الكشف عن الخطط الموضوعة لرومان رينز ومن هو خصمه المقبل

الكشف عن الخطط الموضوعة لرومان رينز ومن هو خصمه المقبل

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 11 مايو، 2017


كما تابع الجميع لاتزال الادارة فى حيرة من أمرها بعد الاصابة التى لحقت بالوحش برون سترومان والذي يعتبر العمود الفقري لجميع السيناريوهات المهمة حاليا، وهو ما بعثر اوراق كتاب السيناريو تماما وبدأوا فورا فى رحلة البحث عن بديل لبروك ليسنر وكذلك ما سيحدث مع رومان رينز حاليا. وكشفت مصادر موثوقة ان السيناريو الموضوع لرومان رينز لن يتغير انما سيتم استعجاله فقط، حيث وضع فينس ماكمان خطة طويلة الاجل بالنسبة لرومان رينز طوال هذا العام تنتهى بمواجهة بروك ليسنر فى مهرجان راسلمينيا 34 العام المقبل.

المصادر اكدت ان عداوة رومان رينز المقبلة ستكون ضد النجم ذا ميز، وكان من المفترض ان تنتطلق بعد عرض اكستريم رولز حين يخسر هو امام سترومان والذي كان من المفترض ان يواجه ليسنر، بينما سيتغلب ذا ميز على دين أمبروز وينتزع حزام القارات. ليبدأ فورا سيناريو جديد مع رومان رينز ينتهى بفوز الاخير بحزام القارات بعد تغلبه على ذا ميز فى احد العروض الشهرية وهو “كرات النار العظيمة” تقريبا.

وبذلك يواصل النجم رومان رينز مشواره فى السيناريو لتكون مواجهته ضد بروك ليسنر فى مهرجان راسلمينيا 34 على حزام بطولة الكون، وتأتي اهمية المواجهة لرومان رينز كونه الحزام الوحيد الذي لم يفز به على الاطلاق منذ انطلاقة مشواره الاحترافي فى العروض الرئيسية. فيما لم تذكر المصادر ان كان بروك ليسنر سيحتفظ بالحزام طيلة هذه الفترة او ان كان رومان رينز سيفوز بالنزال الملكي للحصول على حق مواجهته فى راسملينيا.