المرشحون للفوز برويال رامبل 2015 (1) : دولف زيغلر

المرشحون للفوز برويال رامبل 2015 (1) : دولف زيغلر

الكاتب محمد المكي بتاريخ 18 يناير، 2015


Dolph Ziggler 5

إنطلقنا منذ بضعة أيام على موقع WWE4U في سلسلة جديد خاصة بمهرجان الرويال رامبل 2015 نتناول فيها خلال كل عدد أحد المرشحين البارزين للفوز بهذا النزال العظيم لنحلل العوامل التي تصب في مصلحتهم أو ضدهم في حال فوزهم بالنزال (يمكنكم التعرف على القائمة من هنا).

في عدد اليوم أعزائي القراء اليوم سنتناول إسم النجم الرائع “سارق العروض” دولف زيغلر، هذا المصارع الذي أصبح يعتبر من الأسماء المخضرمة في روستر إتحاد WWE بعد إنطلاقه معهم منذ سنة 2006 تقريبا.

عندما نتحدث بشكل منطقي نجد بأن دولف زيغلر يمتلك الزخم الاكبر بين النجوم المرشحة التي ذكرناها على الورق، حيث تمكن النجم في النصف الثاني من سنة 2014 من الرجوع بقوة للأضواء بعد فترة طويلة قضاها في أسفل الدرجات في الإتحاد.

هذه العودة جائت أولا بفضل حب الجماهير للنجم وإصرارهم الكبير على تشجيعه وإيصال أصواتهم حتى وهو في أسوء الحالات، وثانيا بفضل موهبة النجم الهائلة وقدرته على تقديم نزالات كلاسيكية وحماسية في كل أيام الأسبوع، لم يكذب دولف عندما لقب نفسه بسارق العروض.

هذه العودة أتاحت لدولف زيغلر فرصة الفوز ببطولة القارات في مناسبات متعددة منذ فترة الصيف وتمكن النجم خلال فترات الحمل هذه من إعادة بعض البريق لهذا الحزام عبر تقديم مستويات رائعة في كل العروض وكل المهرجانات الشهرية، تبعها بعد ذلك حصول زيغلر على فرصة رائعة وذهبية في مهرجان سيرفايفور سيريز 2014 حينما تمكن من إقصاء فريق السلطة بأكمله تقريبا ليكون بذلك الناجي الوحيد من فريق جون سينا.

وعلى هذا الأساس وبالنظر لهذا الزخم الكبير الذي يمتلكه النجم في الوقت الحالي يمكن أن نرشحه بشكل قوي للفوز بالرويال رامبل وخاصة بما ان الفوز بهذا النزال سيسعد أغلبية الجماهير التي ستدعمه بقوة في مسيرته نحو مهرجان الرسلمانيا 31 لمواجهة البطل.

لكن في نفس الوقت يمكن أن نجدد العديد من الحجج التي تقف ضد فوز زيغلر بالرامبل، أولها حصول النجم على فرصة سابقا للصعود للقمة لكنها للأسف إنتهت بركلة في لرأس من جاك عرضته لإرتجاج في المخ بعد أقل من شهر فقط من فوزه ببطولة العالم، صحيح أن هذه الإصابة لم تكن خطأه لكننا نعلم جيدا بأن الإتحاد لا يسامح ولا ينسى بسهولة مثل هذه الأحداث ومن الصعب أن يضع فينس مكمان ثقته مرة أخرى في زيغلر خوفا من تكرار نفس السيناريو.

هناك أيضا مشكل المصداقية والواقعية التي يبحث عنها الإتحاد دائما، وهنا أقصد الفرق الكبير في الموازين بين دولف زيغلر ومنافسه المحتمل في الرسلمانيا 31 الوحش بروك ليسنر في حال تمكن النجم من الفوز بالرويال رامبل، فرق البنية الجسدية والقوة العضلية والتاريخ بين النجمين سيضعف كثيرا من مصداقية النزال بينهما في  الحدث الرئيسي للرسلمانيا مما سؤثر بكل تأكيد على المداخيل المادية للمهرجان الأكبر في السنة.

ومن هنا نلاحظ أعزائي المتابعين تعدد الحجج ضد ومع فوز دولف زيغلر بالرويال رامبل 2015، ولكننا لن ننتظر كثيرا حتى نرى قريبا إن كان الإتحاد مستعدا لإعطاء دولف زيغلر هذه الدفعة الكبيرة والتي طالب بها الأحباء منذ وقت طويل.

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب  على موقع التويتر :

وعلى موقع الفيسبوك :