أندرتيكر يروى معاناته فى الدخول لعالم المصارعة وكيف خدمه الحظ

أندرتيكر يروى معاناته فى الدخول لعالم المصارعة وكيف خدمه الحظ

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 24 مارس، 2017


Undertaker_2013

استضاف مدرب فريق كرة القدم بتكساس اسطورة المصارعة الحرة أندرتيكر فى محاضرة للاعبي الفريق، وتحدث الظاهرة في البداية عن مدى اهمية فريق تكساس بالنسبة له وكم هم مميزين على مستوى جميع الولايات المتحدة، وقال اندرتيكر انه فى البداية كان لاعبا لكرة السلة، وبدء يحصل على بعض الاهتمام من بعض الفرق خارج الولايات المتحدة، وكان يعرف انه لا يمتلك ما يؤهله للوصول الى دوري كرة السلة للمحترفين “NBA” وكان مقتنعا بذلك.
وقال انهم طلبوا منه ان يخفف بعض الشئ من وزنه وان يزيد من العضلات فى جسده، وبالفعل بدأ فى ذلك واثناء تواجده فى صالة التدريبات التقى بأحد المهتمين بالمصارعة الحرة وحين شاهده عرض عليه العمل فى ذلك المجال، وقال اندرتيكر لأنه كان من معجبي المصارعة منذ الطفولة قرر فورا فى التحول الى ذلك المجال.
وتذكر أندرتيكر نصيحة ذكرها له اخيه حين اخبره بأن عليه ان يفعل أي شئ من اجله هو فقط، لأنه قد تأتي لحظة سيكون هو الوحيد القادر على الاجابة عن سبب اتخاذه لهذه القرارات، وبالفعل ترك المدرسة (نصح الطلاب بعدم فعل ذلك)، واتجه فورا الى عالم مصارعة المحترفين ولكنه تعرض لصدمة حين أكتشف صعوبة الدخول الى ذلك المجال فى ذلك الوقت.
وقال اندرتيكر ان ما يجب ان يعرفه جميع الشباب هو ان لا احد قادر على عدم فعل أي شئ، وانه عليك ان تتوقف عن ترديد كلمة لا استطيع، بل كرر سأفعل، وهو ما قاده فى النهاية الى ما هو عليه الآن، وقال ايضا انه ظل يتردد على عروض المصارعة المحلية لعدة أشهر دون حتى ان يهتم به أحد، وكان يمرون امامه دون حتى ان يلتفوا اليه أو يروه.
وقال الظاهرة انه فى احد الايام مرة به اريك فوتش ومن ثم التفت ونظره اليه قبل ان يأخذه من يده الى المكتب الأخر وتحدث مع شريكه وأخبره ان يقوما بحجزه فى النزال المقبل، وقال أندرتيكر انه قد حصل على ذلك الدور لأنه كان يشبه ابن مروج العروض الراحل، ولولا ذلك الأمر لأختلف الوضع كثيرا. وفى النهاية طلب اندرتيكر من اللاعبين ان يعرفوا كم هم محظوظين لأنهم أتوا فى هذا الزمن وفى أفضل الجامعات على مستوى العالم.