الراسلمانيا 28 × الراسلمانيا 29 .. من ينتصر؟

الراسلمانيا 28 × الراسلمانيا 29 .. من ينتصر؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 أبريل، 2013




انتهى فجر اليوم مهرجان راسلمانيا جديد ينضاف إلى تاريخ الاتحاد حاملًا الرقم 29 كعنوان له قدم لنا في ملعب-ميت لايف- بمدينة نيو جيرسي نيو يورك .انقضى العرض مفجرًا العديد من ردود الأفعال حول العالم بعضها إيجابي و سلبية في بعضها الأخر خصوصا أن مهرجان البارحة يأتي حسب أراء العديد من النقاد و المحليلين بعد أفضل راسلمينيا في التاريخ الرسلمانيا 28.

إليكم بلغة الأرقام و الحقائق مقارنة بسيطة المهرجانين الرائعين : 

-بلغ الحضور ليلة البارحة في ملعب -ميت لايف – ل80.676 محب محتلا بذلك المركز الثاني في تاريخ الإتحاد لأكثر العروض حضورا بينما تحتل الرسلمانيا 28 المركز الرابع ب78.363 مشجع.

-دام نزال الظاهرة و الأسطورة اندرتيكر في الرسلمينيا 28 ل30 دقيقة و57 ثانية بينما تواصل نزاله البارحة ضد سي أم بانك ل35 دقيقة و 52 ثاني فارق بسيط لايتجاوز الخمس دقائق مما يؤكد اللياقة البدنية العالية لتيكر رغم تتالي السنوات و مواجهته لمصارع شاب أصغر منه بكثير.

-حصل في مهرجان الأمس تغيران فقط في حاملي الأحزمة تماما كما في الرسلمانيا التي سبقتها تشاركا في حزام القارات بينما تغير البارحة حامل لقب بطولة الاتحاد و تغير منذ سنة حامل حزام بطولة العالم.

-نزال حزام بطولة العالم للوزن الثقيل لهذه السنة كان طويلا و شاقا و لاقى الإستحسان لدى المشجعين رغم الإنتقادات اللاذعة التي سبقته بينما لم يتجاوز في الرسلمانيا 28 ال18 ثانية عدما فاجئ شيمس الجميع.

-عرض البارحة لم نرى فيه ولو مقابلة واحدة مع أحد المصارعين او المسؤولين في الكواليس فقط نزالات متتالية تفصل بينها برومات النزالات عكس الرسلمينا 28 التي كان حافلة بمقابلات وتصريحات خلف الكواليس للمصارعين المشاركين و المديرين العامين.

-على عكس عرض 2012 دافع أبطال الزوجي البارحة عن لقبهم بنجاح بينما لم يقام في كلا العرضي نزال بطولة الولايات المتحدة.

محمد المكي
تابِع @assilmekki


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: