إنتبه WWE4U أصبح WWX4U

إنتبه WWE4U أصبح WWX4U

الكاتب Smart Line بتاريخ 6 فبراير، 2015


مصارعه WWX logoمصارعه WWX
أربعة أعوام… هي عمر موقعكم WWE4U ، قدّمنا لكم بها خلاصة أفكارنا وخبراتنا وجهودنا، وشاركناكم على طول أسابيعها وشهورها حب المصارعة الحرة وشغفها.

سنوات مضت سهرنا بها الليالي الطوال معكم، ننقل لكم الأحداث بأسلوب احترافي يليق بكم، ونجحنا بحمد الله أن نجاري كبرى المواقع العالمية في هذا المجال … وما زادنا إصرارا على المواصلة هو ثقتكم وتفاعلكم البنّاء الذي جعل من هذا الموقع المرجع العربي الأول لعشاق المصارعة على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم.

وبما أن لكل نجاح أعداء…فكان لا بد لنا أن يواجه الموقع بعض الصعوبات، خصوصا في الأشهر القليلة الماضية، إذ واجهنا كمّا هائلا من الضغوط أثّر كثيرا على محتوى الموقع، جزءٌ منها ضغوطات تقنية وتتمثل بتعرضت السيرفرات/الخوادم لكمية كبيرة من الأحمال الزائدة المعتمدة من أطراف ومصادر مختلفة كان الغرض منها إيقاف نشاط الموقع ولو جزئيا… وهو ما استطعنا القضاء عليه مؤخرا بشكل كامل، وجزء منها إداري، وهو ما سنشارككم الآن بتفاصيله.

في البداية وقبل كل شيء نقدم اعتذارنا لجميع روّاد الموقع الكرام عن الصعوبات التي واجهتموها أثناء تصفح الموقع، والتي كانت بسبب انتقال إلى نطاق جديد هو [highlight]WWX4U.com[/highlight] بدلا من WWE4U.com وينبغي التوضيح هنا أن هذا الانتقال قد تم لهدفين لكم الحق أن تعلموها:

الأول، هو حرصنا الدائم على التطور والمضي قدما في كل ما نقدمه لكم من محتوى، حيث سيتم التركيز على جوانب عديدة تتعلق بالمصارعة الحرة والرياضات القتالية الأخرى سيلمسها الجميع خلال الأسابيع القادمة إن شاء الله، على أن لا يتغير الجوهر الأساسي للموقع المتعلق بالمصارعة.

الثاني، هو أن نجاحنا في منطقة الشرق الأوسط قد لاقى اعتراضا من قبل شركة WWE ، التي طالبتنا بالتخلي عن اسم الموقع WWE4U.com بحجة أن الاسم الذي نستخدمه قد يشوش المشجعين في الوطن العربي وقد يؤثر على زوار النسخة العربية من موقعهم الرسمي.

علما أن هذا الأمر غير صحيح إطلاقا، فموقعنا “إخباري” شامل لأخبار الرياضات القتالية المختلفة بمختلف اتحاداتها كـ TNA وUFC مما ينفي وجود أي تشويش على أي زائر ويؤكد له أننا جهة مستقلة تماما، ناهيك عن تقديم التسريبات والأخبار الخاصة بالمصارعين الاخرين داخل وخارج الحلبة، لكن… يبدو أن الهدف الحقيقي هو قتل أي منافسة في المنطقة العربية واحتكارها على جهات معينة دون غيرها.

ومن أجل ضمان استمرارنا في تغطيتنا الإخبارية التي تعودتم عليها، قرّرنا حل الإشكال من جذوره، وذلك بالانتقال لنطاق جديدٍ بيعدٍ كل البعد عن اسم WWE كي لا نبقى محصورين بهم فقط، وهي سياسة انتهجناها سابقا عندما ابتعدنا عن أي ما يمكنه المساس بحقوق النشر، فقررنا الاستعانة بخدمات موقع صديق مختص بنقل العروض والأحداث الرياضية المختلفة، وذلك من منطلق أن نبقى معكم في تغطيتنا الإخبارية المعتادة لجيمع أحداث المصارعة التي تحبونها.

قمنا حاليا بترتيب الأمور التقنية بطريقة تضمن انتقالا تلقائيا سلساً للزائر دون أي عناء من النطاق القديم إلى الجديد، لكن تحسبا لأي طاريء مستقبلا، نطلب من جميع الزوار الذين نعتبرهم أصدقاء وإخوة وشركاء نجاح لنا دعمنا في هذه الخطوة بأن تستخدموا العنوان الجديد بشكل مباشر [highlight]WWX4U.com[/highlight] للدخول إلى الموقع كي يسهل على باقي الأصدقاء إيجاد الاسم الجديد من خلال عمليات البحث.

ومن باب حرصنا على الرقي بطريقة تواصلكم معنا، قمنا بترقية نظام التعليقات كما لاحظتم، إذا أصبح بإمكانكم المشاركة بآرائكم بطريقة أكثر حيوية ،كما وأصبح بإمكانكم اختيار ترتيب التعليقات بالطريقة التي تناسبكم (حسب التسلسل الزمني أو الأكثر إعجابا) وخيارات كثيرة أخرى يمكنكم اختبارها بأنفسكم، كما تم فتح التعليقات للزوار المسجلين على النظام الجديد وقاموا بتوثيق بريدهم الإلكتروني عليه، ونتمنى أن تكون الحوارات راقية وهادفة كي لا نضطر لحظر أي معلق. ولنتذكر أن الهدف بالنهاية هو الترفيه.

كما وتجدر الإشارة هنا، أننا لم نقم بإصدار أي تطبيق للهواتف الذكية على الإطلاق ، ولا يربطنا أي صلة بأي تطبيق موجود الآن … ونحن بصدد إصدار تطبيق [highlight]WWX4U[/highlight] الخاص في القريب العاجل إن شاء الله.

في النهاية تحية من القلب لكل الزوار على دعمهم المستمر لنا… ونعدكم بنقلة نوعية كبرى في القريب العاجل… ونعدكم أن نبقى دوما عند حسن الظن.

فريق عمل موقع المصارعة الحرة
[highlight]WWX4u.com[/highlight]