أنت تسأل ونحن نجيب (34)| شيمس كواجهة للاتحاد وأول ريسلمانيا وخصم أندرتيكر البديل المحتمل وعودة تريبل اتش للشخصية الطيبة

أنت تسأل ونحن نجيب (34)| شيمس كواجهة للاتحاد وأول ريسلمانيا وخصم أندرتيكر البديل المحتمل وعودة تريبل اتش للشخصية الطيبة

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 يناير، 2014




نعود لكم أحبائنا القراء بفقرة أنت تسأل ونحن نجيب والتي نجيب فيها على استفساراتكم التي راسلتمونا بشأنها، في هذا العدد نجيب على بعض الأسئلة والاستفسارات الخاصة بإمكانية عودة تريبل اتش للشخصية الطيبة وسلسلة انتصارات أندرتيكر بريسلمانيا وخصمه المحتمل وأول ريسلمانيا وغيرها … 

هل يمكن أن نرى النجم شيمس واجهة للاتحاد؟ السائل: محمد أمير
مسألة واجهة الاتحاد لها عوامل كثيرة بخلاف الشعبية، فنسب مبيعات منتجات المصارع وتمثيله للاتحاد في المحافل والصروح الإعلامية وشهرته بين جميع الأوساط داخل الولايات المتحدة وخارجها وغيرها هي من تتكفل بجعل المصارع واجهة للشركة، وهو ما توفر بالنجم جون سينا لذلك فهو الوجه الأول للاتحاد حتى وإن كنا نرى راندي أورتن يروج له في السيناريوهات بأنه البطل والواجهة.

لماذا لا نرى مصارعين عرب بـ WWE؟ وهل هذا الأمر له علاقة بالإدارة؟ السائل: كريم المغربي
الأمر لا يخص الإدارة بأي شكل من الأشكال، فنحن كعرب لا نملك الكثير من المصارعين المحترفين حول العالم لذلك لا يوجد من يمثل العرب بالاتحاد، إلا المصارع الصاعد بقوة السوري الجنسية سامي زين وهو في طريقه إلى عروض الأضواء المتلفزة فهو يسير بخطى ثابتة نحو طريق النجاح بالاتحاد.

لماذا لا يتم بث العروض بشكل مباشر عبر قنواتنا المفتوحة على النايل سات بدلا من القنوات المشفرة؟ السائل: سجاد الكرخي
الأمر ليس بهذه البساطة يا صديقي؛ فعروض الرو وسماك داون عروض باهظة الثمن من حيث المقابل المادي من أجل البث، فالقناة المفتوحة الناقلة لتلك العروض هي MBC أكشن وتعرضها بعد أسبوع من بثها على الشبكات الخاصة، أما القنوات صاحبة البث المباشر للعروض وهي شبكات خاصة في الأساس فالموضوع بالنسبة لها أمر تجاري بحت، أي العروض مقابل الإعلانات وخلافه.

هل يعود تريبل اتش للشخصية الطيبة من جديد؟ السائل: عمر وليد العطار
ليس في الوقت الحالي، فتريبل اتش حاليا يمثل السلطة الشريرة بالاتحاد والمكروه من الجماهير بسبب قراراته الظالمة وهكذا، بالإضافة لوجوده ضمن سيناريوهات على المدى البعيد كمكروه والنقص الشديد في الوجوه المكروهة في الفترة الحالية.  

هل كانت سلسلة انتصارات أندرتيكر في ريسلمانيا من خطط الاتحاد أم أنها اجتهادات شخصية من المصارع نفسه؟ السائل: عمر الظاهري
في بادئ الأمر كان تعامل الإدارة وفريق الإبداع مع انتصارات أندرتيكر في ريسلمانيا مجرد سيناريو لنزال بريسلمانيا مثل بقية النزالات، إلى أن زاد عدد ضحايا الظاهرة بالمهرجان الكبير فأصبح السيناريو سلسلة انتصارات الكل يحارب لكسرها أو على الأقل يكون جزء منها. 

لماذا تم الدفع باكسافير وودز في العروض الرئيسية على حساب مواهب أخرى كسامي زين وبو دالاس؟ السائل: عمر محمد 
الأمر يتلخص في أن اكسافير وودز بات جاهزا للعروض المتلفزة من حيث الشخصية التي يشارك بها أو أداءه بالحلبة، فالنجم يربطه بالشركة عقد مواهب منذ بداية عام 2012 أي يتدرب منذ سنتين بالقسم التطويري بالاتحاد، وقدم مستويات رائعة أبهرت المسئولين فتم الدفع به في العروض الرئيسية.

أما المواهب الأخرى نجمنا العربي سامي زين وبو دالاس وغيرهم، فالأول في طريقه للعروض المتلفزة هو الآخر ويقدم مردودا جيدا وتم الدفع به في بعد العروض المحلية والجولات الخارجية وأجاد ونال إشادة الجميع.

أما بو دالاس الشقيق الأصغر للنجم براي وايت فهو قد شارك في بعض العروض الرئيسية في وقت سابق إلا أنه ما زال ينقصه الكثير كمصارع محترف ليتم إعادته إلى قسم المواهب مرة أخرى لإتقان ما ينقصه ثم ستدفع به الإدارة في العروض من جديد.

