المنافسة على اللقب مثل فريق عائلة وايت.

من المرشح للفوز برويال رمبل 2014؟  Mohamed Hegazy
هناك العديد من السيناريوهات المطروحة والتي يتم دراستها حاليا، وقد تم ترشيح رومان رينز وسي ام بانك للفوز بالمعركة الملكية، لكن ستكون الصورة أوضح بكثير في أول أسبوعين من العام القادم 2014.

قدّمها لكم: يوسف أبو سيفين
Follow @abuseifin



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: