التفاصيل المهمة للحوار المثير والصريح بين فينس مكمان وستيف أوستن

التفاصيل المهمة للحوار المثير والصريح بين فينس مكمان وستيف أوستن

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 ديسمبر، 2014


ستيف أوستن وفينس مكمان

كما كان معلنا عنه في عرض الرو الماضي، قابل المصارع الأسطوري ستون كولد ستيف أوستن رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان في برنامجه الحواري الذي تم بثه بشكل حصري على الشبكة، وكان الحوار مفتوحا وصريحا للغاية بلا خطوط حمراء، ونقدم لكم تاليا التفاصيل المهمة للحوار:

– تحدث فينس وستيف أوستن في البداية عن المصارعة من باب رياضة الترفيه وحول تسميتها بمصارعة المحترفين، وذكر فينس والده ومشواره معه في البدايات، وكان صريحا للغاية يتحلى بالهدوء وبروح الفكاهة من حين لآخر في المقابلة.

– دين أمبروز ورومان رينز وسيث رولينز وبراي وايت هم العمود الفقري للاتحاد في المستقبل ونجومه الكبار القادمين من وجهة نظر فينس مكمان، وقال أوستن إن غرف غيار المصارعين تفتقر للطموح الذي كان يغمر الجميع أيام كان يتواجد بها.

– اختلف فينس مكمان وستيف أوستن حول رأيهما بالمصارع السويسري سيزارو، حيث أكد أوستن أنه مصارع يكن له احترام واعجاب كبيرين لما يمتلكه من موهبة في الحلبة، وأنه يثير اهتمامه كلما دخل الحلبة، وفي إجابته عن السبب الدفع به إلى الأمام أجاب فينس بأن سيزارو لا يمتلك الكاريزما المطلوبة كي يرتقي إلى القمة.

– طمأن فينس مكمان جماهير ابنه شين مكمان القدامى على وضعه حاليا، وقال إنه يعيش حاليا في اليابان ويعمل في الاستثمار في أكثر من مجال، وهو يعيش حاليا حياته كأب لأبنائه، وشرح فنيس الصعوبات التي يعيشها من لديهم أعمال عائلية مثل شركة WWE، وقال إن لها تبعات مزعجة للغاية.

– وفيما يتعلق بالمصارع السابق سي ام بانك، فقد قدّم له فينس مكمان اعتذارا صريحا وعلنيا ومباشرا بسبب طرده له يوم زفافه، وأكد من جهته أن الأمر لم يكن مقصودا على الإطلاق، وجدد أمنياته بأن يعملا معا مرة أخرى، وتحفظ عن الادلاء بمعلومات أخرى قائلا “لن ننشر المزيد من غسيلنا المتسخ بشكل علين”.

وقال مجيبا على سؤال لستيف أوستن حول إن كان هناك من يستطيع تقريب وجهات النظر بين WWE وسي ام بانك، أنه يأمل أن يكون هناك من يقوم بذلك العمل لمصلحة الطرفين، ولم يتطرق فينس مكمان للحديث عن زوجته اي جي لي التي يبدو أنه نسيها، خصوصا أنه تصلح تماما لهذه المهمة.

– استذكر ستيف أوستن أيام مغادرته للاتحاد عام 2002 وقال إنه كان أسوأ قرار اتخذه في حياته، وتجاذب كلاهما الحديث عن الماضي حينما قرّر فينس تغريم أوستن مبلغ 650 ألف دولار، لكن المبلغ نقص حتى وصل إلى 250 ألف دولار بعد استئناف أوستن للقرار.

وقال أوستن ممازحا أنه يأمل أن يستعيد المبلغ أو ينقصه كي يصبح 125 ألف دولار، فأجاب فنيس مكمان من باب الفكاهة قائلا بأن ستيف أوستن كان يستحق العقوبة بسبب ما فعله حينها.

– دافع فينس مكمان عن قراره بإنهاء سلسلة انتصارات أندرتيكر في الرسلمينيا، وأكد من وجهة نظره على أنه اتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، ووصف أندرتيكر بأنه أكثر شخص في يحب العطاء لشركته WWE، وأنه لم يمانع أو يعترض على ذلك القرار.

– قلّل مكمان من أهمية غياب بروك ليسنر عن العروض، وشبهه بالثعبان الخاص بالأسطورة جيك روبرتس، وقال “لو أننا أحضرنا الثعبان في كل العروض فلن يخافه أحد بعد أن اعتادوا على مشاهدته”، وأضاف أن السيناريوهات والقصص هي من يجذب الجماهير وليس اللقب.

– سأل ستيف أوستن ضيفه عن نيته لضم راندي سافاج لقاعة المشاهير، فأجاب بأن ذلك حتمي، لكنه لا يعلم متى سيكون ذلك، أما عن موضوع استقطاب ستينغ لأحضان WWE، قال مكمان بأن الوقت قد اختلف عن السابق وأن ذلك حصل عندما أصبحت الظروف مناسبة للطرفين.

– وصف فينس مكمان تصرّف جيم روس بالغير مهني عندما انتقد WWE بشكل علني أثناء مؤتمر صحفي في مدينة لوس أنجلوس، وأكد أنه لا يمتلك أي ضغينة تجاه روس من جانبه، لكن ستيف أوستن خالفه الرأي قائلا بأن عدم الاستفادة من خبرات جيم روس أمر خاطئ تماما.

– كشف فينس مكمان بأن والده لم يرغب بأن يقدمه كمصارع في حلبات WWE، لأنه من المستحيل أن يكون الرجل مصارعا وفي نفس الوقت يصبح رجل أعمال، لذلك بقي بعيدا عن الحلبة لفترات طويلة.

– تجاذب ستيف أوستن وفينس مكمان الحديث عن الماضي وصارعهما المثير وعددا من المواضيع الأخرى، وسأل أوستن ضيفه عن الطريقة التي يستطيع من خلالها جمهور WWE من إيصال صوتهم وآرائهم له، ليجيب مكمن بأنه مطلع بشكل دائم على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة رأي الجماهير بما تقدمه WWE.

– أكد فينس مكمان أنه لن يتقاعد خلال وقت قريب لأنه يشعر بالقدرة الجسدية والذهنية على العطاء مثلما كان سابقا وأكثر، وقد يعتقد البعض أنه قد فقد لمسته المعروفة والمثيرة، ووصف من يقولون لك بأنهم مجرد منتقدين وحاقدين.