أي جي ستايلز يهاجم TNA بشدة ويصف الإدارة بالفاشلة

أي جي ستايلز يهاجم TNA بشدة ويصف الإدارة بالفاشلة

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 27 سبتمبر، 2018


أنهى بطل الاتحاد أي جي ستايلز تعاقده مع TNA بعد استمراره معهم 11 عامًا، وذكرت التقارير أن TNA أرادت منه أن يحصل على تخفيض في الأجر بنسبة 60 بالمائة، رد ستايلز على هذا الأدعاء في الآونة الأخيرة وقال “أعتقد أن 60 في المئة حركة غريبة وصادمة”.

وأستكمل ستايلز “إنه نوع من الجنون، ظليت أصارع الأفكار كثيرًا وأستمر السؤال يتردد بداخلي، لماذا كل هذا، لقد عملت هنا لمدة 11 عامًا، أصبحت أكثر شعبية مقارنة بالعام الماضي ولا أدري ما يحدث؟ وهذا ليس منطقياً بالنسبة لي” وأضاف أي جي عن كيفية إجبار مصارعي TNA منذ فترة طويلة على التأقلم مع المعاناة المالية بسبب صفقات TNA الفاشلة.

وأعرب الوجه الأول لـTNA سابقًا عن غضبه لما يحدث حاليًا داخل الاتحاد وقال أن المصارعين يدفعون ثمن الصفقات الفاشلة التي تقوم بها الإدارة الغير واعية، وتساءل عن مستقبل المصارعين قائلاً “ليس من المنطقي والعدل أن يضع المصارعين أجسادهم على المحك من أجل صفقات الاتحاد الغير نضجة”.

ورد على الإدعاءات بسبب عدم تقبله تخفيض أجرة قائلاً “يريدون مني أن أصبح وجه الاتحاد والممثل لهم في جميع المحافل، في النهاية أنا رجل عائلة وهذه هي وظيفتي ومصدر رزقي، ليس من المعقول أن يتم تخفيض المبلغ بشكل مبالغ دون سبب وبسبب قرارات فاشلة، فالجميع  يعتقد أننا نحقق الملايين من الدولارات. عليك أن تدفع كثيرًا لكي تستمر في هذه الحياة وأهمها الضرائب، ولن أحصل على تخفيض في الراتب بعد كل شيء قمت به. ”

ثم أنهى ستايلز حواره بإنه إذا كانت عرضت عليه TNA نفس المال الذي كان يقوم به بالفعل في العقد الجديد، فإنه كان سيأخذ هذا العرض بكل تأكيد، لكنهم لم يقدموا نفس الصفقة أو أي شيء قريب من ذلك.