الامور تنفجر … رئيس اتحاد امباكت يسرب محادثاتهم مع مات هاردي والاخير وزوجته يتوعدان

الامور تنفجر … رئيس اتحاد امباكت يسرب محادثاتهم مع مات هاردي والاخير وزوجته يتوعدان

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 24 مايو، 2017


باتت الامور اكثر قبحا بين اتحاد امباكت والنجم مات هاردي بسبب معضلة شخصية المحطم التي يقاتل المصارع من اجل استعادتها بعد ان تم حرمانه منها من قبل اتحاد امباكت على الرغم من انه هو من قام فعلا بابتكارها. لكن عقود المصارعة الحرة عادة ما تنسب كل ما يحدث في الاتحاد الى ملكية الاتحاد نفسه. وهو الامر الذي يعرفه مات هاردي نفسه وكذلك اتحاد حلبة الشرف لذا امتثلا للامر ولم يورطا انفسهما في مشاكل قانونية.

ومع ذلك تواصلت المهاترات بين الطرفين مع تدخل زوجة مات النجمة روبي. بينما ظهر رئيس اتحاد امباكت اكثر من مرة ليدافع عن نفسه. ولكن هذه المرة قرر ان يتصرف ببعض الوضاعة وهو يراسل احد اكبر المواقع الالكترونية الخاصة بمصارعة المحترفين. ويرسب لهما العديد من المحادثات بينه وبين مات تكشف اقتناع الاخير باحقية الاتحاد ويترجاهم من اجل الوصول الى اتفاق. كما تظهر المحادثات ايضا نقاش مع احد موظفي WWE يؤكد عدم اهتمامهم بالامر تماما.

هذه الخطوة من رئيس اتحاد امباكت ايد نوردهلم فجرت الاوضاع داخل اسرة هاردي وهو ما جعل زوجة النجم روبي ترد بالعديد من التغريدات المتواصلة وتصف الاداري بالشخص الوضيع والمثير للشفقة وان ما يحدث هو لانهم احبطوا بسبب عدم اهتمام WWE بالشخصية وفقدانه فرصة الحصول على كثير من الاموال وان ردهم سيكون اقوى في الفترة المقبلة. كما تحدث مات ايضا وقال ان ما حدث يؤكد انه لم يكذب من قبل ولا يحتاج لتسريب اوراق حتى يؤكد صدقه وان رده سيكون بالطريقة القانونية.