هل من الممكن عودة رايباك للمنافسة على الألقاب؟ وهل يواجه باتيستا قريبا؟ السائل: خالد الشهري
في الفترة الحالية رايباك يقضي مرحلة من العقاب عن طريق بعض الهزائم بسبب استخدامه لحركات الأسطورة جولدبيرج في الجولة الأوربية بدون الرجوع للإدارة ومن الممكن العفو عنه في أي لحظة.

أما مسألة منافسته على الألقاب فهذا يتوقف على ما يقدمه النجم داخل الحلبة لأنه في الفترة الأخيرة ارتكب العديد من الأخطاء بالحلبة والتي أحبطت الإدارة بشكل كبير فتم إبعاده عن صورة اللقب لحين التحسن في مستواه بدون أخطاء ساذجة.

وعن مواجهته للوحش العائد باتيستا ففي الوقت الحالي صعب إجراء مثل تلك المواجهة لأن الأخير مرتبط بسيناريوهات أخرى يتم الفصل في اختيار أحدها كمواجهته للبطل بريسلمانيا ومواجهته لبروك لاسنر وغيرها.

متى تم إجراء أول مهرجان لريسلمانيا؟ السائل: mohammad
أول ريسلمانيا في التاريخ كانت في الحادي والثلاثين من مارس لعام 1985 بقاعة ماديسون سكوير جاردين العريقة بحضور تسعة عشر ألف متفرج.

هل اعتزل تريبل اتش؟ ولماذا انقطع عن المصارعة؟ السائل: hussain alkaabi
تريبل اتش لم يعتزل المصارعة بعد لكنه الآن أصبح ظهوره مقتصر على دوره كمدير تنفيذي للشركة ويلعب دور الإداري الشرير بالعروض، أم انقطاعه عن خوض نزالات فيأتي بسبب انشغاله بالأمور الإدارية لكنه سيخوض نزال أو اثنين كل عام ولن يعتزل قريبا بحسب ما أكده هو شخصيا في العديد من المناسبات.

هل ينضم دانيل براين لعائلة وايت؟ السائل: محمد السيد
دانيل براين انضم بالفعل لعائلة وايت في عرض الرو الأخير، لكنه بحسب بعض التسريبات لن يستمر بصفهم كثيرا لارتباطه بسيناريوهات أخرى وإمكانية عودته المحتملة للمنافسة على اللقب.

لماذا تم منع النزالات الدموية بالاتحاد؟ السائل: عبد العزيز القحطاني
هذا بسبب نظام الـ PG والذي يمنع إظهار المشاهد مفرطة العنف والدماء واستخدام الكراسي الحديدية على رأس الخصم وغيرها من الأشياء التي كنا نراها بنظام TV14 .

هل يتم تفرقة لقبي العالم والاتحاد مرة أخرى بعد توحيد البطل؟ السائل: مؤمن أسامة
الأمور ستتضح أكثر بعد مهرجاني رويال رامبل وغرفة الإقصاء إن كنا سنرى بطلين مختلفين للقبي بطولة العالم للوزن الثقيل والاتحاد، لكننا لا يمننا الجزم بحدوث تفرقة بين اللقبين في الفترة الحالية لحين اتضاح الصورة بشكل أكثر عن نوايا الإدارة بهذا الشأن.

من سيكون خصم أندرتيكر في حالة مواجهة بروك لاسنر لباتيستا بريسلمانيا؟ السائل: طارق زياد
في حالة أن قرر المسئولون أن يتواجه الوحشين باتيستا وبروك لاسنر بريسلمانيا سيكون أمام الإدارة تحدي كبير في اختيار الخصم المناسب للظاهرة وأسطورة ريسلمانيا أندرتيكر، فإما التعاقد مع الأسطورة ستينج وخوضه النزال مع أندرتيكر أو ربما نرى الأسطورة الأخرى جولدبيرج كخصم لأندرتيكر لأول مرة، أو قد يكون جون سينا هو الخصم المحتمل لأندرتيكر.

هل تشهد عودة باتيستا حدوث مواجهة بينه وبين جون سينا؟ السائل: عبد الرحمن
كل شئ وارد لكن التسريبات الأولية لعودة باتيستا تؤكد عدم حدوث ذلك لارتباط الاسمين بأسماء أخرى في الفترة القادمة لحين الانتهاء من موسم ريسلمانيا الذي يبدأ بمهرجان رويال رامبل أواخر يناير.

لماذا قامت الإدارة بتغيير شخصية وايد باريت؟ السائل: سلطان
يرجع سبب التغيير في شخصية النجم الانجليزي وايد باريت بسبب عدم نجاح شخصيته الأولى مع الجماهير، مما أدى إلى تغيير شخصيته إلى تلك التي يظهر بها في البرنامج الخاص بمايكل كول وجي بي إل وهي شخصية “باد نيوز باريت”.

قدمها لكم/ أحمد زهران
تابِع @AhmedMZhran



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: