التفاصيل الكاملة لمقابلة مايكل كول المهمة مع بروك ليسنر

التفاصيل الكاملة لمقابلة مايكل كول المهمة مع بروك ليسنر

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 سبتمبر، 2014


بروك ليسنر ومايكل كول

حل بطل WWE للوزن الثقيل ضيفا على المذيع الأول للاتحاد مايكل كول في مقابلة الأسبوعية التي يجريها بالعادة مع المدير التنفيذي تربل اتش، حيث أعلن الاخير كما ذكرنا سابقا أن ليسنر سيكون بديلا له في تلك المقابلة هذا الاسبوع، ونقدمها لكم مترجمة على صيغة الحوار الذي دار بينهما:

مايكل كول: هل توقعت أن يكون انتصارك على جون سينا سهلا لتلك الدرجة؟

بروك ليسنر: لما لا نذهب لأبعد من ذلك، ونعود لانتصاري على أندرتيكر، لقد كان أمر سهلا في كلا الحالتين، ولقد عدت للاتحاد لسبب واحد وهو أن أكون على القمة وأصبح بطل WWE للوزن الثقيل، وقد أتممت كل المهمات التي وجدت في طريقي.

مايكل كول: من الطريف أنك ذكرت الاندرتيكر، ففي الرسلمينيا كنت الصياد وكذلك في سمر سلام، أما في ليلة الابطال فقد تصبح أنت الطريدة، فهل يغير ذلك من استراتيجيتك؟

بروك ليسنر: لا على الإطلاق، فأنا لم آتي لقتال أي شخص على الإطلاق، ولقد نظمنت نفسي على ركل المؤخرات وهذه هيه وظيفتي فقط، فأنا لدي أفضل وظيفة في العالم: اكل وأنام وأركل المؤخرات وأكرر ذلك، وهذا ما أفعله وأستمتع به وأجيد فعله، وأنا لست هنا للإطلاع على مشاعر الاخرين أو ما يفكرون به، لأن بروك ليسنر هو وجه هذه الشركة، ولا أعلم متى سيعيها الناس بعقولهم.

مايكل كول: جون سينا لا زال يعتقد أنه وجه الشركة، لأنه خلال الاسابيع التي تلت سمر سلام يحاول إقناع الجميع وبما فيهم نفسه بأنه قادر على هزيمتك، وأنه مستعد لمواجهتك في ليلة الأبطال؟

بروك ليسنر: لا أجيد التلاعب بالكلمات لهذا لدي من يتكلم بالنيابة عني، ويحق لجون سينا من الناحية الاخرى أن يتحدث كما يشاء عما سيفعله فالأمر عائد له، لأنه مع الشركة منذ فترة طويلة، لكنه عندما يواجه ذلك الرجل فأن ما يحتاجه يتعدى الكلمات، وأنا لست مهتما لكل ما سيفعله جون سينا في ليلة الأبطال بالفعل لا أهتم، ولن يغير خطتي لتلك المواجهة قيد أنملة.

مايكل كول: هل ستغير خطم بعد ما حصل في عرض الرو الأخير، جون سينا أراد القتال وأنت أعطيته ذلك، لقد كان شغوفا ومليئا بالمشاعر وبدا أنه جاهز للإنطلاق، هل هذا جون سينا مخلتف وهل شعرت بأنه ليس ذلك الشخص في سمر سلام؟

بروك ليسنر: لا أستطيع الإجابة عن هذا السؤال، فأنا لم أتواجد لمعرفة كيف يشعر الاخرون، فهذا سخيف للغاية، أنا قدمت من بيئة قتال للناضجين، وآخر ما قد أفكر به مشاعر أي شخص آخر، وأكرر أنني لا أهتم لكيفية ظهور جون سينا في ليلة الابطال بغض النظر عن هويته والهدف الذي يريد الوصول إليه، ولا أهتم لذلك بالفعل، فأنا صائد جوائز، ولقد حضرت لعرض الرو للترويج لعرض ليلة الأبطال وما حصل هو أن جون سينا متحمس للنزال القادم وأنا كذلك الأمر، بهذه البساطة، وفي ليلة الأبطال سيحصل سينا على ركلة جديدة على مؤخرته.