إليستر بلاك: أود رؤية شون مايكلز ضد الاستنثائي ليس براين

إليستر بلاك: أود رؤية شون مايكلز ضد الاستنثائي ليس براين

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 16 يونيو، 2018


ذكرنا سابقًا في مطلع هذا الشهر إن عضو قاعة المشاهير ومُدرب المواهب شون مايكلز صرح بعودته إلى الحلبات ولكنه يخشى مستواه داخل الحلبة، لكنه أعطى التحذير إلى المشجعين بإنهم لن يروا نفس المنافس الذي كان في القمة كسابق عهده، مؤكدًا إن عمره 52 عامًا الآن.

أثناء تواجد فريق WWE في المملكة المتحدة خلال عطلة الأسبوع الماضي، تحدث بطل NXT إليستر بلاك مع إحدى الصحف البريطانية حول تعليقات شون مايكلز، وسُئل بلاك عن رأيه في عودة مستر ريسلمينيا وقال بلاك “قرأت ذلك، كنت مفتونًا للغاية، أتمنى حقاً أن يعود مرة أخرى. ما يدور في رأسي بعض الأشياء التي أود رؤيتها مجددًا، أهمها عودة الأسطورة مايكلز”.

ثم سُئل بلاك عن مستوى مايكلز في الحلبة وتحديدًا في مركز أداء WWE كونه المسئول عن تدريبات المواهب الصاعدة وإذا ما زال بإمكانه خوض مواجهة جديدة، قائلًا “أنا أعلم أنه لا يزال بإمكانه الذهاب إلى الحلبة، لا تقلق بشأن ذلك”، وبالحديث عن اختيار مايكلز لمصارعين فقط من القائمة وهم دانيال براين وأي جي ستايلز علق إليستر “أنت تطلب مني الاختيار بينهما، الإثنان هما أفضل من في اللعبة والحلبة”.

واختتم ليستر باختياره لستايلز وتمنى رؤيتهما معًا داخل الحلبة، متحججًا إن مايكلز قام بتدريب براين قائلاً ” لا أود رؤية الطالب ضد المعلم، أود ستايلز بكل تأكيد، أعتذر منك يا دانيال”.