إكستريم رولز 2014 | من الفائز بالمواجهة الثلاثية النارية؟

إكستريم رولز 2014 | من الفائز بالمواجهة الثلاثية النارية؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 5 مايو، 2014


إفتتح النزال الثلاثي الناري مهرجان إكستريم رولز 2014، دخل بول هيمان في البداية للحديث مع الجماهير وتقديم موكله الجديد سيزارو، صرح بول هيمان بأنه يعتبر نفسه الأب الروحي للنزالات المتطرفة وبأن هذه المناسبة تدعو للإحتفال بفوز بروك ليسنر على أندرتيكر في مهرجان الرسلمانيا 30، وقال بعدها بأن الجماهير الأن يجب أن تساند موكله الجديد سيزارو.

إنطلق النزال بتكافئ كبير بين الثلاثي المشارك وتشجيع كبير من الجماهير للمخضرم روب فان دام، تمكن جاك سواجر بعدها من السيطرة قليلا على النزال بعد الإنفراد بروب فان دام وكاد أن يتمكن من تثبيته في عدة مناسبات.

عاد سيزارو في سباق النزال وقام بقذف جاك سواجر بشكل قوي من فوق الحبال مما أتاح ذلك الفرصة لروب فان دام بأن يسدد ضربته القاضية على جاك سواجر وتمكن بعده من تثبيته وإقصائه.

واصل سيزارو وروب فان دام الصراع بشراسة كبيرة بعد خروج جاك سواغر، تمكن روب فان دام من السيطرة قليلا على النزال وتمكن من تسديد ثلاثة من ضرباته الشهيرة من أعلى الحبال لكنه لم يفلح في تثبيت سيزارو.

قام روب فان دام بإخراج حاوية قمامة حديدية لضرب منافسه بها لكن سيزارو تمكن من تفادي الضربة القاضية ثم قام بتسديد ضربة “نوتريلايزر” على منافسه من فوق الحاوية وتمكن من الفوز بالنزل.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: