أنت تسأل ونحن نجيب (37) | أكثر مصارع حقق بطولة الفرق وعودة جولدبيرج ونزال الدرع مع الوايتس وانفصال رينز وتصعيد سامي زين

أنت تسأل ونحن نجيب (37) | أكثر مصارع حقق بطولة الفرق وعودة جولدبيرج ونزال الدرع مع الوايتس وانفصال رينز وتصعيد سامي زين

الكاتب رامي علي بتاريخ 31 يناير، 2014




أحبائنا القراء مع عودة لفقرة أنت تسأل ونحن نجيب، والتي نأتي فيها بإجابات على بعض استفساراتكم التي وصلتنا، ونناشد قرائنا الأعزاء والذين يراسلونا باستمرار التحلي بالصبر حتى ننتهي من الإجابة على كافة الأسئلة التي وصلتنا وتصلنا باستمرار فالأولوية لمن راسلنا أولا.

في ذلك العدد نجيب على بعض الأسئلة والاستفسارات الخاصة بأكثر مصارع حقق بطولة الفرق الزوجية، ونزال الدرع مع عائلة وايت، وعودة جولدبيرج، وانفصال رومان رينز، وغيرها …

هل من الممكن عودة أندرتيكر للمنافسة على بطولة العالم أو بطولة الاتحاد؟ السائل: فريح
لا يا صديقي فقد أصبح من الصعب أن يعود أندرتيكر للمنافسة على بطولات الاتحاد، وذلك لأن البطل لابد أن يشارك بشكل مستمر ومع أندرتيكر لا يوجد أدنى نية لمشاركته طويلا بالعروض، بل ستكون مشاركته مقتصرة على نزال بريسلمانيا إن لم يعتزل بعد ريسلمانيا 30 أو 31.

متى يتم تصعيد سامي زين للعروض الرئيسية؟ السائل: عمر عسكر
نجمنا العربي سامي زين يبلي حاليا بلاءا حسنا بعروض NXT للمواهب ويقدم مستويات رائعة دائما ما تنال رضا المسئولين والمتابعين لمستواه، وتشير آخر التقارير أن النجم بات قريبا من العروض المتلفزة الأسبوعية الرو وسماك داون لكن سيسبقه إليها النجم البلغاري أليكساندر روسيف الذي كان قد شارك بنزال المعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل الماضي.  

لماذا لا يشارك نجوم الصف الأول بعروض سوبر ستارز ومين إيفينت؟ : جوان الكردي
عرض سوبر ستارز يشارك به النجوم المهمشة ونجوم الوسط والقاع بالاتحاد لعدم توفر الفرصة لمشاركتهم بشكل مستمر في العروض الرئيسية، أم عرض مين إيفينت فيشارك به مزيج من النجوم بالاتحاد بالإضافة إلى المصارعين الذين يتم تجهيزهم للدفع بهم في المقدمة كالنجم بيج ايلانجستون، وفريق الدرع، ودامين سانداو، وغيرهم …

هل يعود جولدبيرج من جديد وفي حالة عودته هل يمكن أن يواجه بروك ليسنر؟ السائل: أحمد مجدي
حسب آخر التقارير التي تم تداولها والتي قد نشرناها من قبل وبعضها بشكل حصري فإن المفاوضات مع الأسطورة جولدبيرج للعودة والمشاركة بريسلمانيا 30 قد وصلت إلى طريق مسدود، والسبب في ذلك هو جولدبيرج نفسه بسبب مبالغته في مطالبه المادية وعدم رضاه عن طريقة عودته، وبالتالي يمكننا القول أن جولدبيرج بات خارج حسابات الاتحاد في الفترة القادمة.

أما مسألة مواجهته للقاطرة البشرية بروك ليسنر فهي قد تكون مستبعدة ولم يفكر بتلك المواجهة أحدا بالإدارة، وذلك نظرا لأن خصوم ليسنر قد يكونوا معلومين الهوية من حيث اهتمام المسئولين بوضعه أمام نجوم مثل الوحش باتيستا، وأندرتيكر، وراندي أورتن.

لماذا لم يتم توحيد لقبي العالم للوزن الثقيل والاتحاد بريسلمانيا؟ السائل: احمد
فكرة توحيد الألقاب كانت في الأساس ستتم بريسلمانيا 30، لكن تم التعجيل بها إلى مهرجان TLC لعودة الإثارة التي من شأنها أن تساهم في رفع نسب المشاهدة التي انخفضت كثيرا في الفترة الأخيرة، وقد يتم تفريق اللقبين في المستقبل القريب.

هل يشارك تريبل اتش بنزال بريسلمانيا القادمة أم سيلعب دوره بالعروض فقط؟ السائل: محمد كرم
بالطبع سيشارك بريسلمانيا بنزال وقد يشارك بأكثر من نزال أيضا هذا العام، ففكرة اعتزاله المصارعة ليست مطروحة من قبل تريبل اتش في الفترة الحالية حسب ما صرح به هو نفسه.

وبالنسبة لخصمه فحسب الخطط التي تم اعتمادها في الفترة الماضية فإن خصمه هو المشاكس سي ام بانك إن لم يغادر الأخير الاتحاد حسب ما حدث في اليومين الماضيين، وفي حالة مغادرة بانك سيكون الخصم المحتمل لتريبل اتش هو النجم المحبوب دانيل براين.

هل من الممكن إجراء مواجهة بين فريق الدرع وعائلة وايت؟ السائل: ميدو محمد
تم الإعلان فعلا عن تلك المواجهة بشكل رسمي وستكون بمهرجان غرفة الإقصاء القادم، وعلى الأغلب سيكون النزال الأخير لفريق الدرع بوجود النجم الشاب رومان رينز إذ من المقرر أن ينفصل عنهم بذلك المهرجان ليشك طريقه منفردا.

من أكثر مصارع حقق بطولة الفرق الزوجية بالاتحاد؟ السائل: إسماعيل المدريدي 
إليكم قائمة أكثر من حقق لقب الفرق الزوجية على المستوى الفردي :
ايدج: 12 مرة.
بيلي جن: 10 مرات.
كين: 9 مرات.
كريستيان: 9 مرات.
ميك فولي: 8 مرات.
ثنائي فريق الدادلي بويز”بولي راي – ديفون”: 8 مرات. 

هل من تخطيط جديد لعرض سماك داون بالمستقبل؟ السائل: إبراهيم البربري
تشير التقارير أن الاتحاد في طريقه لبث عرض سماك داون بشكل مباشر كعرض الرو مع احتمالية تغيير موعد العرض، مما يعني أنه في حالة الإقدام على تلك الخطوة سيكون هناك اهتمام بالعرض أكثر مما نراه في تلك الفترة كمشاركة نجوم الصف الأول بشكل مستمر وليس بشكل عابر كما يحدث حاليا.

أي الشخصيات سيشارك بها رومان رينز في حالة انفصاله عن فريق الدرع؟ السائل: Ibrahim alyagout
حسب التسريبات التي وردتنا فإن رومان رينز سيتحول إلى الشخصية الطيبة بعد انفصاله عن زملاءه بفريق الدرع، وسيتم إعطائه دفعة قوية إلى الأمام بين الكبار وقد نراه ينافس على لقب WWE للوزن الثقيل. 

قدمها لكم/ أحمد زهران
تابِع @AhmedMZhran



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: