أنت تسأل ونحن نجيب (39)| عقد أندرتيكر وماهو فريق الإبداع ونهاية عداء سينا وأورتن وإتحاد ROH

أنت تسأل ونحن نجيب (39)| عقد أندرتيكر وماهو فريق الإبداع ونهاية عداء سينا وأورتن وإتحاد ROH

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 فبراير، 2014



نعود لكم زوارنا وقرّائنا الكرام بهذه الباقة الجديدة من أسئلتكم الثمينة التي وصلتنا مؤخرا، حيث أجبنا على استفساراتكم حول عدد من المواضيع مثل عداء سينا وأورتن وعقد أندرتيكر وإتحاد ROH وعدد آخر من اسئلة تجدونها في هنا.

لماذا لا تتوفر عروض TNA مترجمة  ؟؟؟؟ سؤال: محمد الصبحي 

للأسف صديقي لا توجد متابعة كبيرة من قبل الجماهير العربية لإتحاد TNA وعروضه، إذ لم تنجح بإقناع المشاهدين بجودة ما تقدمه من عروض بسبب بدايتهم الضعيفة بالرغم من أن عروضهم جيدة المستوى حاليا. ولهذا السبب لا تقوم المواقع أو القنوات ببث عروضها مترجمة.

متى سيعود غولبيرغ؟ سؤال: محمد فيصل

نعيد الإجابة على هذا السؤال بسبب تكرره بشكل كبير، حيث تشير آخرالمعطيات التي تسربت من مفاوضات الأسطورة جولدبيرغ مع WWE إلى أن الفجوة أصبحت كبيرة بين الطرفين، وعلى الأغلب لن يعود جولدبيرغ هذا العام.

هل يستمر عداء جون سينا و راندي أورتن إلى  الراسلمينيا 30؟ سؤال: فيصل المريس

سينتهي عداء جون سينا وراندي أورتن فور انتهاء نزالهم في عرض ومهرجان غرفة الإقصاء 2014 بغض النظر عن الفائز، فقد أصبح واضحا أن باتيستا سيكون طرفا في المواجهة الرئيسية على اللقب لذلك لا معنى لعدائهم بعد ذلك التاريخ.

هل إتحاد ROH تابع لإتحاد WWE ؟ سؤال: هيما

لا صديقنا فإتحاد ROH إتحاد مستقل بذاته ولا علاقة له بـ WWE بشكل مباشر، وهو إتحاد خرّج الكثير من المواهب الفذّة في عالم المصارعة، ويستفيد كثيرا أيضا من خبرات بعض النجوم السابقين الذين يعملون معه بشكل جزئي. وسننشر تقرير خاص عن هذا الإتحاد الرائع الذي يمتلك شعبية لا يستهان بها في الولايات المتحدة.

ما مدة عقد اندرتيكر وراتبه مع الإتحاد؟ سؤال: خالد

لا يرتبط أندرتيكر مع WWE بعقد عادي مثل باقي المصارعين في الإتحاد، بل يرتبط معهم بعقد يسمى عقد أساطير يمنعه الظهور مع أية إتحادات مصارعة أخرى، ولم يكشف حتى الآن بشكل دقيق عن قيمة هذا العقد، أما عن العائد المادي لمشاركته في الرسلمينيا فيتم الإتفاق عليه بشكل مستقل قبل مشاركة.

ما احتماليه اقامه نزال بين اندرتيكر وجون سينا في الريسلمنيا القادمه ؟  سؤال: ابراهيم محمد

هذا الإحتمال وارد صديقنا العزيز لكنه لن يحدث عل الأرجح، حيث أكدت مصادر خاصة بحسب ما نشرناه في خبر مستقل أن أندرتيكر وافق على مواجهة بروك ليسنر في الرسلمينيا 30، وكل هذه الأمور ستتوضح فور ظهر أندرتيكر في عروض الرو القادمة.

ما هو فريق الابداع فى اتحاد WWE؟ سؤال: MOHAMED MAHMOUD

فريق الإبداع هم مجموعة من الموظفين في WWE مسؤوليتهم إعداد المواجهات وتنظيم النزالات في عروض WWE وكتابة السيناريوهات الخاصة بجميع الإحداث.

لماذا لا يوجد نزال على بطولة الولايات المتحدة؟ abdo ezzat

تكمن مشكلة لقب الولايات المتحدة بأن حامله هو دين أمبروز وهو أحد أهم أعضاء فريق الدرع ذا شيلد وأحد أكثر الموهوبين في الإتحاد، ويعطي المسؤولين في WWE أولوية لمشاركة أمبروز في نزالات فريق الدرع بدلا من دفاعه عن اللقب.

ماالذي حدث للفايز ببرنامج ستيف اوستين “قوي كفاية”؟ سؤال: وائل مبارك

أنهت WWE خدمات هذا المصارع الشاب أندي ليفين بعد فوزه ببرنامج “قوي كفاية” بحوالي العام، فقد ظهر هذا المصارع أكثر من مرة في عروض الرو وكانت أشهرها مع ستيف أوستن وفينس ماكمان، إلّا أن المسؤولين قاموا بتسريحه في شهر إبريل/ نيسان من عام 2012، وهو الآن يعمل مع إتحاد يدعى “مجلس المصارعة العالمي”.

لماذا ترك شين ماكمان شركة WWE ؟ سؤال: الاسطورة ذا ميز

السبب الرئيسي وراء ترك شين ماكمان لشركة WWE التي تعود ملكيتها لعائلته أنه أراد أن يرسم لنفسه طريقا آخر بعيدا عن مجال مصارعة المحترفين الذي تحترفه عائلته منذ ماكمان الأب، حيث يمتلك شين حاليا شركة إعلامية كبيرة في الصين بالإضافة لعدد آخر من الإستثمارات في الولايات المتحدة.

هل جون سينا إداري في WWE؟ سؤال: اسامة البابكري

لايوجد أي مهام إدارية في الوقت الحالي للنجم والبطل السابق جون سينا، ونعتقد أنه سيكون ناجحا كإداري في المستقبل في حال حافظ على نفس النشاط الذي يتمتع به حاليا.

هل عروض WWE أكثر شعبية من عروض UFC؟ سؤال: محمود السيد

نعم صديقنا بكل تأكيد لو كانت المقارنة بشكل عام فإتحاد WWE أشهر من UFC وعروضها متابعة بشكل أكبر، وهذا لا يعني أن شعبية UFC قليلة بل على العكس هي تتمتع بالكثير من الشعبية وغالبا ما تكون عروضها الكبرى مباعة بالكامل.

مادا يحدت عند فوز أحد المتحدين بالبطولة في أحد العروض المحلية؟ سؤال: amir

حصلت هذه الحادثة عدة مرات في السابق صديقنا وتعتمد النتيجة مثله مثل أي عرض عرض متلفز، وأستذكر كمثال على ذلك فوز إيبيكو وبريمو بلقب WWE لفرق الزوجي وفوز وايد باريت بلقب القارّات كذلك.


قدّمها لكم: يوسف أبو سيفين
للتواصل عبر تويتر
Follow @abuseifin



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: