أنت تسأل ونحن نجيب (36)| سلسلة انتصارات جولدبيرج وسينا الشرير ونهاية نظام بي جي وبديل أندرتيكر في ريسلمانيا بعد اعتزاله ومسابقة ملك الحلبة

أنت تسأل ونحن نجيب (36)| سلسلة انتصارات جولدبيرج وسينا الشرير ونهاية نظام بي جي وبديل أندرتيكر في ريسلمانيا بعد اعتزاله ومسابقة ملك الحلبة

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 يناير، 2014



نعود إليكم قرائنا الكرام مع فقرة أنت تسأل ونحن نجيب، في هذا العدد نجيب على بعض استفساراتكم التي وصلتنا، ونسأل قرائنا الأعزاء الذين قاموا بمراسلتنا التحلي بالصبر لحين الانتهاء من إجابة جميع الأسئلة التي راسلتمونا بشأنها.

ونجيب في ذلك العدد على بعض الأسئلة والاستفسارات الخاصة بسلسلة انتصارات الأسطورة جولدبيرج، وبديل أندرتيكر في ريسلمانيا بعد تقاعده، ومسابقة ملك الحلبة، ونهاية عصر PG، وغيرها …


هل من الممكن أن نرى مباراة الأحلام بين أندرتيكر وستينج أم أصبح الأمر مستحيل؟ السائل: بوده محمد عبد الله – مايا أحمد – شهد 
في الوقت الحالي تدور المفاوضات مع الأسطورة ستينج لإقناعه بالانضمام إلى WWE، وقد أشارت أحدث التقارير أن الاتحاد أمهله أسبوعين للرد النهائي وتحديد موقفه سواء بالقبول أو بالرفض.

أما فكرة النزال فقائمة بقوة نظرا لأن ذلك النزال مع الظاهرة أندرتيكر يعتبر مطلب جماهيري وإن حدث سيكون على حلبات ريسلمانيا في مواجهة أسطورية بين اثنين من أفضل ما أنجبت الحلبات في التاريخ، وعلى الأغلب حال انضمام ستينج ستتم المواجهة في ريسلمانيا 31 نظرا لضيق الوقت بين انضمامه وموسم ريسلمانيا الذي بدأ بالفعل.

هل نرى نهاية لنظام PG أم سيستمر طويلا؟ السائل: صلاح إبراهيم
تشير آخر تصريحات إدارة الاتحاد أن مكاسب الشركة من نظام PG أكثر بكثير مما كانت تجنيه بنظام TV14 كما أن أكثر ما يشغل بال الشركة هو المكسب في المقام الأول، لذلك فمن الصعب بل من المستحيل أن تضحي الشركة بكل تلك المكاسب من أجل معاودة العمل بالنظام القديم.

كم استمرت سلسلة انتصارات جولدبيرج ومن استطاع كسر السلسلة؟ السائل: خالد عبد الله
سلسلة انتصارات الأسطورة بيل جولدبيرج باتحاد WCW في الفترة من 1997 حتى 1998 استمرت لـ 173 فوز متتالي استطاع خلالها الفوز على العديد من الأساطير منها الأسطورة هالك هوجان الذي تغلب عليه ليحرز أول بطولة عالم في مسيرته.

وجاء النزال رقم 174 ليشهد نهاية تلك السلسلة على يد النجم الأسطوري كيفن ناش عضو أشهر عصابة في تاريخ المصارعة NWO الذي جرده من لقبه وأنهى السلسلة التاريخية التي لم يستطع أحد تحقيقها غيره.

ما هي الفرق التي حملت لقب الفرق الزوجية لأطول مدة؟ : مصطفى زويد
إليكم قائمة العشرة فرق الأكثر حملا للقب الفرق الزوجية بالتاريخ:

فريق ديمولوشن: 698 يوم.
بروفيسير تاناكا ومستر فوجي: 569 يوم.
بريت هارت وجيم نيدهارت “ذا هارت فاونديشن”: 483 يوم.
فريق نيو إيج أوت لاوز: 468 يوم.
فريق ذا وايلد ساموانز: 431 يوم.
“رجل المليون دولار” تيد ديبياسي الأب ومايك ريتوندا: 411 يوم.
جيمي وجوني فاليانت: 370 يوم.
مستر فوجي ومستر سايتو: 363 يوم.
ذا ميز وجون موريسون: 360 يوم.
براين كيندريك وبول لندن: 337 يوم.

