سماكداون يطرد المشجعين بسبب AEW وكودي رودس يصف WWE بالغبية

سماكداون يطرد المشجعين بسبب AEW وكودي رودس يصف WWE بالغبية

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 9 يناير، 2019


أقيم محفل إعلامي كبير لاتحاد AEW تزامنًا مع عرض سماكداون يوم الثلاثاء أمس في ذات الولاية، وترأسه رؤساء مجلس الإدارة كودي رودس وفريق ذا يانغ باكس، وأعلن الإداريين إن الاتحاد سينطلق كالاتحادات الكبيرة ولن يتوقف عند حد معين من الإبداع بل سيتم الاستمرار في تقديم ما يرضي الجمهور.

وقد كان موقع هذا التجمع على بعد أقل من ميل واحد من ساحة جاكسوفيل التي استضافت سماكداون، حضر العديد من المشجعين مسيرة AEW ثم قاموا بالسير لمدة خمس دقائق إلى الساحة لحضور سماكداون، ومع ذلك كانت هناك تقارير تفيد بأن العديد من المشجعين الذين لديهم معدات أو ملصقات AEW تم إبعادهم عن حضور سماكداون. ورد كودي رودس على تلك التقارير وقال عن الألعاب النارية التي انطلقت بعد مسيرة (AEW):  “أننا نستطيع نسف السماء بأكملها على الجانب الآخر من الشارع وتحديدًا المبنى المجاور، لكن لا يمكنك إلقاء الناس خارجًا على الرغم من امتلاكهم التذاكر”.

وأعرب كودي عن استياءه لموقف إدارة سماكداون من منع المشجعين، ووصفه بالخطأ الجسيم والغبي بالنسبة لهم، ويبدو أن WWE قد حسمت قرارها بعدم السماح لأي شخص لديه سلعة AEW في المبنى، كما أفاد بعض المعجبين على وسائل الإعلام الاجتماعية إن المشجعين طردوا من العرض بسبب قمصانهم.

ويبدو أن طرد WWE للمشجعين قد يترتب عليه نتائج عكسية، لأن ذلك ببساطة ولد المزيد من النقاش والعناوين الرئيسية حول AEW. ولكن ردة فعل اتحاد WWE ليلة أمس توضح إنهم بالفعل وجدوا اتحاد رودس وباكس منافس لا يجب الاستهانة به.