المرشحون للفوز برويال رامبل 2015 (3) : راندي أورتن

المرشحون للفوز برويال رامبل 2015 (3) : راندي أورتن

الكاتب محمد المكي بتاريخ 20 يناير، 2015


Randy Orton 6[divider]

إنطلقنا منذ بضعة أيام على موقع WWE4U في سلسلة جديدة خاصة بمهرجان الرويال رامبل 2015 نتناول فيها خلال كل عدد أحد المرشحين البارزين للفوز بهذا النزال العظيم لنحلل العوامل التي تصب في مصلحتهم أو ضدهم في حال فوزهم بالنزال (يمكنكم التعرف على القائمة من هنا).

في عدد اليوم أعزائي القراء اليوم سنتناول إسم النجم الأفعى السامة راندي أورتن الغائب عن عروض WWE منذ فترة طويلة.

شهدت جماهير المصارعة الحرة في فترة الأشهر الأخير على ولادة شيئ جميل وهو تفجر كبير لشعبية النجم راندي أورتن عبر فيديوهات قصيرة إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي تظهره وهو يسدد ضربات أر كي اوه في مواقف مضحكة وطريقة، هذا الإنفجار الغير متوقع حمل الأفعى أورتن من مستوى الشهرة في عالم المصارعة الحرة فقط للشهرة العالمية على كل الأصعدة وفي كل المجالات وهو مايجعله مرشح مثالي للفوز بنزال الرويال رامبل لكي يستغل إتحاد WWE هذه الفرصة الذهبية.

هذا بالإضافة للخبرة الطويلة التي يملكها النجم والتي تجعله خيار أمن ومضمون للمسؤلين من أجل تقديم نزال رئيسي كبير وكلاسيكي في الرسلمانيا 31 ولكي يساهم في زيادة عدد مبيعات المهرجان والمداخيل المالية التي يعول عليها الإتحاد.

كما يجب أن أذكر أيضا الجاذبية الكبيرة التي يتمتع بها النزال الذي من الممكن أن يجمع راندي بالوحش بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر في الرسلمانيا 31 في حال فوز الأفعى بالرويال رامبل، وهو نزال لم يحدث إلا مرة واحدة في التاريخ خلال عرض سماك داون من زمن غابر لم يكن يعرف فيه أحد من هو راندي أورتن.

ولن أغفل أيضا عن الواقع الواضح الذي يؤكد بأن الأفعى راندي أورتن هو مطلب جماهير واسع النطاق لدينا هنا في العالم العربي لكي يفوز بالرامبل ولهم الحق في ذلك نظرا لعدة العوامل التي تصب في مصلحة فوزه بهذا النزال الكبير، لكن ألا يبدو لكم بأن الجماهير هذه تطالب دائما بإعطاء الدفعات لراندي أورتن ثم تتخلى عنه بسرعة فور حصوله عليها كما حدث في صيف سنة 2013.

أنا لا أقصد التقليل من جماهير الأفعى أبدا ولكن التاريخ القريب والبعيد يعلمنا بأن جماهير راندي أورتن والمصارعة الحرة بشكل تختفي بسرعة عند حصوله راندي على الدفعات الكبيرة ويتحول معظهم لكارهين للنجم والبقية يلتزمون الصمت، وهذا ما أخشى أن يحدث في حال فاز راندي أورتن بنزال الرويال رامبل 2015 وهذا ما سيؤدي بنا لا محالة لطريق ركيك وجهنمي نحو الرسلمانيا 31.

هذا بالإضافة لإعتقادي الدائم بأن فرصة الفوز بالرامبل هذه السنة لا بد من أن تعطى لمصارع شاب وصاعد لكي يدفع به ذلك للصفوف النجوم الكبار للأبد، جون سينا وراندي أورتن وبراين وشيمس وتريبل إتش وغيرهم إقتربوا كثيرا من نهاية مسيراتهم المهنية ولن يدوموا لنا للأبد.

بالرغم من هذا أنا لا أنكر بأن راندي أورتن يعتبر مرشح رائع وشبه مثالي للفوز بالنزال الكبير هذه ولجماهيرنا العربية الحبيب كل الحق في المطالبة بفوزه، لكني أرى شخصيا وجود خيارات أخرى أفضل للإتحاد لبناء مستقبل واعد وسأناقشهم معكم في الأعداد القادمة إن شاء الله.

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب  على موقع التويتر :

وعلى موقع الفيسبوك :