أنت تسأل ونحن نجيب (42) | وفاة أوين هارت وعودة ايدج وجولدبيرج وشخصية أورتن الحقيقية وتهميش كريستيان ومستقبل الاتحاد بعد فينس مكمان

أنت تسأل ونحن نجيب (42) | وفاة أوين هارت وعودة ايدج وجولدبيرج وشخصية أورتن الحقيقية وتهميش كريستيان ومستقبل الاتحاد بعد فينس مكمان

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 مارس، 2014




قرائنا الكرام مع عودة لفقرة أنت تسأل ونحن نجيب؛ ونجيب اليوم على بعض استفساراتكم التي تلقيناها، ونناشد أعزائنا القراء الذين قاموا بمراسلتنا بأسئلتهم الصبر لحين الانتهاء من الإجابة على كافة الأسئلة لكثرة عددها، في هذا العدد نجيب على بعض الأسئلة والاستفسارات الخاصة بوفاة النجم أوين هارت، وشخصية راندي أورتن الحقيقية، مستقبل الاتحاد بعد فينس مكمان، وعودة جولدبيرج، ومشاركة ايدج بريسلمانيا، وغيرها …

لماذا تم تغيير اسم WWF إلى WWE؟ السائل: ريان طارق
يرجع ذلك بسبب تشابه اسم الاتحاد وهو WWF مع اسم المنظمة الدولية لحقوق الحيوان التي تحمل نفس اختصار الحروف، مما استدعى تغيير الاسم لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية التي اتخذتا الإدارة لإثبات أحقية الاتحاد في ذلك الاسم، وتم الحكم في القضية قبل عامين بصالح الاتحاد.  

هل من الممكن أن يعود ايدج للمشاركة بريسلمانيا 30؟ ولماذا هذا التهميش للنجم كريستيان؟ السائل: عبد الله
حصب ما صرح به النجم المعتزل ايدج فمن المستبعد أن يشارك بريسلمانيا 30، وذلك لانشغاله التام بأعمال أخرى بأسبوع ريسلمانيا وممتدة لأسابيع أخرى وسيكون مشغولا لدرجة أنه لن يرى المهرجان بشكل مباشر.

أما فيما يخص صديقه المقرب النجم المخضرم كريستيان؛ فالنجم كثير الإصابات وهو ما يجعل فكرة الاعتماد عليه في الأدوار الرئيسية صعبا للغاية، لكنه يتم الاستعانة به في أدوار أكثر أهمية شيئا فشئ لحين الوقوف على مدى جاهزيته للأدوار الكبرى.

هل دين أمبروز متزوج؟ السائل: wafaa hadjii
لا يا صديقتنا؛ أمبروز لم يتزوج بعد ولكن حسب بعض التقارير فإنه على علاقة بالمذيعة الشابة رينيه يونج ويخططان للارتباط الرسمي لاحقا.

أين المصارع تيست؟ السائل: محمود مصطفى
المصارع تيست توفى في الرابع عشر من مارس عام 2009، ويرجع سبب الوفاة حسب ما قيل على لسان الطبيب الشرعي الذي تولى تشريحه لمعرفة سبب الوفاة إلى إسراف في تناول بعد المواد المنشطة المصرح بها طبيا لكن بجرعات محددة، مما أدى إلى وفاته في الحال. 

هل راندي أورتن ذات شخصية شريرة بطبيعته؟ وما هي شخصيته الحقيقية؟ ولماذا يضعه الاتحاد في الشخصية الشريرة؟ السائل: محب قاتل الأساطير

راندي أورتن حاله كحال العديد من النجوم يؤدي شخصية وفقا لما يكتبه له فريق الإبداع وتوافق عليه الإدارة أي أنه شخص عادي ليس شرير ولا يوجد من هو شرير بطبيعته في الاتحاد أو أي اتحاد آخر وإن كان أورتن يعشق تقمص الشخصية الشريرة إلا أنه بطبيعته ليس كذلك.

أما فيما يخص شخصيته الحقيقية فهو بطبيعته إنسان هادئ خارج الحلبات لا يتحدث كثيرا ويحب الترحال والتنقلات الكثيرة، وبالنسبة لوضع الاتحاد له في الشخصية الشريرة فذلك بسبب عدم إجادته للشخصية الطيبة أو المحبوبة ومطالبته في الكثير من المناسبات بالتحول إلى مكروه من الجماهير لأنها الشخصية التي برع بها في السابق ويجيد تقمصها بالعروض أمام الجماهير. 

متى توفي أوين هارت وما سبب الوفاة؟ السائل: mosad samir
وفاة النجم الكندي الراحل أوين هارت جاءت خلال محاولته الدخول من سقف المبنى إلى الحلبة عن طريق حبل ما مربوطا به لينزل على الحلبة مباشرة، لمواجهة النجم “جود فاذر” على لقب بطولة القارات بمهرجان “أوفر ذا ايدج” في الثالث والعشرين من مايو عام 1999، إلا أن أن الحبل قُطع قبل وصوله إلى الحلبة بمسافة عشرين متر واصطدم برأسه بزاوية الحلبة وتوفي على الفور.   

هل تتوقعون أن تستمر WWE على الطريق الصحيح بعد رحيل فينس مكمان؟: علي 
سؤال سابق لأوانه لأنه لا يوجد أدنى مجال في الوقت الحالي أن يتنحى فينس عن الشركة، ولكن حسب المعطيات والمؤشرات الواضحة من قرارات المدير التنفيذي تريبل اتش – والذي تم منحه العديد من الصلاحيات تخوله التصرف كيفما يشاء – فإن لا خوف على الاتحاد، خاصة مع عدم وجود منافس يقدم مستوى مقارب لما يقدمه الاتحاد.

لماذا يصور الاتحاد الشخصية الشريرة على أنها شخصية جبانة ؟ السائل: yah123
وجهة نظر خاطئة؛ لأن كل شخصية ولها أبعادها الخاصة تماما مثل صناعة السينما، وكل مصارع يختلف في أداءه لشخصيته عن الآخر، أما من يظهر جبانا وهو مكروه فتكون تلك هي رغبة الإدارة وفريق الإبداع ويكون السيناريو مصوره هكذا، وبالتالي فليست كل الشخصيات الشريرة جبانة.

أين اختفى الملاكم مايك تايسون؟ السائل: maher ahmad
مايك تايسون ملاكم معتزل فمن الطبيعي ألا يكون كثير الظهور على الساحة، أما إذا كان السؤال عن سبب عدم ظهوره بعروض WWE فذلك لأن عقده بالماضي كان يقتضي بتكريمه بقاعة المشاهير فقط وليس ظهور متكرر ولأنه ليس مصارع ولن يكون كذلك. 

متى يعود جولدبيرج إلى الاتحاد؟ السائل: Mostafa Mosad
حسب آخر التقارير التي نشرناها في وقت سابق؛ تم إغلاق ملف الأسطورة جولدبيرج لحين إشعار آخر بسبب مغالاته في الأجر المادي، وبالتالي أصبح من المستحيل عودته في أي وقت قريب.

قدمها لكم/ أحمد زهران
تابِع @AhmedMZhran



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: