أنت تسأل ونحن نجيب (38) | أكبر وأصغر النجوم وتكريم أندرتيكر وصاحب فكرة حقيبة النقود وشعبية سينا واعتزال جيف هاردي وتريبل اتش كمدير تنفيذي

أنت تسأل ونحن نجيب (38) | أكبر وأصغر النجوم وتكريم أندرتيكر وصاحب فكرة حقيبة النقود وشعبية سينا واعتزال جيف هاردي وتريبل اتش كمدير تنفيذي

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 فبراير، 2014




لنا عودة من جديد أعزائنا القراء مع فقرة أنت تسأل ونحن نجيب ونجيب اليوم على بعض استفساراتكم التي تلقيناها، ونرجو من قرائنا الأعزاء الذين قاموا بمراسلتنا بأسئلتهم التحلي بالصبر لحين الإجابة على كافة الأسئلة لكثرتها، في هذا العدد نجيب على بعض الأسئلة والاستفسارات الخاصة بصاحب فكرة نزال حقيبة النقود، وتريبل اتش كمدير تنفيذي، وشعبية جون سينا، واعتزال جيف هاردي، والأكبر والأصغر عمرا بين نجوم الاتحاد وغيرها …

هل قلت شعبية النجم جون سينا؟ ولماذا تهتف نصف الجماهير ضده؟ السائل: محمد بله ادم
بالفعل اهتزت شعبية النجم الكبير والوجه الأول للاتحاد النجم جون سينا، فالجماهير باتت تشعر بالممل من الشخصية التي عليها سينا منذ سنوات ولم يحدث أدنى تغيير بشخصيته أو أداءه، ويعتبر أهم أسباب ذلك الملل هو بقاء النجم على القمة منذ فوزه بأول بطولة للاتحاد بريسلمانيا 21.

وبالنسبة لهتافات الجماهير ضده فسينا نفسه يعشق تلك الهتافات ما بين مؤيدين من مشجعيه من النساء والأطفال ومحبيه من الرجال “Let’s go Cena” وهتافات أخرى من كارهيه والغير مشجعين له “Cena sucks”، ويدل على انقسام الجماهير ما بين مؤيد ومعارض، لكن الجميع سواء محب أو كاره لا يختلف على النجم من الجانب الإنساني بعيدا عن الحلبات.

هل من الممكن عودة التفريق بين لقبي عالم للوزن الثقيل والاتحاد؟ السائل: احمد عمار
كل شئ وارد يا صديقي، فالوضع الحالي قد يحتم على الاتحاد تفريق اللقبين لينافس عليه أكبر قدر من نجوم المقدمة بدلا من انحصار المنافسة على كم ضئيل من النجوم بعد دمج البطولتين.  

متى أصبح تريبل اتش مديرا تنفيذيا للاتحاد؟ السائل: aymane talbi
تحصل تريبل اتش على منصب المدير التنفيذي بالاتحاد منذ أوائل عام 2011، وتحديدا بعد مشاركته بمهرجان ريسلمانيا 27 مع الأسطورة أندرتيكر، وبالطبع هذا لم يكن يمنع أنه كان يباشر بعض المهام الإدارية خلف الكواليس بحكم صلته برئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وابنته وزوجة الأول ستيفاني مكمان الإدارية أيضا. 

هل اعتزل جيف هاردي في TNA؟: saleh
جيف هاردي لم يعتزل بل كان غائبا عن الاتحاد بدواعي الإصابة وأمور أخرى تخص قضيته المنظورة أمام دور القضاء على خلفية اتجاره بمادة الأفيون، وبشأن عودته فقد تم الإعلان في عرض “امباكت” الماضي عن عودته بشخصية مغايرة تماما عن المألوف ومرعبة نوعا ما وباسم جديد يدعى “ويللو” كما ترونه بالفيديو.



من هو أكبر وأصغر مصارع بـ WWE؟ السائل: احمد x
المصارع الأكبر بين نجوم الاتحاد هو أندرتيكر (48 عام)، أما الأصغر هي النجمة  وبطلة الديفاز الحالية اي جي (25 عام) 

هل تريبل اتش وشون مايكلز أصدقاء مقربين خارج الحلبة أم مجرد سيناريو؟ السائل: mobarak thrwat
نعم يا صديقنا العزيز؛ تريبل اتش وشون مايكلز أصدقاء مقربين جدا من بعضهم بجانب الأسطورة كيفين ناش، وتربطهم علاقات قوية للغاية بعيدا عن الحلبات ممتدة لسنوات طويلة منذ أن كانوا مصارعين مبتدئين بالاتحاد وحتى وقتنا هذا.

هل من الممكن أن ينضم أندرتيكر بقاعة المشاهير 2014؟ السائل: THE ROCK
من الصعب بل من المستحيل أن يتم تكريم مصارع لم يعتزل بعد أو يعلن اعتزاله بشكل رسمي، فأندرتيكر قد يكون اعتزاله العام القادم وقد يواصل مسيرته بريسلمانيا من منطلق مشاركته بنزال واحد سنويا، وبنسبة كبيرة سيكون تكريمه بقاعة المشاهير في العام الذي يتخذ قرار الاعتزال به.

متى سيتحول رايباك إلى الشخصية الطيبة من جديد؟ السائل: Omar Emad
رايباك يعيش في الفترة الحالية حالة غير مستقرة بسبب تصرفاته الغير مبررة وفشله المتكرر بالفرص التي تمنحها الإدارة له، بالإضافة إلى غضبها منه بسبب رعونته وعنفه الزائد والذي يتسبب في إصابة النجوم بشكل مستمر، أما فيما يخص عودته للشخصية الطيبة التي بدأ بها فقد تلجأ لها الإدارة في حالة استمرار فشله في أداء الشخصية الحالية.

من صاحب فكرة نزال حقيبة النقود؟ السائل: علي سالم
صاحب فكرة نزالات حقيبة النقود هو الأسطورة كريس جيريكو، وكانت الفكرة تقتضي بأن يكون هناك نزال من نوع سلالم يشارك به ستة مصارعين من أصحاب المهارة بالحلبة الفائز به يحظى بحقيبة نقود حقيقية تحتوي على خمسين ألف دولار، وقام بعرض الفكرة على الإداري الأسطوري إيريك بيشوف الذي رحب بالفكرة مع تغيير نسبي بالفكرة لتصبح الفائز يحظى بفرصة لمواجهة بطل العالم أو بطل الاتحاد حسب اختياره وفي الزمان والمكان الذي يحدده، وتم إجراء أول نزال من تلك الفئة بريسلمانيا 21 عام 2005.

أين اختفى المصارع تيد ديبياسي الابن وهل يعود قريبا؟ السائل: ahmed yasser
النجم الشاب تيد ديبياسي غادر الاتحاد رسميا منتصف العام الماضي، وهو من طلب فسخ تعاقده بسبب استمرار تهميشه بعد عودته من الإصابة وابتعاده عن العروض الرسمية واقتصار مشاركته على العروض المحلية فقط .

قدمها لكم/ أحمد زهران
تابِع @AhmedMZhran



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: