أنت تسأل (52)| كم تساوي WWE واعتزال سينا وعودة تيكر من جديد والسيناريو يصبح حقيقة وغيرها

أنت تسأل (52)| كم تساوي WWE واعتزال سينا وعودة تيكر من جديد والسيناريو يصبح حقيقة وغيرها

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 أغسطس، 2015


جون سينا

نجدد اللقاء بكم زوارنا وأصدقاءنا الكرام بفقرتكم الخاصة باستفساراتكم التي ترسلونها لموقعكم WWX4U.com من خلال فقرة أنت تسأل ونحن نجيب بعد انقطاع طويل، ونجدد وعدنا لكم باستمرار هذه الفقرة خلال الفترة القادمة، ونتمنى من جميع الأصدقاء إرسال استفساراتهم من خلال النموذج الموجود أعلى الموقع باسم الفقرة، وأن يذكر السائل اسمه الأول والأخير الحقيقي كي تتم الاجابة عليها. ونترككم الآن مع بعض تلك الاستفسارات:

محمد أحمد: هل سبق ان انقلبت إحدى سيناريوهات الخاصة المواجهات إلى حقيقة ومن يقرر الفائز والخاسر فيها؟

على الجماهير أن تعلّم أن تلك السيناريوهات يتم تنفيذها من خلال المصارعين المحترفين والمتمرسين على تنفيذ مثل هذه الأمور، ويحدد النتائج فريق الإبداع في WWE المسؤول عن كتابة السيناريوهات، أما بخصوص انقلاب السيناريو إلى حقيقة لا نذكر حدوث مثل تلك الأمور سوى بشكل جزئي من خلال سيناريو خديعة مونتريال عندما بصق على وجه فينس مكمان أمام الآلاف عندما تم تغيير السيناريو دون إعلامه بذلك، ونذكر أن هناك من يشكك أيضا بحقيقة تلك الحادثة.

عبد الله: متى يعتزل جون سينا؟

لا زال جون سينا قادرا على العطاء بشكل كبير ولا زال في قمة مستواه، ولا نعتقد أنه سيفكر بالاعتزال خلال السنوات القادمة، طالما بقي متربعا على عرش WWE، ومن الصعب التكهن بهذا الموضوع لأن أعمار المصارعين طويلة في الحلبة بسبب الجهد المحدود الذي يقدمونه في الحلبة على عكس ما نشاهده في كرة القدم، ونضرب مثالا على ذلك الأسطورة أندرتيكر الذي ظهر بمستوى خيالي في مواجهته لبروك ليسنر في سمر سلام.

وليد جمال: هل ستعود شخصية كودى رودز ام ستظل شخصية ستاردست؟

من الأفضل لكودي رودس أن يحافظ على شخصية “ستاردست” الحالية وألّا يعود لشخصيته السابقة التي لم يستطع التقدم بها بشكل لائق، حيث أن شخصية ستاردست فريدة في WWE ولا يشبهها سوى شخصية جولدست الذي بات قريبا من الاعتزال، لذا فإن فرصته للحصول على دفعة في الاتحاد ستكون أكبر مع ستاردست.

قاسم: هل اعتزل كريستيان؟

عمليا نستطيع الإجابة بنعم، وفعليا نستطيع الإجابة بلا، حيث أن كريستيان لم يعد يظهر في عروض WWE أو في أي عروض أخرى ويحاول أن يتبع خطى صديقه المقرّب كريستيان في عالم التمثيل، لكن اعتزاله لم يتم الإعلان عنه رسميا حتى الآن.

عودة: متى ينتهي عقد بانك مع UFC؟

لم تتوفر تفاصيل كثيرة وواضحة حول عقد سي ام بانك مع UFC لكنه ألمح إلى استمراره معهم لثلاث سنوات قادمة

محمد ومصطفى: أين اختفى حزام بطولة الوزن الثقيل؟

من المعروف صديقنا أن البطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة WWE تم دمجهما في بطولة واحدة أصبح تعرف ببطولة WWE للعالم والوزن الثقيل، وتم إطلاق الحزام الجديد بعد فوز بروك ليسنر على جون سينا في عرض سمر سلام 2014 ليصبح الوحش البشري ليسنر أول من حمل الحزام الجديد.

عايض: متى سيعود العملاق القوي العنيف ذا جريت كالي وماهي آخر التطورات حول عودته؟

العملاق كالي لن يعود إلى WWE مرة أخرى كمصارع دائم في صفوف الاتحاد بنسبة 99% لعدم اهتمام الاتحاد بخدماته لعدة أسباب منها تقدمه بالعمر وضعف مستواه، لكنه قد يظهر من حين لآخر في عروض الاتحاد مثل المشاركة في المعركة الملكية لرويال رامبل.

عبد الحق: كم تبلغ قيمة WWE بالدولار الأمريكي؟

يعتمد تحديد القيمة المالية لشركة WWE على سعر أسهمها في السوق المالي، حيث أن قيمتها تتغير من يوم لآخر، لكن القيمة السوقية لها تتراوح بين مليار و200 مليون دولار إلى مليار ونصف دولار أمريكي.

عبد الله القريوتي: متى سيعود أندرتيكر للظهور من جديد؟

لم تحدد WWE حتى موعدا جديدا لظهور أندرتيكر في عروض الرو أو عروضها الكبرى، أما الثابت حول ظهور الرجل الميت من جديد هو من خلال مشاركته في عروض WWE التي ستقام في دولة المكسيك خلال شهر أكتوبر/ تشرين أول القادم، وهي عروض محلية لن تحظى بالتغطية التلفزيونية، وسنعمل على تقديم تفاصيل مشاركته في حينها.

أجابها لكم: يوسف أبو سيفين
للتواصل من خلال تويتر