أنت تسأل ونحن نجيب (31) | الكثير حول باتيستا وتغير أورتن وعودة شيمس وذا روك

أنت تسأل ونحن نجيب (31) | الكثير حول باتيستا وتغير أورتن وعودة شيمس وذا روك

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 ديسمبر، 2013




نعود للقاء بكم زوارنا وقرّائنا الأحبة في الفقرة التي نستمتع بالإجابة على استفساراتكم بها، وركزنا في هذا العدد على إجابة الاسئلة الخاصة بعودة النجم ديف باتيستا وبعض المواضيع الأخرى.

هل سيعود كين كمصارع؟ يوسف
لم يمضي وقت طويل على تغير شخصية كين وتحوله لإداري، وبحسب معلوماتنا فإن كين هو من يريد الظهور بهذه الشخصية التي تشبه شخصيته الحقيقية، حيث أصبح لـ “جلين جاكوبس” (كين) اهتمامات سياسية في الفترة الأخيرة.


من هم أعظم 10 مصارعين في تاريخ المصارعة ؟ زيد النعامي
هناك العديد من المصارعين الكبار والأساطير مرّوا على مصارعة المحترفين عبر التاريخ ويصعب حصرهم، ونذكر منهم هولك هوغن وستيف أوستن وبريت هارت وبرونو سامرتينو وألتيميت وريير والكثير الكثير من المصارعين الحاليين.

موقع imdb الشهير أكد تأكيد تام على وجود ذا روك في الرسلمنيا 30 ؟؟مارأيكم ؟؟ meedo
هذا الموقع يا صديقي متخصص بأخبار والأفلام وتقييمها وهو الموقع الأشهر في هذا المجال، لكن فيما يتعلق في المصارعة لا علاقة لهم بأخبارها سوا بشكل محدود، وقد تكون معلوماتهم مبنية على أخبار قديم، لكن وبشكل عام قد يغير ذا روك رأيه ويشارك في الرسلمينيا 30.

لماذا الإتحاد يضخم و يعطي الفرصه تلو الأخري لسينا وأورتن في نيل احزمه الإتحاد برغم وجود مصارعين أكثر موهبه منهم ولايبدي إهتماما في إعطاء النجوم الأخرين الفرص لإبراز نجوميتم عكس سياسه الأتيتود إيرا كل فتره يظهر بطل جديد؟ WALLED ALI
هناك العديد من المصارعين الشباب حصلوا وسيحصلون على فرص للإرتقاء إلى القمة، إلّا أن قلة الخبرة وسوء التصرف هو ما كان يبعدهم عن واجهة الأحداث ونضرب جاك سواغر كمثال على ذلك، حين خذل المسؤولين واستهتر بتعاطيه للمخدرات. لذلك فإن مصارعي الخبرة مثل جون سينا وسي ام بانك وراندي أورتن يكونون الأوفر حظا في الحصول على الفرص، ومثال على حسن التصرف هو ما فعله جون سينا في عرض الرو الذي شهد هتافا تاريخيا للنجم دانييل براين عندما استمال سينا الجماهير لصالحه. 

متى يعود راندي اورتن للشخصيه الطيبه؟ محمد

عودة راندي أورتن للشخصية الطيبة مستبعدة جدا هذه الفترة لأنه لا يجيدها على الإطلاق وهذا ما لمسه المسؤولون منذ تحول أورتن لمكروه، وهي الشخصية التي يعشق تمقمصها أورتن بالأساس.

هل من الممكن عودة لقبى اوربا و الهارد كور من جديد؟ abdallah Hassan

نتمنى حدوث ذلك ممع سيضيف إثارة على العروض، لكن للأسف لا يوجد مخططات في الفترة الحالية ونأمل أن تفاجئ WWE جماهيرها بعودة أحد أو كلا الحزامين خلال الرسلمينيا القادمة.

متى يعود شايمس الى   الحلبات؟ ismail

لم تحدد الكوادر الطبية في WWE  موعد عودة شيمس حتى الآن، لكن هناك تسريبات تفيد أن عودة شيمس قد تحصل في رويال رامبل وقد يشارك بشكل رمزي إن لم يعد للحلبات.

لماذا تم تهميش كالي من جميع الالقاب؟ عبدالعزيز

العملاق كالي مصارع ممتاز من الناحية البدنية كمصارع، وهو انسان بسيط للغاية ولا يمتلك أي موهبة في الحديث مع الجماهير، ولا يصلح لأن يكون بطلا بسبب بعض الحركات الساذجة التي قام بها في الحلبة.

هل سيعود دايف باتيستا بشخصية طيبة ام بالشخصية التى غادر بها ويكون دوره تدمير من يقف امامه سواء كان مصارع طيب ام شرير؟ احمد العدوى

بناءا على التصريحات التي صدرت من باتيستا قبيل الإعلان عن عودته حين نعت المصارعين بالفتيان الصغار قائلا أن وقت اللعب قد انتهى فإنه من المرجح بقوة أن يعود بشخصيته المكروهة التي غادر بها.

هل من الممكن إقامة نزال بين باتيستا وبروك ليسنر في الأشهر المقبلة؟ علي المقداد

نعم صديقنا علي أتوقع حصول هذه المواجهة وبقوة، وتحديدا أتوقعها تحديدا في عرض سمر سلام 2014 على أبعد تقدير. حيث نجح تربل اتش كإداري بٌإقناع المسؤولين في WWE  بضرورة إقامة مواجهات عنيفة بين فترة وأخرى. ويعتبر باتيستا وبروك ليسنر الأعنف على الإطلاق بين المصارعين المتواجدين حاليا.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: