أنت تسأل ونحن نجيب (47): صحة أندرتيكر وعودته وظهور أوستن وقضية سي ام بانك ومشاهدة العروض وأمور أخرى

أنت تسأل ونحن نجيب (47): صحة أندرتيكر وعودته وظهور أوستن وقضية سي ام بانك ومشاهدة العروض وأمور أخرى

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 أغسطس، 2014


سي ام بانك 2013 اندرتيكر الرو

نعود لنلتقي بكم زوارنا وقرّاءنا الكرام بالفقرة المخصصة لكم في موقعنا “أنت تسأل ونحن نجيب”، والتي نخصصها للاجابة على استفساراتكم الثمينة في كل مرة، وسنتناول في هذه الفقرة العديد من المواضيع التي طرحها بعض الزوار علينا من خلال الموقع والنموذج الإلكتروني الموجود على شريط الاقسام في الموقع.

يوسف ومحمود عماد : متي سيعود اندرتيكر ؟
نعيد إجابة هذا السؤال لكثرة الاستفسارات التي وردت من القرّاء حول هذا الموضوع، حيث أننا ذكرنا في هذه الفقرة سابقا أن عودة أندرتيكر للحلبات مرة أخرى غير واضحة حتى الان على الإطلاق، فبعد تعرّضه للكثير من الإصابات أثناء نزاله الاخير ضد بروك ليسنر في الرسلمينيا 30، أصبحت مسألة عودته مستبعدة بشكل كبير جدا بسبب تقدّمه بالسن، ويبقى بصيص الأمل الوحيد لعودته مجددا هو قبوله لمواجهة الأسطورة ستينغ الذي انضم حديثه للاتحاد، من أجل تقديم نزال اعتزالي تاريخي لكلا الأسطورتين أندرتيكر وستينغ في الرسلمينيا 31.

در در ومصطفى: أين أجد روابط العروض في الموقع؟
تنويه لجميع الإصدقاء أن بإمكانهم الوصول إلى جميع العروض من خلال هذا الرابط على موقعنا: goo.gl/4o2GpF
ولجعل الوصول الى ارشيف العروض أكثر سهولة قمنا بإضافه أرشيف العروض للقائمة العلوية في الموقع كما هو موضح بالصورة أدناه

newwwww

[highlight]ملاحظة[/highlight]: بمجرد مرور مؤشر الفأرة على كلمة ( فيديو المصارعة) في القائمة سيُعرض لك تلقائياً آخر 3 عروض تمت إضافتها, وبمجرد الضغط على ( فيديو المصارعة ) يتم تحويلك لأرشيف جميع العروض.

احمد تونسي: متى ينقلب راندي أورتن على السلطة ؟
أصبحت مسألة انقلاب “الأفعى” راندي أورتن مسألة شبه مؤكدة بعد تصريحاته مؤخرا في أحد عروض الرو، حيث أعلنها أورتن صراحة في وجه تربل اتش أن المشاكل بينهما قد بدأت بالفعل.

شهاب وليد: هل الاتحاد سيعطي اللقب لبروك ليسنر في سمرسلام 2014؟
مسألة فوز بروك ليسنر بلقب WWE للوزن الثقيل مسألة معقدة إلى حد ما ولها عدة أوجه إيجابية وأخرى سلبية، وأكبر المشاكل التي قد يواجهها الإتحاد بفوز ليسنر هي عدم تواجده في العروض باستمرار، أما الجانب الإيجابي في فوزه هو حصول تغيير كبير في هوية وشخصية حامل اللقب، ولازال هذا الموضوع يحدث جدلا كبيرا خلف الكواليس، وبإمكانك قراءة هذا الخبر الحصري الذي حصلنا عليه من مصادر خاصة حول هذا الموضوع من خلال الرابط التالي: http://goo.gl/oMR7Ie

محمد رضا: هل من الممكن أن نشاهد دانيال براين مرة أخرى كبطل حتى بعد الاصابة؟
مسألة عودة دانيال براين إلى حلبات المصارعة والسيناريو الخاص بها غير واضحة المعالم حتى الان، خصوصا أن النجم لم يتعافى بشكل تام يؤهله للاحتكاك البدني العنيف مع المصارعين، لكن تبقى هناك احتمالية لحصولة على فرصة لاستعادة لقبه، خصوصا أنه فقد اللقب دون خسارته وذلك بسبب الإصابة.

محمود عماد ومحمد يوسف ومحمد سمير: هل من الممكن أن نرى ستيف أوستن مرة أخرى كمصارع؟
عودة ستيف أوستن كمصارع ثابت في WWE مثل باقي المصارعين مسألة مستبعدة تماما يا صديقي، وذلك لعدة أسباب من ضمنها تقدمه بالسن والتزامه بالعمل في عدد من البرامج التلفزيونية، لكن هناك احتمال بأن يعود ستيف أوستن لخوض نزال أخير في حلبات المصارعة يختم به مسيرته ويودع حلبات المصارعة بشكل تام، وهو الأمر الذي يسعى المسؤولون في WWE لتنفيذه خلال الفترة القادمة.