لماذا تعرض النجم أنتونيو سيزارو للتهميش؟ : رأفت العوض
أنتونيو سيزارو يقدم أداءا رائعا ومستويات رائعة في الفترة الحالية، لكن فكرة اتحاده مع النجم جاك سواجر مع إدارة زاب كولتر تكمن في وجود العديد من النجوم في واجهة الأحداث لذلك فكان من الصعب إعطائه دفعة قوية والدفع به في واجهة الأحداث.

ما مستقبل ريسلمانيا بدون أندرتيكر وهل نرى بديل له؟ السائل: محمود
في حالة اعتزال أندرتيكر وتقاعده رسميا فسيكون للاتحاد أولويات كثيرة بمحاولة سد الفراغ الذي ستخلفه عدم مشاركته بريسلمانيا الذي يعتبر الظاهرة أسطورتها الخالدة.

أما مسألة بديل له بالمهرجان فلا أعتقد أنه يوجد أحد قادر على تعويض غيابه إلا إذا اختار هو خليفته وبديله بالمهرجان بنفسه.

لماذا لم نرى جون سينا بالشخصية الشريرة من قبل وهل نراه كذلك في المستقبل؟ السائل: حسني الديب 
جون سينا شارك بالشخصية الشريرة من قبل وكان في بداياته مع الاتحاد بشخصية مغني الراب الذي يستفز خصومه على طريقة مطربي الراب.

أما مسألة عودته للشخصية الشريرة في الفترة الحالية أو في المستقبل القريب فصعبة للغاية كون سينا يجلب للشركة أموال طائلة من بيع منتجاته التي تحمل اسمه وارتباط اسمه بمشاريع خيرية أخرى كونه واجهة الاتحاد والرجل الأول به.

هل يتواجه النجمين راندي أورتن وبروك ليسنر؟ السائل: نواف عبد الله
قد يتواجه الثنائي خلال الفترة القادمة لكنه من الصعب إجرائها في موسم ريسلمانيا الحالي، وذلك كون النزال الرئيسي على لقب بطولة WWE للوزن الثقيل يجمع البطل راندي أورتن بنجوم آخرين به يأتي بروك ليسنر من ضمنهم والفائز سيواجه باتيستا بريسلمانيا.

فلو افترضنا فوز ليسنر في غرفة الإقصاء ومواجهته لباتيستا على اللقب بريسلمانيا وفوزه عليه فيمكن أن يواجه أورتن على اللقب كون أورتن يحق له نزال إعادة في حالة خسارة لقبه. 

هل تعود مسابقة ملك الحلبة؟ السائل: أحمد صقر – خالد الشمري
في الواقع هناك جدل كبير دائر حول هذا الموضوع فالبعض بالإدارة يؤيد تلك الفكرة والبعض الآخر غير مقتنع بإجرائها، وذلك لأن في هذه المنافسات في العصر الحديث يشارك بها نجوم من الصف الثاني بالاتحاد وليس نجوم القمة كما كان يحدث في الأجيال القديمة والعصر الذهبي للاتحاد.

هل من الممكن أن يعود بيج شو للمنافسة على لقب بطولة العالم أم سيتم تهميشه؟ السائل: عمر بن رضوان
الوضع متقلب جدا بالنسبة للعملاق بيج شو في الفترة الأخيرة، فالإدارة تستخدمه للرفع من أسهم نجوم آخرين بالاتحاد كما حدث في السيناريو الخاص به مع القاطرة البشرية بروك ليسنر وإعادة الأخير كوحش لا يقهر، لذلك فمن الصعب التكهن بمستقبل ذلك النجم حاليا لكنه سيتحدد بعد عودته من الإصابة التي مني بها في رويال رامبل.  

قدمها لكم/ أحمد زهران



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: