أنت تسأل ونحن نجيب (50)| لماذا أندرتيكر من صنع السلسلة والمذيعين وأورتن وأمور أخرى

أنت تسأل ونحن نجيب (50)| لماذا أندرتيكر من صنع السلسلة والمذيعين وأورتن وأمور أخرى

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 23 ديسمبر، 2014


اندرتيكر الرسلمينيا 31 2015

نجدد لقاءنا بكم أصدقاء موقعنا WWE4U.com الكرام من خلال فقرتكم الخاصة “أنت تسأل ونحن نجيب، وسنلقي الضوء في هذه الحلقة على عدد من الاستفسارات المهمة حول عدد من المواضيع المتعلقة ببعض المصارعين وأشياء أخرى.

عمير: أين يمكنني مشاهدة فيديوهات المصارعة والعروض؟
بإمكانك مشاهدة جميع عروض WWE والعديد من المواجهات التاريخية وعروض الاتحادات الاخرى والبرامج الخاصة على الموقع الصديق Shooof.net وسيتم اضافة عروض UFC اعتبارا من بداية العام القادم.

مازن دعيبس: هل من الممكن للموقع أن يغطى الموقع اخبار اتحاد CZW ويذيع عروضه؟
لا تتوفر سوى اخبار قليلة جدا عن اتحاد CZW واغلب مصارعيه غير معروفين على الاطلاق بالنسبة لجماهيرنا العربية، وعموما سنعمل بالتنسيق مع الموقع الصديق Shooof.net لنشر عروضهم القديمة والحديثة في حال توفرها.

فارس: هل سيعود دانيال براين للمنافسة على اللقب بعد عودته من الإصابة؟
على أغلب التقدير لن ينافس دانيال براين على لقبه المسلوب بعد عودته من الإصابة، إذ أن المخططات الخاصة باللقب أصبحت جاهزة بشكل مبدئي وبراين بعيد عنها كل البعد، بالإضافة إلى إصابته غير مستقر حتى الان، ولن يغامر الاتحاد بإقحامه في سيناريوهات رئيسية إلّا بعد التأكد من عودته كما كان قبل الإصابة.

محمد فرج: لماذا كلما أراد الاتحاد رفع مستوى أحد المصارعين الجدد يزج بنزال امام جون سينا أو مصارع كبير؟
تلك هي السياسة المتبعة في عالم المصارعة، وهيه سياسة رائعة وصحيحة جدا، وعندما تخلى عنها الاتحاد خلال السنوات الماضية، أصبح هناك فجوة كبيرة بين المصارعين العاديين والنجوم الكبار، ولكي تصنع نجم جديد صاحب موهبة يجب اكسابه الخبرة بوضعه أمام مصارعين كبار، هكذا بدأ كل الأساطير.

روك: هل الجمهور الحاضر في الصالة يسمع كلام المعلقين؟
هؤلاء المعلقين مخصصين للتعليق على العرض التلفزيوني فقط، ولو تلاحظ عندما يريد مايكل كول مثلا الحديث إلى الجماهير فإنه يستخدم الميكرفون الذي يستخدمه المصارعين في حواراتهم داخل الحلبة.

سلطان البخيت: لماذا تم اختيار الاندرتيكر لصنع السلسلة الرائعة ولم يتم اختيار مصارع آخر؟
اختيار أندرتيكر لحمل ذلك الإرث والتاريخ الكبير الذي صنعه في عالم المصارعة، ومن أبرز الأسباب التي دفعت الاتحاد لتعظيمه كانت شخصية الحانوتي الفريدة التي قدمها للجماهير، بالإضافة لولائه المطلق واللامحدود للاتحاد وجماهيره، كما أنه صاحب شخصية متزنة في التعامل مع الجميع.

جراح حمد: هل يعلم المعلقون السيناريوات المكتوبة؟
في معظم الأحيان لا يعلم المعلقين بنتائج العروض أو السيناريوهات المكتوبة الا إذا كان لهم علاقة بها، أو في حال طلب المسؤولين منهم الحديث عن نقطة معينة خلال حديث معين في العرض، لكنهم قد يعلموا بشأن ترتيب الاحداث التي ستحصل في العرض كي يستعدوا لها.

محمد عزيز: هل سيستمر تهميش سيزارو أم سنراه قريبا في القمة؟
تصريحات فينس مكمان الاخيرة كانت مؤسفة وليست في مكانها على الإطلاق عندما قال إن سيزارو يفتقد للجاذبية في الحلبة، ومن هنا بإمكاننا القول أن سيزارو سيعاني كثيرا قبل الصعود إلى القمة إن حدث ذلك من الاساس، لكننا نتمنى أن يغير مكمان رأيه وأن يعمل سيزرو على تحسين شخصيته.

QWR: كم عدد مشاهدين WWE؟
من الصعب حصر عدد المشاهدين والمتابعين لـ WWE حول العالم، لكن نستطيع اطلاعك على بعض الارقام مثل أن عدد مشاهدي عرض الرو عبر شبكات الكيبل في أمريكا يقارب 4 ملايين مشاهد، إلى جانب أكثر من 7 ملايين اخرين من خلال شبكة سكاي الأوروبية، وهناك الملايين ايضا في الهند وكل الدول الاخرى.

محمد حسني: كيف يمكن مشاهدة عروض UFC مباشر؟
سنعمل على تغطية عروض والاخبار الخاصة باتحاد UFC اعتبارا من بداية العام القادم ان شاء الله، أما بالنسبة للفيديوهات فكما ذكرنا سابقا ستستطيع مشاهدتها على الموقع الصديق Shooof.net

متى برجع راندي أورتن وكيف ستكون شخصيته؟
الموعد الرسمي لعودة أورتن سيكون يوم الجمعة القادم وأول ظهور مؤكد له سيكون في عرض الرو الاخير قبل نهاية العام، أما بالنسبة للشخصية التي قد يعود بها فمن المتوقع عودته كمحبوب صريح كما كان سابقا، أو أنه سيعود كشخصية خاصة تهتم بنفسها فقط وتحارب كل من يقف في طريقها، ونأمل أن يعود بالشخصية الثانية لأنها تناسبه لحد بعيد.

أجابها: يوسف أبو سيفين