أنت تسأل 55| اعتزال تربل اتش وكيف يتم تطبيق السيناريو والأدوات العنيفة وأمور أخرى

أنت تسأل 55| اعتزال تربل اتش وكيف يتم تطبيق السيناريو والأدوات العنيفة وأمور أخرى

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 سبتمبر، 2015


هاردكور

نجدد اللقاء بكم زوارنا ومتابعينا الأكارم مع فقرتكم الخاصة أنت تسأل ونحن نجيب، لنجيب على استفساراتكم التي وصلتنا حول كل ما يتعلق بأمور المصارعة، ونود أن نلفت انتباه الأصدقاء إلى عدم إرسال السؤال أكثر من مرة تسهيلا لعملية انتقاء أهم ما تم إرساله لنا، ونذكركم أن بإمكانكم إرسال الاستفسارات بالضغط هنا.

عبد الله رمضان: هل سيعود المصارعة البرتو ديل ريو الى WWE؟

قد يكون ألبرتو دلريو أكثر المصارعين الذين تحاول WWE إعادته لصفوفها بسبب عدم وجود نجم مكسيكي بارز وكبير في الاتحاد هذه الأيام بعد مغادرة ري مستريو، لكن دلريو يرفض العودة حتى الآن بسبب ما اعتبره إهانة من الاتحاد عندما قام بطرده بعدما دافع عن نفسه وشعبه ضد سخرية أحد الموظفين منه بشكل عنصري، ويبقى هناك احتمال جيد لعودته بعد أن يذهب التوتر بينهما.

خالد وأوس: متي يعود شمل فريق الدرع ذا شيلد معا؟

لا يوجد مؤشرات على ذلك حاليا، وربما يكون هذا الاحتمال بعيدا لأن WWE تحتاج لمصارعين بارزين بشكل فردي، حيث أنها تمتلك الان فرق قوية وذات شعبية بعد عودة الدادلي بويز، لكن لا أحد يستطيع بما يفكر بها فريق الإبداع هذه الأيام، وهناك أحاديث كثيرة عن نية الاتحاد بإعادة سيث رولينز للشخصية الطيبة.

فاضل عبدي: متى يعود راندي أورتن لحمل لقب WWE مرة اخرى؟

للأسف لا يوجد أي مؤشر على ذلك حتى الآن رغم استعادة راندي أورتن لمستواه السابق، لكن بعيدا عن المنافسة على اللقب هناك سيناريوهات قوية يستحق أن يكون “الأفعى” طرفا بها مثل عداوة تجمعه بالوحش البشري بروك ليسنر، ونذكر هنا أن أورتن سقط من حسابات الاتحاد كأولوية منذ ثبوت تعاطيه المنشطات والمخدرات قبل عامين.

راشد: هل يدل اعلان مواجهة سيث رولينز وجون سينا علي لقب بطولة العالم في جدة دليل علي فوز رولينز في ليلة الابطال؟

لا يشكل ذلك أي دليل على فوز رولينز، حيث أن الترويج للعروض المحلية وخصوصا الدولية منها يتم بشكل منفصل، وأنه يتم التعريف بسيث رولينز بوضعه الحالي كبطل، وعادة لا تدخل WWE أي سيناريوهات تذكر في العروض المحلية.

محمد عوض: كيف يتم التدرب على السيناريو وهل يتدربون على حركات بعضهم بشكل مسبق ام لا؟

دائما وقبل أي عرض يتم توزيع سيناريو العرض كاملا على جميع المشاركين به من مصارعين ومسؤولين كي يعرف كل منهم دوره في العرض، وبالنسبة للمصارعين فإن ما يميزهم “كمحترفين” هو مقدرتهم على التعامل مع خصومهم في الحلبة ومعرفة حركاتهم الخاصة، وقد يتحاور الخصمان خلف الكواليس حول أي مشاهد أو حركات خاصة سيعملون على تقديمها داخل الحلبة وأمام الجماهير.

محمد محمود: هل سيحقق سينا البطولة للمره ال 16 فى تاريخه؟

سيحدث ذلك بكل تأكيد كما ذكرنا سابقا، حيث أن WWE تريد أسطورة حية وصاحب رقم قياسي يتواجد في حلباتها بشكل دائم، وذكرت مصادر مؤخرا ان ذلك قد يحدث في الشهور الأولى عام 2016.

ابراهيم حشايكة: هل من الممكن ان يتحول اندرتيكر الى شخصية شريرة قريبا؟

التحول بين الشخصية المكروهة والمحبوبة هو ام يتعلّق بالسيناريو الخاص بالعروض، حيث يتم خلق توازن بين المحبوبين والمكروهين ويتم تبادل الأدوار فيما بين المصارعين من حين لآخر لخلق تغيير أمام الجماهير، لكن بالنسبة لأندرتيكر الذي يظهر بمناسبات محدودة جدا فإن ذلك أمر غير متوقع على الإطلاق، وخصوصا أنه أصبح له مكانة خاصة وصورة لا تتغير في أذهان الجمهور.

محمد الكركي: هل الوسائل المستخدمة في الهاركور حقيقية كالمطرقة والعصا والأشياء الأخرى؟

نعم بكل تأكيد، فجميع الأدوات التي يتم استخدامها من عصي وكراسي وبراميل حقيقية 100%، ولكن يتم استخدامها من قبل المصارعين بطريقة لا تشكل أذى كبير للخصم، وهو أمر يتدرب عليه المصارعين المحترفين.

عبد الرحمن وائل: متى يعتزل تربل اتش وهل من الممكن أن يعود شون مايكلز؟

لن تشاهد جماهير المصارعة نزال اعتزال للمصارع الكبير تربل اتش، لأنه أصبح يسير على خطى فينس مكمان الذي كان يظهر في الحلبة لخوض مواجهة كلّما اقتضت الحاجة لذلك، بسبب التزامه بالأدوار الإدارية في الحلبة وخلف الكواليس، أما عودة شون مايكلز فإنها مستبعدة لسببين أولهما تقدمه بالعمر، وثانيهما عدم رغبته بالعودة للمصارعة وهو ما صرّح به أكثر من مرة، ولكن ربما يعود مستقبلا لخوض مواجهة واحدة وأخيرة في الحلبة.

أجابها لكم: يوسف أبو سيفين
للتواصل من خلال تويتر