البيرتو ديل ريو وبايج يظهران سويا ويكشفان اسرار علاقتهما وتفاصيل خلافاتهما وفضيحة المطار

البيرتو ديل ريو وبايج يظهران سويا ويكشفان اسرار علاقتهما وتفاصيل خلافاتهما وفضيحة المطار

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 4 أغسطس، 2017


اخيرا قرر النجمين المثيرين للجدل بايج والبيرتو ديل ريو أن يقدما تصريحا مشتركا لما ظل يحدث معهما في الاونة الاخيرة، خصوصا بعد حادثة مطار اورلاندو والتي فجرت المشاكل بينهما وجعلت اسميهما على كل لسان. حيث ظهر المصارعين في برنامج اذاعي يساعد في تقديمه المصارع الشهير بوبا راي دادلي واكدا ان ما يحدث حاليا معهما يجعلهما يضحكان فقط ويعرفان كيف تضخم وسائل الاعلام الاخبار ووتمادى كذلك، حتى وان كان على حساب مشاعر البعض.

واعترفت بايج بخطأها في حادثة المطار وقالت انها فقدت اعصابها والقت ما في يدها من شراب على البيرتو ومن ثم انتبهت بأنهما في مكان عام وان ما يحدث لا يليق باسمهما واعتذرت للمعجبين، بينما قال البيرتو انه تمادى في تلك اللحظة ونطق بكلمة في غير مكانها اغضبت خطيبته، وأكد ان هذا أمر عادي بين أي اثنين في علاقة لكن الفرق هو انهما من المشاهير والكثير من الأعين عليهما.

وعن مخاوف عائلتها عليها وحديثهم عن تعرضها للاعتداء من قبل خطيبته، قالت بايج ان تتفهم قلق اسرتها ولكنهم تأثروا ايضا بما تكتبه الصحافة وما تنقله وسائل الاعلام طيلة الوقت، لكنها أكدت لهم عكس ذلك وانها تحب خطيبها وهو يحبها ولا يمكن ان يتسبب لها بأي أذى. وقالت بايج انها تعشق البيرتو وستظل معه، بينما أكد هو انه يتمنى ان تستمر علاقتهما الى الابد.