أي جي ستايلز يكشف عن ميزة العمل في WWE واختلافها عن بقية الاتحادات

أي جي ستايلز يكشف عن ميزة العمل في WWE واختلافها عن بقية الاتحادات

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 4 يونيو، 2017


من مقابلة سابقة اجريت معه تحدث النجم الكبير أي جي ستايلز عن وصوله الى اتحاد WWE بعد سنوات في العمل بالاتحادات المستقلة وفي اليابان والفرق الذي لاحظه بين العالمين وقال ان الفرق شاسع للغاية واشبه باللاعب الذي ينافس في دوريات الجامعة ومن ثم يدفع به الى دوريات المحترفين. ولا يمكن مقارنة WWE بأي مكان آخر عمل فيه من قبل.

كما تحدث ستايلز عن الاختلاف الذي وجده في اتحاد WWE وذكر انه لاحظ التغيير في عقليتهم عن الماضي، حيث باتوا يتركون الفرصة للمصارعين اصحاب الوزن المتوسط لتقديم كل ما لديهم في الحلبة بعد ان كانوا فقط يركون علي اصحاب الوزن الثقيل ويحجزون لهم الحدث الرئيسي ولا تخرجون الاحزمة عنهم ابدا. اما الان فقد باتت الموهبة هي الفاصل وهي ما تجعلك تحصل على ثقة الجماهير.

وعاد ستايلز للحديث عن ايامه الاولى في الاتحاد، وقال انه كان يعرف بأنه سيعامل كالفتي الجديد، وذلك لأن عالم المصارعة ليس شئ واحد، فمهما قضيت من سنوات في هذا المجال فستظل دوما الفتى الجديد في اي اتحاد تشارك فيه. وقال ستايلز ان العديد من المواهب هنا كانوا يتابعون مسيرته خارجا منذ سنين لذا حظي باحترام الجميع وتمت معاملته بصورة اكثر من رائعة في غرف الملابس وخلف الكواليس.