إكستريم رولز 2014 | من خرج فائزا ببطولة WWE للوزن الثقيل؟

إكستريم رولز 2014 | من خرج فائزا ببطولة WWE للوزن الثقيل؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 5 مايو، 2014


قاطع بطل الإتحاد دخول الوحش كين للحلبة وهاجمه مباشرة وهو في المدخل الرئيسي ليعلن الحكم بداية النزال الذي سيكون تحت قوانين متطرفة.

إنطلق الثنائي بدون مقدمات في القتال بشراسة وقوة وأخرج كين عصا خشبية من تحت الحلبة وقام بضرب دانيال براين بها قليلا، تواصل تبادل الضربات بين النجمين وقام كين بإسقاط دانيال براين  على الكرسي الحديدي والحائط في نفس الوقت.

وضع كين بعض الكراسي في الحلبة وحاول ضرب دانيال براين بها لكن الأخير تفادى الهجوم وحوله إلى مصلحته، أردا دانيال براين ضرب كين على طاولة المعلقين لكنه لم يفلح في ذلك بعد تفطن كين فقام براين بتسديد ضربة دي دي تي على الوحش على أرضية القاعة الصلبة.

إنتقل الثنائي بالقتال إلى كواليس اقاعة وتبادلا كما كبير من الضربات الخطيرة إلى أن حصل دانيال براين على قضيب حديدي وضرب به كين ليفقده وعيه، إضطر دانيال براين إلى وضع كين في عربة نقل لإعادته للحلبة لتثبيته لكن كين إنتفض عند وصوله للحلبة.

حاول دانيال براين أن يقفز على كين وهو خارج الحلبة لكن الأخير حول ذلك إلى ضربة شوك سلام على طاولة المعلقين، أخرج كين طاولة جديد وقام بسكب البنزين عليها وإشعال النار فيها وأراد يضرب دانيال براين بشوك سلام أخرى خلال، لكن دانيال براين تمكن من رمي كين على الطاولة المشتعلة وعند رجوع الوحش إلى الحلبة ضربه بضربة الركبة القاضية وتمكن من الفوز بالنزال. 

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: