المحاكمة| المتهم: رومان رينز

المحاكمة| المتهم: رومان رينز

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أغسطس، 2014


رومان رينز

( المتهم: رومان رينز ) – نلتقيكم أحبتنا رواد موقع المصارعة الحرّة مع فقرة جديدة من فقرات موقعكم العربي الأول في المصارعة الحرة وشؤونها الذي كبر بكم، وتهدف هذه الفقرة لإبراز الرأي والرأي الاخر حول القضايا الاكثر جدلا بين جماهير المصارعة والتي نقدمها بطريقة الفانتازيا الهادفة.

كما سنقدم بعض حلقات هذه السلسلة بشكل ساخر، ويقوم أساس هذه الفقرة على محاكاة من نسج الخيال لمحكمة يوضع فيها المصارع من أجل سماع اتهامات وشكاوى الجماهير عليه، ووتتاح له فرصة الإجابة عليها، وقد اخترنا رومان رينز كأول متهم كونه الشخصية الاكثر جدلا في عالم المصارعة الحرة هذه الأيام. ونتمنى أن تنال هذه الفقرة إعجابكم.

الحاجب: ليقف الجميع احتراما لهيئة المحكمة الموقرة… تفضلوا بالجلوس

القاضي: تجتمع محكمة المصارعة الحرة للبحث في القضية التي قدّمها الإدعاء العام على المتهم بالتضخيم وبأخذ مكانة لا يستحقها، فهل الإدعاء العام موجود؟

المدعي: نعم سيدي.

القاضي: هل المتهم رومان رينز موجود؟

رومان رينز: نعم سيدي القاضي موجود.

القاضي: هل قمت بتعيين محامي للدفاع عنك.

رومان رينز: لا يا سيدي فأنا سأدافع عن نفسي أمامكم.

القاضي: على الإدعاء أن يقدم لائحة اتهاماته ضد المدعو رومان رينز.

الإدعاء: سيدي القاضي حضرات السادة الجماهير، لقد سئمنا جميعا من تضخيم هذا المصارع في WWE، لقد سرق الأضواء والفرص المتتالية من زملائه الذين سبقوه في الانضمام إلى الاتحاد، كما سلّطت عليه الاضواء التي لا يستحقها على الإطلاق.

فهذا مصارع يا حضرة القاضي لا يمتلك الموهبة التي تخوله بأن يصبح نجما كبيرا في المستقبل، ويظهر نفسه على أنه “سوبر مان” الذي لا يقهر، حقق انجاز كبيرا بإقصاء أكبر عدد من المصارعين في رويال رامبل وهو في ريعان الشباب، وإذا علمنا أن كبار المصارعين والأساطير عجزوا عن مثل هذا، ألا يعتبر ذلك تضخيما يا حضرة القاضي.

ويجب ألّا ننسى يا سيدي القاضي ويا حضرات الجماهير أن أداء هذا المصارع لا يرقى لمستوى نجم كبير يستحق ذلك التضخم، فلن تجد في رصيده يا سيدي سوا أربعة حركات لا يملك غيرها، هذا كان أساس دعوانا على رومان رينز، وكلنا ثقة بعدالة المحكمة يا سيدي القاضي.

القاضي: هل أنت مذنب بالتهم المنسوبة إليك يا رومان رينز؟

رومان رينز: لا يا سيدي القاضي على الإطلاق.

القاضي: إذاً لما تتهمك بعض الجماهير بالتضخيم؟

رومان رينز: هذا شأنهم ورأيهم الخاص يا سيدي، لكنني بعيد كل البعد عن مسألة التضخيم، فأنا مصارع طموح للغاية، وأحلم بأن أرتقي إلى القمة في عالم المصارعة، فأنا أبذل مجهودا كبيرا في التدريبات والعروض أكثر من غيري الذين أتهم بسرقة فرصتهم، أليس لكل مجتهد نصيب يا سيدي القاضي، وكيف أكون مضخما ولم أدخل دائرة المنافسة على اللقب بشكل فردي مصارعا ضد مصارع، بل كان إلى جانب عدد من المخضرمين مثل كين وأورتن، وكان أساس مشاركتي التنويع بين عنصر الشباب والمخضرمين، وهذا فقط ما أراده المسؤولين، ولو كانوا يريدون تضخيمي فعلا لكنت فزت باللقب ولو لفترة بسيطة.