محمد حمدي: أين مسابقة Draft ؟ وما سبب وفاة بول بيرر و التيمت واريور؟
قرعة تبادل النجوم بين عرضي الرو وسماك داون أو ما يعرف Draft تم تجميدها تماما بعد اندماج المصارعين في العرضين، حيث أصبح المصارع يظهر في أي عرض منهما دون تقييد ولا يحسب المصارع على عرض معين من العروض، لذلك تم إيقاف ذلك العرض المثير، وفيما يتعلق بالأساطير بول بيرر والتيميت وريور فكانت وفاتهما نتيجة لذبحة صدرية حادة أصابتهما بشكل مفاجئ.

محمد وائل: جنسية كوفي كينجستون ؟
المصارع كوفي كينغستون يحمل الجنسية الأمريكية حاليا، وهو من أصل إفريقي وتحديدا من غانا، واسمه الحقيقي هو كوفي نهاجي ساركودي منسه.

كريم المغربي: هل صحيح خبر عودة أم في بي لـ WWE؟
لا يا صديقي على الإطلاق، المصارع المخضرم أم في بي لم يعد إلى WWE، بل انضم لإتحاد TNA قبل فترة ليست ببعيدة، وهي يشارك في أغلب عروض تي ان اي امباكت والعروض الكبرى هناك، على أساس تواجده كشخصية إدارية كبيرة في السيناريوهات.

شادي: أين هو جدول المواعيد الشهريه التي يوجد أسفل الموقع؟ ولماذا لايتم وضع العروض مباشرة؟
وصلتنا الكثير من الملاحظات حول مواعيد العروض الشهرية وتم إعادة السلايد الخاص به، وسبب إزالته كان لفحص تأثيره على سرعة تصفح الموقع، أمال بالنسبة لتقديم العروض بشكل مباشر على الموقع كما كان سابقا فقد نوهنا أكثر من مرة أن أزلناها بسبب موضوع حقوق النشر وأصبحنا نوجه الزوار لأحد المواقع الصديقة الذي يقدما بشكل ممتاز مثل الذي كنا نقدمه هنا في الموقع.

حامد: هل يوجد اتفاقات بين الاتحاد وجون موريسون ؟
لا يا صديقي، لا يوجد أي نوع من الارتباط بين جون موريسون وWWE، وخصوصا أنه رفض تجديد عقده بعد خلافات كبيرة بينهما بسبب طرد صديقته مالينا من الاتحاد.

عمر: هل من الممكن أن كل مايحدث مع سي ام بانك هو مجرد سيناريو ؟
موضوع النجم سي ام بانك موضوع محير جدا حتى الان، لكن أغلب المؤشرات تقول أن ما حصل كان حقيقي وأن خلافا كبيرا في التوجهات كان سببا ترك بانك للاتحاد، أما المحير في الموضوع هو عدم وجود تصريح رسمي من قبل WWE على هذا الموضوع بالرغم من تصريح بانك الاخير بأنه لن يعود إلى WWE على الإطلاق، وقد سرّب بعض المسؤولين في الاتحاد أن سبب الصمت حيال هذا الموضوع هو قناعة فينس مكمان بأن بانك سوف يعود إلى WWE خلال الفترة القادمة، وأمر المسؤولين بعدم التفوه أي تصريحات ضده لوسائل الإعلام.

يحيي الخطيب: كيف أستطيع مشاهدة المصارعة مباشرة ؟
عليك متابعة الموقع كل يوم اثنين أخي الكريم، فنحن نقدم روابط مباشرة لمشاهدة عروض الرو عن طريق الموقع الصديق، كما أننا نقدم روابط مشاهدة للعروض الكبرى يوم الأحد الذي يسبق العرض الكبير بنفس الطريقة.

محمد الامبراطور: الأخبار الصحية لأندرتيكر؟
لا توجد الكثير من الأخبار حول صحة أندرتيكر حاليا، لكن الاخبار القليلة جدا التي وردت أفادت بأنه لازال يتعافى من بعض الاصابات القوية التي تعرّض لها، وأن وضعه بتحسن مستمر ولا يوجد أي شيء يدعو للقلق.

علي توتي: لماذا تقاعد سانتيو ماريلا ؟
تقاعد سانتينو ماريلا جاء من أجل التفرغ لأعماله الخاصة، ولمدرسته الحديثة والكبيرة المتطورة في تعليم أغلب الفنون القتالية حول العالم التي أسسها قبل أقل من عام، والتي أشاد بمستواها العديد من أساطير المصارعة الذي حضروا حفل افتتاحها.

عبدالله: أين المصارع شيلتون بنجامين وفينلي؟
المصارع شيلتون بينجامين يعمل حاليا في الإتحاد الياباني للمصارعة منذ عام 2014، أما بالنسبة للمصارع المخضرم فينلي فهو لا زال يعمل في الاتحاد بوظيفة منتج منفذ للعروض، وقد ظهر في عدد من العروض الأخيرة لفض الاشتباكات بين المصارعين.

قدّمها لكم: يوسف أبو سيفين
للتواصل عبر تويتر