القاضي: كيف تفوز على مصارع كبير وخبير مثل راندي أورتن ولا تدعو ذلك تضحيما؟

رومان رينز: أجيبك على سؤالك بسؤال آخر سيدي، ألم يفز أورتن في بداياته على كبار الأساطير والنجوم؟ وهل نسيت يا سيدي أنه لا زال يسمى قاتل الأساطير؟، فلماذا لم يكن مضخما حينها؟ هكذا هي المصارعة يا سيدي جيل يساعد الجيل الذي يليه، ولولا ذلك لن تشاهد نجوما في المستقبل.

القاضي: حسنا يا رينز، اشرحلي كيف حققت ذلك الانجاز في رويال رامبل؟

رومان رينز: بكل سرور يا سيدي القاضي، أود تذكير الجميع بأنني بدأت مسيرتي الرياضية باحتراف رياضة كرة القدم الأمريكية التي تعتمد بجوهرها على القوة والعنف واللياقة البدنية العالية، وهذا كان السبب وراء صمودي الطويل في الحلبة، وهذه الرياضية أيضا كانت سر تميز الكثير من المصارعين مثل جولدبيرج وبروك ليسنر.

القاضي: وماذا عن اتهامك بتقديم أداء ضعيف؟

رومان رينز: اسمحلي بسؤالك يا سيدي.

القاضي: نعم تفضل.

رومان رينز: هل تشاهد عروض المصارعة باستمرار؟

القاضي: نعم أشاهدها بكل تأكيد وأنا متابع لها منذ سنوات طويلة.

رومان رينز: أشكرك على إجابتك سيدي القاضي، وبما أنك متابع قديم هل سبق وشاهدت مصارعا مملا تهتف له الجماهير بتلك القوة وذلك الصخب الذي يحصل عندما أدخل إلى الحلبة من بينهم؟. فما يحصل من قبل الجماهير شهادة كبيرة أعتز بها وكفيلة بالإجابة على تساؤلك سيدي القاضي.

القاضي: حسناً حسناُ وصلت وجهة نظرك، لكن ماذا عن حركاتك المحدود فالإدعاء يقول أنك لا تملك سوا ثلاث أو أربع حركات؟

رومان رينز: وهل يعقل هذا يا سيدي؟، فهؤلاء مع احترامي لهم لا يفرقون بين الحركات المميزة أو الخاصة وبين الحركات الأساسية التي يتعلمها أي مصارع، وصدقني أنني كأي مصارع اخر تعلمت أساسيات المصارعة وتدربت على حركات خاصة بي مثل لكمة سوبر مان وركل وجه خصمي من خارج الحلبة، كما أنني أتقن باقي الحركات الأساسية التي لن ينجح أي مصارع بدونها، وما يميزني عن غيري أنني أنتمي لعائلة عريقة جدا في المصارعة وهم من تعلمت أسرار اللعبة منهم.

وسأضرب لك مثالا على موضوع الحركات يا سيدي القاضي، أندرتيكر مصارع لا يختلف عليه اثنان، فهو أسطورة في الحلبة يعرف أساسيات المصارعة ولديه عدد معين من الحركات الخاصة مثل المشي على الحبال وضربة شوك سلام وضربة شاهد القبر، وكذلك راندي اورتن لديه الأساسيات ولديه بعض الحركات الخاصة مثل حركة DDT التي ينفذها لخصمه هو على الحبال والانقلاب السريق بالخصم، وهؤلاء الكبار كانوا وما زالو يكررون هذه الحركات بالإضافة للحركات الأساسية، فلماذا عندما أنفذ حركاتي الخاصة يقال أنني لا أمتلك غيرها؟.

القاضي: إجابتك واضحة تماما يا رومان رينز، والان وبعد أن تناولنا الموضوع من جميع أطراف، أصبحت في حيرة كبيرة من أمري، ولن أنطق الحكم لوحدي دون سماع آراء هيئة المحلّفين، وهم أنتم أيها القرّاء ويا جماهير المصارعة العريضة.

الحاجب: رفعت الجلسة لحين وصول آراء الجماهير من خلال التعليقات، كما قرّر حضرة القاضي أن تكونوا أنتم الحكم مكانه، فلكم أن تقتنعوا بوجهة نظر الإدعاء ولكم أن تقتنعوا بوجهة نظر رومان رينز.

وفي النهاية نتمنى أن تنال هذه الفقرة إعجابكم، وكما ذكرنا في البداية أنها تهدف لتقريب وجهات النظر بين الجميع، وتبقى الحرية لكم إلى أي رأي تميلون.

قدّمها لكم: يوسف أبو سيفين